حصريات

ماهو الرمز التعريفي في كريم

ماهو الرمز التعريفي في كريم  ، لأن كريم معروفة بأنها إحدى الشركات المتخصصة في مجال التوصيل والنقل في مجموعة دول في الوطن العربي مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، ومصر، والعراق وفلسطين، وتقدم الشركة خدماتها من خلال تطبيقها على الإنترنت من خلال جهاز التتبع GPS PS، ومن خلاله سنتعرف على رمز التعريف في Careem وما هو وما هو الفرق بين رقم التعريف وكلمة المرور في كريم.

ماهو الرمز التعريفي في كريم

Careem ID هو الرقم الموجود أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ؛ يتكون من 6 أو 7 أرقام، وعادة ما يكون هو الرقم الخاص للقبطان أو رقم هوية القبطان، وهو الرقم الذي يتم من خلاله الدخول إلى التطبيق والتعرف على الخدمات التي تقدمها المنصة، وذلك للاستفادة منها والوصول إليها. الخدمات من خلال التطبيق التي يمكن تنزيلها عبر متجر Google Play ومتجر App Store عبر الإنترنت.

الفرق بين رمز التعريف وكلمة المرور في كريم

يعتبر برنامج كريم من البرامج المعروقة في المملكة العربية السعودية الذي يختص في مجال النقل والمواصلات، ويتساءل العديد من الافراد حول الفرق بين رمز التعريف وكلمة المرور في تطبيق كريم، وبناء على ذلك سوف نقدم لك عزيزي القارئ من خلال السطور القادمة جدول يوضح الفروقات بينهم موضحة بشكل مفصل من خلال النقاط التالية:

المعرف كلمة المرور
إنه الرقم الذي يتكون من 6 أو 7 أرقام، وعادة ما يكون رقم القبطان أو رقم معرفه، وهو في أعلى يمين شاشة التطبيق الرئيسية عند تسجيل الدخول إلى التطبيق بجوار الاسم. يتكون هذا الرقم من 4 أرقام فقط، يتم من خلالها تسجيل الدخول إلى التطبيق بعد إدخال رقم هاتف القبطان في التطبيق.

كيفية إعادة تعيين المعرف في كريم

يمكن إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي لـ Careem إذا نسيت رقم التعريف الشخصي للحساب أثناء عملية تسجيل الدخول. فيما يلي الخطوات الصحيحة لإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي لـ Careem:

  • افتح تطبيق Careem على الهاتف المتحرك.
  • من الشاشة الرئيسية انقر فوق الرمز “هل نسيت رقم التعريف الشخصي؟”
  • أدخل رقم الهاتف المسجل في التطبيق.
  • يتم إرسال رسالة SMS إلى الهاتف برمز PIN جديد.
  • استخدم رمز PIN الجديد لتسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى.

الأسئلة الشائعة

  • متى تأسست كريم؟

    تأسست شركة كريم الخاصة، المتخصصة في خدمات النقل والتوصيل، في مارس 2012، أي منذ 10 سنوات، ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • من هو صاحب خدمة توصيل كريم؟

    المالك الحقيقي لـ Careem حاليًا هو Uber، التي أعلنت عن الصفقة في 26 مارس 2019، مقابل 3.1 مليار دولار.

  • هل تطبيق Careem متاح على iPhone؟

    نعم يقدم تطبيق Careem خدماته على أجهزة iPhone و Android.

في نهاية سطور هذه المقالة ؛ عرفنا ما هو الكود التعريفي في كريم، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات حول التطبيق وشركة Careem المتخصصة في خدمة التوصيل والنقل السريع للبضائع والأفراد ضمن مجموعة دول في الوطن العربي .

ظهرت المقالة ماهو الرمز التعريفي في كريم أولاً على مواضيع.

مقالات ذات صلة