حصريات

هل نجوى كرم متزوجة ومن هو زوجها

هل نجوى كرم متزوجة ومن هو زوجها، يعتبر من أكثر الأمور التي نوقشت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر نجوى كرم من أشهر الفنانين في الوطن العربي لأنها تميزت بصوتها القوي والساحر، ومشاركتها في العديد من الأغاني الناجحة، هي نجوى كرم متزوجة ومن هو هذا ما سيجيب عليه خلال موقع مواضيع، بالإضافة إلى معلومات عن حقيقة زواجها من عمر الدهماني وعلي جابر.

هل نجوى كرم متزوجة ومن هو زوجها

لم تكشف الفنانة نجوى كرم عن هوية زوجها الحقيقي، بعد انفصالها عن زوجها السابق يوسف حرب، جراء العنف الأسري الذي تعرضت له الفنانة خلال زواجها منه، كان مرتبطا بالدين، لكنه انفصل عن زوجته قبل أن يتعرف عليها، ومضت لتقول إن زواجهما الرسمي سيكون قريبا ما لم تظهر بعض العوائق.

عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أعلن الإعلامي والمذيع اللبناني إيلي باسل، زواج الفنانة نجوى كرم من عمر الدهماني رجل أعمال إماراتي الجنسية. وقالت الإعلامية نضال الأحمدية إن عمر الدهماني من أهم رجال الأعمال الأثرياء ويتمتع بمكانة كبيرة في الدولة.

زوج نجوى كرم علي جابر

ناقش بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي زواج نجوى كرم من الصحفي علي جابر، وظهر هذا الخبر بعد مشاركتهما معًا في برنامج عرب أيدول في جميع المواسم، لكن الفنانة نجوى كرم ذكرت أن العلاقة المتبادلة بينهما ما هي إلا احترام، وأن هناك لا يوجد اتصال رسمي بينهما، ومضت لتقول إن زوجة علي تحبها كثيرًا.

نجوى كرم انستقرام

نجوى كرم  تشارك جماهيرها البالغ عددهم أكثر من 12 مليون متابع صوراً لها، وتذكيراً في موعد احتفالاتها بمناطق متفرقة من العالم العربي والعالم أجمع، وآخرها مشاركتها بحفلٍ غنائي في إسطنبول، ولا يختلف اثنان على إطلالات نجوى كرم الأنيقة، وشبابها الهادئ وهي تبدو أصغر من عمرها بأعوام، ويمكن الوصول لحساب نجوى كرم للاستطلاع على كل أخبارها وأهم إنجازاتها “من هنا“.

بهذا نكون قد اختتمنا هذا المقال بعنوان هل نجوى كرم متزوجة ومن هو زوجها، حيث تعرفنا على معلومات عن زوج الفنانة نجوى كرم، حقيقة زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وزواجها من الصحفي علي جابر.

ظهرت المقالة هل نجوى كرم متزوجة ومن هو زوجها أولاً على مواضيع.

مقالات ذات صلة