تكنولوجيا

كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب وتتنازل عن كل القضايا ضد أخوها

كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب وتتنازل عن كل القضايا ضد أخوها تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة عن تفاصيل ازمتها مع شقيقها محمد، وعلاقتها بطليقها حسام حبيب، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد دخولها المستشفى.

 كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب وتتنازل عن كل القضايا ضد أخوها

كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب وتتنازل عن

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال برنامج عمرو أديب المذاع على قناة الحكاية: “كنت قاعدة في مكان أمين جدا في المستشفى، واتاخدت على خوانة، بشكر محمد عبد الوهاب انه عرفني بالناس المحترمين دول وانهم كانو خايفيين عليا، وكنت بصحى بدري وحياتي بقت جميلة جدا ولذيذة”.

شيرين عبد الوهاب تتنازل عن قضاياها ضد شقيقها

وتابعت: “بشكر صحافة بلدي، وهتنازل عن أي حاجة انا كنت عملاها لـ محمد عبد الوهاب لأني مقدرش أعمل كدة، أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، وأنا مسامحة كل الناس ومقدرش على زعل أمي وعياطها، وبتنازل عن أي حاجة حصلت معايا والحمدلله، كان ممكن يحصلي حاجة مش كويسة أكتر من كدة، وأنا مش حزينة باللي حصل”
وأضافت: انا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقة.

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عقد قرانها على طليقها الفنان حسام حبيب، مضيفة: انا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه.
وقالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الجمعة: أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، كنا ناويين عقد القران يوم السبت، لكنه أصر على عقد القران أمس الخميس.
وكانت تعرضت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة لأزمة كبيرة بعدما أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من الإدمان، وذلك بعدما اصطحبها شقيقها محمد، لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج فيه.
وخرج حسام حبيب عن صمته، وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: “بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق”، وتأثر على الهواء، قائلا: “بحبها”.

نضال الاحمدية تتحدث عن شيرين وحسام حبيب

نضال الاحمدية تتحدث عن شيرين وحسام حبيب

كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت إن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعيش مع طليقها حسام حبيب في منزل واحد منذ خروجها من المستشفى، مشيرة إلى أن شيرين مغيبة واختلفت تماما عن السابق.
وأضافت نضال الأحمدية في تصريحات لـ «المصري اليوم» أن شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى دون أن تستكمل علاجها وبتخطيط من حسام حبيب، متسائلة: «بما تفسرون أن حسام حبيب لا يريد أن تستكمل شيرين علاجها، ورغبته في أن تظل هكذا؟».
وتابعت: «الصديقة المقربة من شيرين عبدالوهاب»: إن «شيرين مغيبة ويقودها حسام حبيب دون وعي منها».
على صعيد آخر قرر المطرب حسام حبيب، إلغاء متابعة اللاعب المصرى محمد صلاح، بعدما ألغى لاعب كرة القدم متابعة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر حسابتهم الرسمية بموقع انستجرام.
والمفاجأة أن حسام حبيب، عاد لمتابعة شيرين عبدالوهاب مرة أخرى عبر انستجرام، بعدما كان ألغى متابعتها من قبل، ومازال حسام حبيب أيضًا يتابع سارة الطبخ، مديرة أعمال شيرين السابقة.
والسبب الذي دفع «صلاح» لإلغاء متابعة شيرين عبدالوهاب، هو اتجاه شيرين عبدالوهاب للإدمان، وصلاح شارك في العديد من حملات التوعية، بمخاطر الإدمان، مثل «أنت أقوى من المخدرات».

ظهرت المقالة كتب كتاب شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب وتتنازل عن كل القضايا ضد أخوها أولاً على مواضيع.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock