معلومات عامة

رابط وطريقة اشتراك اوريدو العيد الوطني 52

رابط وطريقة الاشتراك في اليوم الوطني لـ Ooredoo 52 وهذا ما يمكن أن يؤدي إلى صورة جيدة يمكن أن تؤدي إلى صورة فلسطين 52 وخطوات عرض الإعلانات والعبارات معها.

عروض اليوم الوطني لـ Ooredoo 52

تقدم Ooredoo عُمان عرضًا خاصًا مع Mountain Dew بمناسبة العيد الوطني 52 لسلطنة عمان ، وإليك جميع التفاصيل حول العرض:[1]

  • تفاصيل عرض Open and Win الترويجي: يمكن تفعيل العرض وستظهر رسالة بالجائزة التي فاز بها الشخص.
  • جودة الهدية: مكالمات ودقائق وإنترنت مجانية كهدية ولا يوقف تبادل الواتساب المكالمات إلى الهاتف المحمول كهدية ..

عروض اليوم الوطني لـ Ooredoo 52

عروض اليوم الوطني لـ Ooredoo 52

شروط استلام العروض عيد أوريدو الوطني 52

افتح واربح المقدمة من Ooredoo Oman بمناسبة الذكرى 52 لليوم الوطني ، باستخدام الهاتف في السلطنة فقط ، وجميع الجوائز صالحة للاستخدام في غضون 24 ساعة من لحظة تفعيل الرمز ، وهذا ممكن. بحد أقصى 5 جوائز في اليوم (على سبيل المثال. 5 أكواد مختلفة من بدأت بالفعل وتنتهي يوم السبت 3 ديسمبر.

جميع عروض اليوم الوطني العماني

كيفية الاشتراك في اليوم الوطني لـ Ooredoo 52

تطلق Ooredoo ، أشهر شركة اتصالات في سلطنة عمان ، عروض اليوم الوطني بعرض رائع وهو 52 جيجا بايت كاملة لكل عميل شهري للنظام ونظام “هلا” ، صالحة لمدة 5 أيام من تاريخ التفعيل ، و العرض ساري من الخميس 10 نوفمبر حتى الجمعة 18 نوفمبر بشرط أن تكون الباقة خاصة فقط على مواقع التواصل الاجتماعي (واتس اب وتويتر وفيسبوك وانستجرام وسناب شات) وطريقة توفير ما يلي:

  • الاشتراك عبر التطبيق: يتم تنزيل تطبيق Ooredoo من هنا لأنظمة iPhone أو من هنا لأنظمة Android أو مباشرة من متجر الهاتف ، ثم ادخل التطبيق واتبع التعليمات لتفعيل العرض.
  • اشترك عن طريق استرداد الرمز: عند كتابة الرمز * 520 * 555 * يتم تنفيذ التعليمات الموضحة حتى ظهور رسالة تفعيل.

كيفية الاشتراك في اليوم الوطني لـ Ooredoo 52

كيفية الاشتراك في اليوم الوطني لـ Ooredoo 52

تقدم Ooredoo رابطًا

Ooredoo عرض رائع لجميع المناسبات ، ويتم التعبير عن رسائل مشتركة في جميع المناسبات الخاصة ، وكذلك في التواصل الاجتماعي ، طوال الوقت ، خلال فترة العرض بأكملها ، وهي متاحة لعرض جميع العروض ومعرفة تفاصيلها على الموقع الرسمي. موقع إلكتروني لشركة قد تعرفها. الوصول إليها من هنا.

المقال يصور التمثيل رابط وطريقة الاشتراك في اليوم الوطني لـ Ooredoo 52؛ حتى يتسنى لمواطني وعملاء الشركة الفرصة والعروض والاشتراك بسرعة قبل انتهاء الإعلان.

أسئلة مكررة

  • متى تبدأ عروض اليوم الوطني العماني؟

    تبدأ عروض اليوم الوطني العماني من شهر نوفمبر من كل عام ميلادي وتستمر حتى 18 نوفمبر ، وفي بعض الأحيان تظهر العروض حتى 19 و 20 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock