معلومات عامة

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 في السعودية

أفضل المواقع الإلكترونية لـ Black Friday 2022 في المملكة العربية السعودية لقد بدأت بالفعل في عرض الصفحة الرئيسية لعرضي وعرضه على الموقع الرسمي وبناءً عليه يساعد الموقع في توضيح أفضل المواقع لعروض الجمعة السوداء التي اقترحتها وعرضها في العرض الذي سيعلن عن خصوماته في المستقبل الفترة ، مع أهم التفاصيل.

تاريخ الجمعة السوداء في السعودية 2022

سوف يكون جمعة 25 شهر نوفمبر 2022حسنًا ، أول جمادى الأول 1444ساعة هذا هو الجمعة السوداء ، أو كما يطلق عليه في أوروبا الغربية ، الجمعة السوداء ، لذلك فإن بعض أجزاء العالم ، وكذلك الشرق الأوسط ، تسمى بأسماء أخرى ، مثل: يوم الجمعة الوردي والجمعة الخضراء كمحاولة من قبل متجر لتمييز عروضه عن عروض الآخرين.

أفضل عروض الجمعة البيضاء للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية

أفضل مواقع خصم الجمعة السوداء

العرض التقديمي لإعلان عروض الجمعة البيضاء قبل أيام قليلة ، بدءًا من 20 من الشهر ، ولكن هنا تبدأ العروض ، تظهر العروض كل يوم جمعة في 13 نوفمبر ، تليها بعض العروض:

  • موقع الكتروني فوغاكلوسيت: لقد بدأت بالفعل عروض الجمعة السوداء الترويجية على الموقع بخصومات تتراوح من 20٪ إلى 80٪ عند شراء وتفعيل الرمز الإلكتروني “BLACK” ، ابدأ التسوق “من هنا”.
  • موقع الكتروني SSSSPORT: خصم يصل إلى 70٪ على السلع الرياضية ، مع خصم 10٪ لعملاء مدى والبنك الأهلي وماستركارد ، وخصم 33٪ عند استخدام كود “SINGLES” عند الشراء عبر الإنترنت من خلال موقع “From Here”.
  • أمازون السعودية: يبدأ شهر نوفمبر بصفقات وخصومات قوية استعدادًا ليوم الجمعة الأسود ، والذي سيشهد أعلى وأكبر الخصومات ، وبدءًا من الجمعة 11/11 ، سيتم تفعيل خصومات الجمعة السوداء عبر الرابط “من هنا”.
  • نتيجة اتش اند ام: يوفر أكواد خصم متغيرة مع خصومات تصل إلى 30٪ ويدعم حاليًا كود “كونت داون” ويسمح أيضًا بالشحن المجاني في أي مكان في المملكة العربية السعودية عند الطلب عبر الإنترنت بسعر 149 ريالًا ، مع الإعلان عن صفقات الجمعة البيضاء قريبًا في “من هنا “الارتباط”.
  • متجر الناس: من المتوقع إطلاق عروض الجمعة السوداء قريبًا ، وهي تتيح لك حاليًا الحصول على خصم 10٪ على طلبك الأول برمز “APP10” كما تتيح لك الدفع على أقساط ويمكن الوصول إلى الموقع “من هنا” .
  • متجر لوسين: منصة التجارة الإلكترونية الجمعة السوداء وشهر نوفمبر بخصومات تصل إلى 60٪ ابتداءً من سوق الجمعة السوداء والتسوق ومشاهدة الأسعار بعد الخصم من خلال الموقع “من هنا”.

أفضل عروض الجمعة البيضاء من Extra

الجمعة السوداء بيع 2022

مخطط ترشيح موقع صفقة الجمعة السوداء[1]

  • موقع Mumworld: بدأ البيع بتخفيضات هائلة بمناسبة الذكرى الحادية عشرة للموقع يوم الجمعة 11 نوفمبر.
  • عطر فيصل الدايل: يمكن الحصول على خصم 15٪ عند الشراء عبر الإنترنت عند الطلب بالرمز “NV15”.
  • شركة إيكهارت: شركة الأدوية والمكملات الغذائية
  • عيادات رام: لأي شخص يعاني من مشاكل في الأسنان ، ستعلن عيادات رام عن صفقات الجمعة السوداء في غضون أيام قليلة وستعرض صفقات بمجرد الإعلان عنها “.من هنا.
  • كارفور السعودية: تقدم خدماتنا خصمًا بنسبة 10٪ عند الشراء باستخدام الرمز “SAVE” بحد أقصى 20 ريالًا وللمشتريات “.
  • موقع الكتروني انه في: يوفر خصومات تتراوح من 15٪ إلى 30٪ عند التسجيل لأول مرة في نوفمبر ، وخصمًا بنسبة 15٪ كهدية خاصة عند استخدام الرمز داخل التطبيق “ARAPP” ، وتبدأ صفقات الجمعة السوداء في وقت مبكر من يوم الجمعة ، 11 نوفمبر . ، وابدأ التسوق “من هنا”.

صنف أفضل المواقع الإلكترونية لـ Black Friday 2022 في المملكة العربية السعودية لقد عرضت هذه البرامج وعرضتها عليهم لفترة طويلة

أسئلة مكررة

  • متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء الترويجية؟

    تنتهي صفقات الجمعة السوداء رسميًا مساء يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر ، ولكن عادةً ما تستمر الصفقات حتى نهاية شهر نوفمبر.

مقالات ذات صلة