معلومات عامة

من هو مقدم صدى الملاعب ويكيبيديا

أصداء الملاعب على شجونه برنامج رياضي يعرض جميع أخبار الرياضة المحلية ، ويمكن أن يكون موهوبًا لاكتساب المواهب من موهبة أنجو ، هذا الإعلام الناجح هو ما سيوفره لنا المضيفون.

أصداء الملاعب على شجونه

مقدم برنامج صدى الملاعب الصحفي السوري البريطاني مصطفى الأغا.ولد في نهاية السنة التاسعة والخمسين من عمره في مخيم اليرموك على أطراف العاصمة دمشق في 6 تموز (يوليو) 1963 م. يعتبر من أشهر الصحافيين الرياضيين العرب ، زوجته الإعلامية مي الخطيب ، ولديهما طفلان (كرم – ناتالي) منذ عام 1996.[1]

أصداء الملاعب على شجونه

أصداء الملاعب على شجونه

يزيد راتب مصطفى الأغا عن استضافة صدى المالب عن 100،000 دولار سنويًا ، بالإضافة إلى راتبه الأساسي باعتباره أقدم مضيف على قناة MB السعودية. أشهر الأسماء ، برامجه الرياضية فيما بعد ، ويتقاضى من المسابقات فوق راتبه الأساسي.

من هي الزوجة الأولى لمصطفى آغا؟

مواعيد صدى الملاعب لعام 2022

يعرض برنامج صدى الملاعب المسلسل اليومي مرة واحدة ابتداء من الساعة 12:39 – 01:30 صباحا ويعاد المسلسل في اليوم التالي ، الموسم الأول قدمه الإعلامي السعودي محمد الشمري ، الساعة 23:00 صباحا. أصبح الزي الجديد مع آغا أكثر تنوعاً ، لذلك خرجت من الأخبار الرياضية الحصرية إلى استقبال الشخصيات المختلفة لإثراء البرنامج.

وهكذا ، بالنظر إلى تواريخ صدى الاستاد ، نختتم بالعنوان من هي مضيفة ويكيبيديا صدى الملاعب؟ تحدثنا في فقرات عن شخصية آغا وأبرز معالم مسيرته في عالم الرياضة والإعلام الرياضي.

أسئلة مكررة

  • من هي زوجة مصطفى آغا السابقة؟

    وكانت زوجة آغا السابقة هي الممثلة السورية سلمى المصري وطلقت دوجاب.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock