معلومات عامة

من هو هادي شرارة ويكيبيديا

من هو هادي شرارة على ويكيبيديا؟ من الشخصيات الفنية في لبنان ، وهو ما يفعله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لجمع البيانات عنه من خلال شخصيات جديدة تُباع في أسواق الفن المحلية والعربية ، فمن هو هادي ومن هو هادي المعروف باسمه؟ ، الرفض والرفض ، موقع جاوبني الذي سيوفر معلومات دقيقة عن زوجة هادي شرار على ويكيبيديا ويخبرنا بالحقيقة دين هادي شرارة ورأيه الخجولين من دينهم الصحيح.

من هو هادي شرارة على ويكيبيديا؟

هادي شرارة منتج وموسيقي وموزع لبناني.بدأ رحلته من عالم الألحان من بوابة الموسيقى اللبنانية ZED مع المطربة الشهيرة كارول صقر وفاز بجائزة الموريكس دور كأفضل منظم موسيقى لعام 2006 م. الموسيقى الشرقية مع نظيرتها الغربية.[1]

من هي زوجة طوني أبو جعود؟

كم عمر هادي شرارة؟

هادي شرارة يبلغ من العمر 53 عاما ، ولد في العاصمة اللبنانية في 12 كانون الثاني 1969 ، وهو نجل الإعلامي الراحل رياض شرارة ، الذي ألقي في الشارع الموسيقي منذ الطفولة ، والذي عانى كثيرا من عائلة الرحباني ، مقرب من عائلته المكونة من نجله ووالدته السيدة رينيه دبس وثلاثة اخوة (عدي – خنادي – نادين) نشأ في بيروت وهو من برج الجدي.كم عمر هادي شرارة؟

كم عمر هادي شرارة؟

من هي زوجة هادي شرارة؟

ولدت في زحلة في 11 أغسطس 1969 م ، ابنة رئيس حزب حراس الأرز وشقيقة المطرب باسكال ساكر. دخلت عالم الفن في منتصف الثمانينيات وكانت بداياتها الإبداعية في إنجلترا. أرشيف حائز على جوائز.

من هو زوج كارلا حداد؟

دين هادي شرارة

هذا هو الوقت الحاضر منذ بداية برامج الاحتفال بعيد الميلاد ، وقد أمضيت هذه الأيام ، منذ البداية ، والعودة إلى الوقت الحاضر ، قال للعالم من جميع الأديان في لبنان ، إلى جانب الإسلام والمسيحية.

هكذا ؛ وبإلقاء نظرة على أكثر أعمال شرارة تميزًا ، نختتم مقالنا المتنوع بعنوان من هو هادي شرارة على ويكيبيديا؟ ما تعلمناه من فقرات مختلفة من تفاصيل السيرة الذاتية ووقائع هادي عن مسيرته ووقته.

أسئلة مكررة

  • كيف مات رياض شرارة؟

    توفي الإعلامي والممثل اللبناني رياض شرارة ، والد هادي ، على خشبة المسرح عام 1994 ، وكان مشهدًا رائعًا.

مقالات ذات صلة