معلومات عامة

حكم الاكتتاب في اكوا باور الشبيلي

قرار الاشتراك في أكوا باور الشبيلي في الشريعة الإسلامية ، هي الشركة التي تهتم بالأداء ، EC ، ECWE في المملكة العربية السعودية والملخص من موقع Christina ، بالإضافة إلى اشتراكها وتاريخها وشروطها.

شركة أكوا باور

تعتبر شركة أكوا باور من أهم الشركات العاملة في مجال الطاقة وتحلية المياه في المملكة العربية السعودية ، وتم تأسيس حوالي 50٪ من أسهم الشركات في المملكة العربية السعودية ، والجدير بالذكر أن هذا نفذت الشركة العديد من المشاريع والمشاريع في أكثر من 11 دولة ، بقيمة استثمارية 66 مليار دولار ، والشركات حول العالم 3500 عامل وعامل. [1]

قرار الاشتراك في أكوا باور الشبيلي

يأتيك هذا بإدخال النص العربي للاشتراك في الاشتراك الخاص لشركة KOA Power حول أحكام الشريعة للاكتتاب في هذه الشركة ، وهي صورة تلقي الضوء على وجهة نظر الشريعة الإسلامية في هذا الحكم:

  • في أكوا باور بوضوح.

تجيز الشريعة الإسلامية الاكتتاب في الشركات بشروط معينة ، ومن هذه الشروط منع معرفة الشركة بالأشياء الممنوعة مثل التعامل في اللحوم والمشروبات الكحولية ، وعدم استخدام أموال المستثمرين في الربا بطريقة تثير الاهتمام. الشركة.

لذلك وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا عنه قرار اشتراك أكوا باور الشبيلي في ذلك ، نلقي الضوء على تعريف أكوا باور ، ونتحدث أيضًا عن تاريخ اشتراك أكوا باور 2021.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock