معلومات عامة

معرض الكتاب الشارقة انستقرام

معرض الكتاب في الشارقةالمعرض العربي والغربي ، معرض الشارقة للكتاب وسنرفق أيضًا رابط Instagram لمعرض الشارقة للكتاب.

معرض الشارقة للكتاب 2022

انطلق معرض الشارقة للكتاب في يناير 1982 وجاءت الفكرة في إطار تعزيز الثقافة ورفع مستوى الصورة في دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي وتم تضمين معرض الكتاب. منذ نشأتها. فعاليات وفعاليات ثقافية تربوية تتعلق بالكتاب والمثقفين والمسارح التي تشارك في المعرض كل عام لإثراء المعرض وعرض أفضل ما لديهم.[1]

اسماء الناشرين المشاركين في معرض الشارقة

تاريخ معرض الشارقة للكتاب 2022

أكد المسؤولون أن موعد معرض الشارقة للكتاب 2022 هو الثلاثاء 2 نوفمبر 2022 ، مشيرين إلى أن موعد معرض الشارقة للكتاب سينتهي يوم الأحد 13 نوفمبر 2022 ، مشيرين إلى أن الحضور من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 صباحاً: 00 مساءا في جميع أيام الأسبوع ، ويوم الجمعة سيفتح المعرض أبوابه من 16:00 مساءا إلى 11:00 مساءا.

مواعيد معرض الشارقة للكتاب

التسجيل في معرض الشارقة للكتاب 2022

عليك إنشاء موقع في معرض الشارقة للكتاب ، والتسجيل في الموقع ويتم ذلك إلكترونياً لما يلي:

  • مباشرة على الموقع الإلكتروني لمعرض الكتاب الدولي بالشارقة: “من هنا”.
  • النقر فوق اختيار خيار دخول المعرض.
  • اكتب مكان إقامتك.
  • اكتب الاسم الأول والأخير للزائر.
  • املأ بريدك الإلكتروني واكتب رقم هاتفك.
  • جعل الجاذبية.
  • تحديد عدد الزوار.
  • انقر فوق خيار الخيار.

طريقة الربط والتسجيل معرض الشارقة الدولي للكتاب

معرض الكتاب في الشارقة

نظم المعرض عدة طرق للتواصل معها والتعرف على الفعاليات على الموقع الرسمي ، وكذلك من خلال صفحة على منصة انستجرام ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال النقر على الرابط “من هنا” ، حيث يعتبر معرض الشارقة للكتاب فرصة لزيارة أكبر معرض للكتاب في الوطن العربي يشارك فيه الكثير من العالم العربي والغربي.

شروط المشاركة في معرض الكتاب بالشارقة

رابط لموقع معرض الشارقة الدولي للكتاب sibf.com

يمكن الوصول إلى موقع معرض الشارقة الدولي للكتاب على الرابط التالي: sibf.com ، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع ومعرفة الأنشطة والفعاليات التي ستقام على مدار عدة أيام ، والتعريف بقاعات المعرض ، و تعرف على مواعيد الافتتاح واعرض تواريخ الانتهاء بسهولة.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، ونعرف ذلك معرض الكتاب في الشارقةتعرفنا أيضًا على معرض الشارقة للكتاب 2022 ، وألقينا نظرة على معرض الشارقة للكتاب 2022 وتعلمنا كيفية التسجيل في معرض الشارقة للكتاب 2022.

مقالات ذات صلة