جمال

خلطة طبيعية معجزة حقيقية في القضاء على الشيب من العمق دون صبغة

خلطة طبيعية معجزة حقيقية في القضاء على الشيب من العمق

توجد خلطة طبيعية يمكن من خلالها أن نقضي تماما على مشكلة الشيب حيث أن الشعر الأبيض من المشكلات التي ينزعج منها معظم الأشخاص وخاصة عند ظهور الشعر الأبيض قبل أوانه، فالخلطة التي تساعد على ذلك هي خلطة القرنفل فهي تتكون من مكونات تكون قادرة على علاجها والتخلص بشكل نهائي من الشعر الأبيض.
المكونات:ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من القرنفل البودر+ملعقتان كبيرتان من مسحوق الحناء+ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان+ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون+ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من خل التفاح+ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون+ملعقتان كبيرتان من زيت السمسم.
طريقة عمل خلطة القرنفل لعلاج الشيب:نقوم بإحضار وعاء مناسب ونضع به ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من القرنفل البودر وملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان ثم قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من مسحوق الحناء ويتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون وثلاث ملاعق صغيرة الحجم من خل التفاح.
وبعد ذلك نقوم بوضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون وملعقتان كبيرتان من زيت السمسم ويتم مزج كل هذه المكونات مع بعضها.ويتم وضع هذه الخلطة علي الشعر بعد تمشيطه ونتركها لمدة ساعة أو أكثر وبعد ذلك يتم غسله باستخدام الماء الفاتر والبلسم.

مقالات ذات صلة