جمال

بكيس واحد من هذا المكون الطبيعي سيصبح شعرك ناعما كالحرير وبلمعة رائعة

بكيس واحد من هذا المكون الطبيعي سيصبح شعرك ناعما كالحرير

كما يقال كثيرا ، الشعر هو تاج المرأة ، لذلك نجد أن هناك العديد من النساء اللواتي يتبعن أحدث اتجاه لفرد شعرهن ونعومته ، ولكن هذه المنتجات يمكن أن يكون لها آثار جانبية ضارة وضارة على الشعر. 5 هو فيتامين الشباب الخميرة معروفة منذ القدم بفوائدها الهائلة ، ومغذياتها لا تعد ولا تحصى ، جسدية وتجميلية ، مثل نعومة الشعر ولمعانه ، ومن أبرز فوائد الخميرة أنها تعمل على إنبات فراغات الشعر ، وتخلصك من تساقط الشعر ، تتخلص من مشكلة الصلع ، تعطي الشعر اللمعان والنعومة الكافية.
و تعمل على تنعيم وفرد الشعر بسهولة وفي وقت قصير ، تتخلص من مشكلة الهشان والشعر المجعد والخشن ، كما تحد من التهاب فروة الشعر وتقضي على البكتيريا والفطريات والتي تسبب مشكلة القشرة والتي تعمل الخميرة على التخلص منها ، كما تعالج الإفرازات الدهنية التي تفرزها فروة الرأس ، وتجعل الشعر أكثر انسيابية ونعومة.
مكونات الخليط :ثلاث ملاعق من الماء الفاتر كبيرة+ثلاث ملاعق من زيت الزيتون+كيس خميرة
طريقة استعمال الخلطة على الشعر :قومي بخلط الخميرة والماء مع التقليب ، ثم اتركيها مدة عشرة دقائق حتى تتفاعل، ثم نقوم بوضع زيت الزيتون إلي الخميرة مع التقليب حتى تتداخل المكونات مع بعضها ، ثم قومي بدهن الشعر من جذوره إلى الأطراف مع وضع قبعة الاستحمام ويترك الخليط لمدة ساعة على الشعر ، ثم اغسلي الشعر بالشامبو الخاص بك وجففيه وقومي بدهنه بزيت جوز الهند لترطيبه وتسهيل تسريحه وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

مقالات ذات صلة