جمال

بياض رباني للإبطين والمنطقة الحساسة بوصفة منزلية سحرية

بياض رباني للإبطين والمنطقة الحساسة بوصفة منزلية سحرية

احصلي على جسم ابيض ونظيف عن طريق استخدام الوصفة السحرية التي سوف نقدمها إليك والتي تساعد على تبييض الوجه وكذلك تساعد على تبييض المناطق الحساسة التي تجعلها لامعة وسحرية، حيث تعتبر من اقوي تلك الوصفات وهي وصفة الكركم التي تعطي نتائج مذهلة في أول أسبوع من استخدام تلك الوصفة السحرية.
المكونات:كمية مناسبة من النشا تناسب حجم الجسم+كمية من عصير الليمون تناسب كمية النشا+خمسة ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند+خمسة ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو+ملعقة واحدة كبيرة من الفازلين الطبي.
طريقة عمل وصفة لتبييض الجسم والمناطق الحساسة:عليك أولا قبل تحضير تلك الوصفة بان تقومي باستخدام بخار الماء الذي يعمل على تفتح مسام الجسم وبعد تفتح تلك المسام قومي بتحضير تلك الوصفة وهي تحضير إناء كبير وضعي به كمية مناسبة من النشا تناسب حجم الجسم وضيفي كمية من عصير الليمون تناسب كمية النشا وقومي بتقليبهم مع بعض.
بعض تقليب تلك المكونين ببعضهما قومي بإضافة خمسة ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وضيفي خمسة ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو وضيفي ملعقة واحدة كبيرة من الفازلين الطبي وقومي بتقليبهم مرة أخرى حتى تتجانس، بعد تقليب تلك المكونات قومي بوضعها على الجسم وعليك بفركها جيدا حتى تتخلصين من الجلد الميت نهائيا والقشور مع التركيز على المناطق الحساسة واتركي تلك الوصفة على الجسم لمدة ساعة واحدة.
بعد مرور ذلك الوقت قومي بفرك تلك الوصفة من على جسمك ثم قومي بغسل الجسم جيدا بالماء البارد حتى يصبح الجسم نظيف.

مقالات ذات صلة