جمال

ستبدين شابة في الـ20 بوصفة الحلبة المنزلية لنفخ وتسمين الخدود

ستبدين شابة في الـ20 بوصفة الحلبة المنزلية لنفخ وتسمين الخدود

من الأشياء التي تجعل الفتيات يظهرن بشكل جميل هي البشرة والوجه الجميل الرائع الخالي من العيوب والمشكلات حيث نلاحظ البعض من الفتيات يقومون بالذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي تعمل تلك المراكز على استخدام الأجهزة التي تعمل على نفخ الخدود وتفتيح الوجه لان تلك الطرق من التي تجعل الفتيات يظهرون بشكل جميل ورائع.
وهؤلاء الفتيات الذين يقومون باللجوء إلى استخدام تلك الطرق هم الفتيات الذين يعانون من مشكلة اسمرار البشرة والوجه النحيف لذلك يقومون باستخدام تلك الطرق وتعتبر تلك الطرق غالية الثمن بالإضافة إلى أنها تعمل ضرر البشرة مع مرور الوقت وتوجد هناك العديد من الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة ونفخ الخدود بطريقة طبيعية بدون أي أضرار.
المكونات:خمسة ملاعق كبيرة من الحلبة+كمية تساوي كوب من الماء+ملعقتان كبيرتان من النشا+ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند+ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد+ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
طريقة عمل الوصفة:قومي أولا بتنظيف البشرة جيدا بالماء حتى تصبح نظيفة ثم قومي بغسل البشرة بالماء والغسول المناسب لنوع بشرتك وبعد ذلك قومي بالبدء في تحضير تلك الوصفة وهي تحضير إناء وضعي به كوب واحد من الماء وضيفي خمسة ملاعق كبيرة من الحلبة وضعيها على النار حتى تغلي.
بعد غليان تلك الحلبة قومي بتصفيتها من الماء ولكن اتركي حبة قليلة من الماء في الحلبة وقومي بهرس الحلبة حتى تصبح عجينة بعد ذلك قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من النشا وعليك بالتقليب مرة أخرى حتى تصبح ذات قوام كثيف ثم قومي برفعها من على النار.
ثم قومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد وثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون وقومي بتقليب تلك المكونات حتى تصبح ذات قوام جيد.بعد ذلك قومي بوضع تلك الوصفة على بشرتك يوميا لمدة خمسة عشر دقيقة ثم قومي بغسلها وتصبح نضرة وبكثرة الاستخدام تحصلين على النتائج المرغوبة.

مقالات ذات صلة