معلومات عامة

تجربتي مع شرب المر

حل سؤالاً عن تجربتي في شرب المر

أهلا وسهلا بكم زوار موقع الخليج العربي الأعزاء على جميع الأخبار الحصرية والأسئلة التعليمية ، واليوم سوف نتعرف معكم على إجابة أحد الأسئلة المهمة في مجال التعليم ، ويقدم لكم موقع الخليج العربي أفضل الإجابات على أسئلتكم. أسئلة تربوية بالإجابة الصحيحة عليها اليوم نعرف إجابة السؤال.

إجابة لسؤال عن تجربتي مع شرب المر

نصحتني والدتي بتجربة مشروب المر على معدة فارغة للتخلص من اضطراب المعدة. تقول إن شرب منقوع المر له فوائد عديدة على الهضم ، لكنني أخشى تجربة الأعشاب ، هل جربها أحد؟ هل لديهم حقا فوائد؟ هل تسبب أي ضرر؟

منذ بعض الوقت حاولت أن أشرب المر سكبًا على معدة فارغة ؛ منذ أن سمعت عن فوائد المر للهضم وفقدان الوزن ، لكني لا أنصحك بأخذها ؛ كان لدي إسهال شديدكنت أعاني أيضًا من الغثيان والقيء في كل مرة أتناولها ، خاصة وأن طعمها مرير جدًا وغير سار ؛ انا كنت أشعر وكأنني شربت زجاجة عطر أو مسكعلى الرغم من أنه ساعدني على خسارة نصف كيلو في أسبوع ، إلا أنني قررت التوقف عن تناوله بعد أن بدأ خفقان قلبي وآلام الظهر.

وفي ذهني جرب شاي الزنجبيل؛ لقد كنت أشربه مرتين في اليوم لمدة شهرين الآن وليس لدي أي مشاكل ، لكنه ساعدني. تقليل الغثيان الذي أشعر بهكما أنني لم أعد أعاني من حرقة المعدة والغازات.

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ونتمنى لكم التوفيق في جميع مراحل التعلم ويسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم بفضل مشاركتكم معنا.
نتمنى أن تقوموا بمشاركة المقال على شبكات التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال.