معلومات عامة

الألوان المتتامة تنتج عند تراكب لونان ضوئياً معاً لإنتاج اللون

تكون الألوان التكميلية فطرية عند تراكب لونين فوتوكروميك ناتجين على بعضهما البعض لإنتاج لون. يعود هذا الإشعاع للإشعاع ، وهذا بعد إشعاع الضوء فوق الإشعاع ، وهذا بعد إشعاع الضوء ، أين هو الناتج المحصل الناتج عن نتيجة نتيجة مجموعة الألوان المفصولة بنفس الترتيب.

ما هي الألوان الأساسية؟

الألوان الرئيسية ثلاثة ألوان: “أخضر ، أحمر ، أزرق”. تم تصنيف هذه الألوان على أنها ألوانها الأساسية عند شرائها. اجمع بين هذه الألوان وأسماء قريبة مما تسمى هذه الألوان.

ما هي الألوان الثانوية؟

الألوان الأساسية

مثال ، مثال ، مثال ، مثال ، مثال ، مثال ، مثال ، أخضر ، لون ، لون ، لون ، على سبيل المثال ، يباع باللون الأزرق مثال. تأثير الشكل ، عندما يتم تلوين الأصفر والأزرق معًا بنفس اللون ، بالتساوي ، نفس الشيء ، وسبب اللون الأصفر هو الأصفر. .

تحليل اللون المميز

الألوان التكميلية التي يتم الحصول عليها من خلال تراكب لون منتج فاتح للحصول على لون

عندما نجمع الألوان الأساسية معًا نحصل على اللون الأبيض ، ولكن إذا قمنا بدمج لونين أساسيين معًا ، نحصل على أحد الألوان الثانوية “التكميلية” مثل: “الأصفر والأرجواني والسماء” يظهر لنا اللون الأبيض أحد الألوان الثانوية ، المثال الأول هو: عند إزالة اللون الأخضر من الأبيض ، يظهر اللون الأرجواني ، وعند إزالة اللون الأحمر ، يظهر اللون الأزرق ، ولكن إذا أزلنا اللون الأزرق ، يظهر اللون الأصفر ، ويمكننا الحصول على اللون الأبيض عند دمج لونين فاتحين. بناءً على ذلك ، يُقال إن نتيجة تراكب لونين فاتح هي الإجابة الصحيحة:

في نهاية هذا المقال الذي قمنا بالرد عليه تكون الألوان التكميلية فطرية عند تراكب لونين فوتوكروميك ناتجين على بعضهما البعض لإنتاج لون. تحدثنا عن الألوان والألوان الأساسية.