معلومات عامة

من هو زوج مايا خليفه وما هي جنسيته

يبحث الكثير من مواطني الدول العربية على الإنترنت عن مايا خليفة ، وتداور تساؤلات حول شخصية الفنانة مايا خليفة وهويتها ، التي تعتبر من أشهر الممثلات العاملات فيها ، الأصل العربي ، مايا خليفة وجنسيتها.

من هي مايا خليفة – ويكيبيديا

تعتبر مايا من أبرز فناني الوطن العربي المتخصصين في الأفلام الإباحية ، وقد أصدرت العديد من الأعمال الإباحية المثيرة للجدل ، وأثارت الغضب بسبب عملها المثير. مايا خليفة ، فنانة نشرتها ، ولدت في رافنوت وانتقلت لاحقًا إلى الولايات المتحدة.

معلومات عن زوج مايا خليفة

ولدت الفنانة مايا خليفة في لبنان يوم 10 فبراير 1993 وتبلغ من العمر 29 عامًا تقريبًا. عشت في الولايات المتحدة عام 2000 بعد الميلاد وعشت مع عائلتي في مونتغمري بولاية ماريلاند ، وبعد التخرج بدرجة البكالوريوس في التاريخ في إل باسو بولاية تكساس ، حصلت على وظيفة في إعداد الوجبات السريعة في مطعم. تخصصت في الأفلام الإباحية وتزوجته وحصلت على الجنسية ، وقررت الارتباط بمدير أعمالها.

طبيعة عمل مايا خليفة

بدأت مايا خليفة حياتها المهنية في عالم الإباحية الفنية بدخولها ساحة الأفلام الإباحية في أكتوبر 2014. التقت برجل أعمال أمريكي أثناء عملها في مطعم ساعدها في الحصول على فرصة الظهور في فيلم إباحي. ثم تزوجته وأصبحت مايا كاليستا ولكن حياتها لم تدم معه وطلقته وكانت نقطة تحول بالنسبة لها حتى أصبحت من أبرز الممثلات الإباحية ، والفيلم من حيث الأداء والشهرة. مع مرور الوقت ، تجاوزت 1.5 مليون مشاهدة ، وهي الأولى في عالم الإباحية في الوقت الحالي ، لأن عمليات البحث عنها تضاعفت على مستوى لبنان والعالم العربي.

انتهى هنا مقال اليوم بعنوان من هو زوج مايا خليفة وما هي جنسيته ، وقد ذكرت كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات ، التوفيق لكم في جميع الأمور أسأل الله أن يوفقني.