معلومات عامة

من هو خضر رسلان – جاوبني

يتساءل الكثير من الناس عن مقطع الفيديو الفاضح للشاب اللبناني خضر رسلان حيث انتشر على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام ووسائل الإعلام في الساعات الأخيرة. ولهذه الغاية ، تم نشر العديد من مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. عنوان مقال جاوبني هو من هو خضر رسلان؟

من هو كاديل رسلان؟

خضر فنان شاب لبناني يبلغ من العمر 28 عامًا ، ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقاطع فيديو له تحتوي على لغة وقحة.

فيديو فضيحة خضر

في الساعات القليلة الماضية ، تمت الإشارة إلى الناشط اللبناني قادر رسلان بشكل كبير من خلال محركات البحث حيث تم بث مقطع فيديو فاضح عنه وانتشر في جميع أنحاء العالم العربي. كل أتباعه الذين رأوها وظنوا أنها مثيرة. سبوا الكلب السيء والكلب السيئ ، اللعنة ، تلك الكلمة هي لغة الشباب غير المسلم ، والعادات والتقاليد ، وكل ما يتعلق بالإسلام يتعارض مع أثار الفيديو انتقادات من رواد منصات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، لم ينف الناشط الشاب خضر رسلان الفيديو.

  • واستشهد ، مثل غيره من الشباب ، بالممثل المصري الشهير محمد رمضان.
  • وأشار إلى أن البشر الفريدين يجدون دائمًا هجمات خارجية ضده.
  • ظهر في مقطع فيديو في وضع غير لائق وأطلق أغنية جديدة تسيء إليه.

فضيحة كادل رسلان

اهتم رسلان خضر منذ صغره بمجال الموضة والعديد من الأشياء المخصصة لهذا المجال ، وقد وصل إلى ملايين المتابعين ، وقد وصل إلى قلوب جميع معجبيه ومتابعيه وحقق انتصارات واسعة وكبيرة ليحصل إلى حيث هو اليوم ، لكن في السنوات الأخيرة أصبح من محبي الشارع واللبناني الحديث. إنه موضوع ساخن بين غضب الجميع منه لأنه انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو الممثل اللبناني خضر رسلان ، وعنوان المقال الذي توصلت إليه أخيرًا.