معلومات عامة

كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي

يعد Facebook أداة رائعة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأحباء ، ولكنه ليس كذلك بالنسبة للعديد من الأشخاص. التحديثات والرسائل والإعلانات والرسائل والتنبيهات المستمرة التي تظهر معًا كلها مزعجة على الرغم من أن إدماننا للاتصالات الرقمية يبقينا بعيدًا عن التواصل الحقيقي. يرغب بعض هؤلاء الأشخاص في إنهاء علاقتهم مع Facebook باستخدام أحد متصفحات الإنترنت المتوفرة على أجهزتهم. هناك طريقتان لإنهاء حسابك على Facebook: الإنهاء أو التعطيل. تعتمد الطريقة على التفكير فيما إذا عاد المستخدم إلى حسابه في المستقبل أو حذفه تمامًا.

كيفية إلغاء تنشيط حسابك:

عملية إلغاء تنشيط حسابك مؤقتة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين العودة إلى Facebook في أي وقت. لمتابعة عملية إلغاء تنشيط حسابك ، عليك اتباع الخطوات التالية:

انقر فوق السهم لأسفل في الجزء العلوي الأيمن من صفحتك على Facebook ، [ إعدادات ] انقر [ الأمن ] حدد “خيارات” من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة [ الأمن ] اختر ما تراه على اليمين [ تعطيل حسابك ] ثم اتبع الخطوات لمعرفة العملية.

أيضًا ، إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك الشخصي ، فلن يتمكن أي شخص من العثور عليك ولن يكون ملفك الشخصي مرئيًا لمستخدمي Facebook الآخرين ، ولكنك سترى معلومات مثل: تكون الرسائل التي ترسلها إلى أصدقائك مرئية ومرئية للمستخدمين الآخرين.

إذا كنت تريد العودة إلى Facebook في أي وقت ، فيمكنك دائمًا إعادة تنشيط حسابك عن طريق تسجيل الدخول واستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لاسترداد ملفك بالكامل.

كيفية حذف حسابك بشكل دائم:

إذا كنت لا تريد استخدام Facebook إلى الأبد ، فيمكنك طلب حذف حسابك نهائيًا. في هذه الحالة ، لن تتمكن من استعادة أي شيء قمت بمشاركته في ملف التعريف الخاص بك ، ولن تتمكن من إعادة تنشيط حسابك.

نوصي أيضًا بعمل نسخة احتياطية من معلوماتك من Facebook قبل عملية حذف حسابك. بعد اتباع هذه الخطوات ، انقر فوق السهم لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى من صفحتك على Facebook إلى [ إعدادات ] ، ثم بعد النقر فوق الارتباط الموجود أسفل القائمة الرئيسية ، [ نزل نسخة من بياناتك في فيسبوك ] .

خطوات حذف حسابك بشكل دائم:

انقر فوق Facebook من حسابك وانتقل إلى https://facebook.com/help/delete_account. ستتم إعادة توجيهك لحذف حسابك. سيؤدي النقر فوق عبارة تأكيد الحذف إلى إظهار نافذة أخرى حيث يمكنك تأكيد طلب الحذف الخاص بك. سيطلب منك إعادة إدخال حركة مرور الأرقام ، وسيستغرق Facebook ما يصل إلى 90 يومًا لحذف أي شيء منشور على حسابك ، وفي غضون ذلك ، سيحذف Facebook بياناتك.