معلومات عامة

من هي مريم احمد ويكيبيديا

يرغب العديد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي في معرفة من هم مريم أحمد وويكيبيديا. كانت صحفية القرن الماضي مريم أحمد أول امرأة في المملكة العربية السعودية تقرأ الأخبار العاجلة. الكل يعرف مريم الغامدي جيداً ، رغم أن الكثير من الناس لم يعرفوا مريم أحمد. نشر موقع حسين الفيصل ، جاوبني زوجة منتج ورجل أعمال سعودي بارز ، مقالاً بعنوان من هي مريم أحمد على ويكيبيديا.

من هي مريم أحمد – ويكيبيديا

الإعلامية اللامعة مريم أحمد أو كما تعرف مريم الغامدي هي شخصية إعلامية سعودية مخضرمة لها خبرة واسعة في الإعلام السعودي ولديها خبرة كبيرة في الوطن العربي في الإذاعة والتلفزيون كونها أول امرأة تقرأ نشرة إخبارية في العاصمة السعودية ، تضيف الرياض إلى موهبتها الفطرية صوتها القوي ومهاراتها الفريدة في كتابة وتقديم الأخبار.

سيرة مريم احمد

رغم قلة المعلومات التي تساعد في التعرف على من هي مريم أحمد ، بعد أن وصلت إلى لقبها الإعلامي المعروف مريم الغامدي ، اكتشفنا مجموعة من الشخصيات عنها ، وتمكنا من جمع معلومات دقيقة وكاملة. نموذج يحتذى به لكل النساء والفتيات السعوديات الراغبات في دخول عالم الأعمال والإعلام ، وقد يكون بعض هذه المجالات محجوزًا للرجال فقط في الوقت الحالي. مريم أحمد ، هذا ما يلي:

  • الاسم الحقيقي: مريم أحمد الغامدي.
  • العنوان الإعلامي: مريم أحمد ، أول قارئة أخبار سعودية.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية – الرياض.
  • تاريخ الميلاد: 1 يناير 1949 م.
  • العمر: 73 سنة.
  • المهنة: مذيع.

زوج مريم احمد الغامدي

زوج الشخصية الإعلامية المخضرمة مريم أحمد الغامدي هو رجل الأعمال الثري والمنتج السعودي الكبير حسين فيصل الفيصل ، الذي كان يحاول تعريفها بعالم الإعلام ، وشجعها على نطاق واسع وبشكل واضح لتحقيق أمنياتها. هي الإعلامية مريم أحمد ، التي شجعت على مدى العقود الماضية مشاركة المرأة السعودية في مجموعة واسعة من مجالات الفنون والإعلام.

وينتهي هنا مقال اليوم بعنوان من هي مريم أحمد وويكيبيديا ، وقد ذكرت كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات ، والله أن يوفقك في كل الأمور من فضلك.