معلومات عامة

شيجار كبير بين قدور الأرتيستو و هيفاء

شجار كبير بين أواني Artisto و Haifa ، دخلت أواني Haifa و Artisto في نقاش قوي وحاد على برنامج Channel Nine All in All Plus. ، أجبرت على ترك العرض الذي قالت إنه كان غاضبًا جدًا ، وفي السطر التالي ، من المقال التالي عبر موقع جاوبني ، شجار كبير بين Artesto و Haifa pot touch. يُظهر ردود فعل الناس على وسائل التواصل الاجتماعي ، لتتعرف على كل هذا والمزيد من المتابعين الأعزاء تابعونا.

معركة أريستو وهيفاء الكبيرة

تورطت كرونا هيفاء والفنانة Pot’s Krona في جدل حاد وحاد على برنامج All-In-All-Plus. في النهاية ، اضطرت هيفاء إلى المغادرة بسبب تصرفات كرونا على وعاء الفنانة ، ورغم أنه أفسد صورتها لدى المشاهدين ، إلا أنها تسببت في مشاكل كثيرة بسبب الأحداث والموضوعات التي تمت تغطيتها في كل حلقة.

ردود فعل الناس على وسائل التواصل الاجتماعي

وبحسب موقع هيفاء كرونيكلز ، فإن برنامج All in All Plus لم يضر بسمعة الجمهور ، بل تسبب لها في العديد من المشاكل والمتاعب بسبب الأحداث والموضوعات التي تمت تغطيتها في كل حلقة. على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة:

  • إنه أفضل عرض تلفزيوني لأنه يحتوي على قدر اللورد الخاص بي.
  • اعثر على جميع الأفلام التي تنمي جمهورك ، لا أكثر ولا أقل.
  • هؤلاء الأغبياء ، أشياء غريبة عن البرامج المقدمة للناس …. ، تفيد جمهور متابعيهم بما يقدمونه ، لكن لا أعتقد أن هناك أي فائدة في ذلك! وهؤلاء المهرجون لديهم برنامج لأنفسهم! لقد فكرت في ترك الشبكات الاجتماعية تمامًا ، لكنني في انتظار الفرصة!
  • الآن السيد ناب ، هذا هو نفسه على التلفاز ، في الواقع لا أحد يحمله ، ما ننظر إليه هو أنا ، نراه ، نكرهه على التلفاز ، لذا سعد غاضب. .
  • أتمنى أن يغادروا جميعًا الهضبة ، تغادر البث ، وأغادر تونس.
  • رحمه الله في التربية والأخلاق والوفاء بعد نجيب الخطاب. كيفو لا يأتي حتى كعلف ، على الرغم من برامجه المباشرة في الغالب.

نصل هنا إلى خاتمة سطر في هذا المقال يناقش الخلاف الكبير بين أريستو وهيفاء بوت. إضافة إلى ذلك ، أظهر ردود فعل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.