معلومات عامة

السعودية تحت 23.. مباراة السعودية واوزبكستان اليوم في نهائي كأس

السعودية تحت 23 سنة .. السعودية وأوزبكستان في مباراة نهائي كأس اليوم ، تساءل الكثير من مشجعي كرة القدم عن روابط مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس اليوم ، والتي يتم بثها مباشرة على تويتر ، ويمكنكم التعرف عليها على موقع جاوبني.

محتوى المقال

السعودية تحت 23 عاما .. السعودية ضد أوزبكستان في نهائي كأس اليوم

اليوم ، الأحد 19 يونيو ، سيبدأ نهائي بطولة آسيا تحت 23 سنة ، أوزبكستان ، قريبًا من استوديو التحليل من أجل المواجهة. تبدأ الألعاب بين المملكة العربية السعودية وأوزبكستان في الساعة 4 مساءً في مكة المكرمة والقدس وعمان والكويت والدوحة ، 3 مساءً في القاهرة والخرطوم ، 5 مساءً و 1 مساءً في أبو ظبي والمنامة. الساعات المغربية والجزائرية والتونسية.

وصل الفريق إلى هذا اللقاء بعد منافسة شرسة ، وحتى الآن سجلوا عدة أهداف دون أن يدخلوا شباكه أي هدف.

اين ستقام المباراة؟

وتقام المباراة على ملعب “بونيودكور”. وكانت هذه هي الحصة التدريبية الأخيرة وأجريت بقيادة مدرب الأفدار سعد الشهري ، الذي يأمل في تحقيق اللقب في مشاركته التاريخية الرابعة. هذه الألعاب الآسيوية.

مباراة السعودية مع أوزبكستان

القنوات التي ستنقل المباريات الأولمبية السعودية ضد أوزبكستان اليوم هي قناة دبي الرياضية ، أبو ظبي الرياضية ، بي إن سبورتس والقص ، مع أصوات المعلقين عبدالله السعدي ، سمير الجكوبي ، أحمد الحامد ، عصامو آل. . دش.

وسيواصل المنتخب السعودي ارتداء الزي الأبيض اليوم ، بحسب ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي عقده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح أمس بحضور ممثلين عن الأفدار ومالك أوزبكستان. الأرض.

على أي قناة ستذاع مباراة السعودية وأوزبكستان؟

السعودية وأوزبكستان كورة بث مباشر مباشر. ستقوم العديد من القنوات المفتوحة والمجانية ببث النهائيات الآسيوية بشكل مباشر وحصري على القنوات التالية:

  • Arcus Five HD
  • beIN sports connect
  • SSC7 HD
  • أبو ظبي الرياضية آسيا 1
  • قناة beIN Sports AFC HD
  • دبي الرياضية آسيا 1.

الألعاب الأولمبية السعودية

خدمة بث مباشر حصري ومباشر بدون انقطاع تبث أحداث مباراة المنتخب السعودي ضد أوزبكستان مباشرة من قناة إس إس سي hd قبل وبعد المباراة في أستوديو تحليلي.

إقرأ أيضاً: السعودية ضد أوزبكستان ما هو موعد نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة؟

إليكم وصلنا إلى نهاية مقال “السعودية تحت 23 سنة .. روابط بث مباشر لنهائي كأس اليوم بين السعودية وأوزبكستان مجاناً على تويتر”. تمكنت من معرفة موعد المباراة ضد السعودية.وأوزبكستان في نهائي كأس اليوم ، أتمنى أن تنال مقالتنا إشاداتكم في النهاية