القسم الطبي

أسعار شنط سفر لويس فيتون 1444

أسعار شنط سفر لويس فيتون 1444

تعتبر ماركة لويس فيتون من أشهر الماركات التي أحدثت ضجة واسعة في عالم الموضة على مستوى العالم بأكمله، ترجع هذه الشهرة والتوسع والفضل في حدوثهم لمؤسس لويس فيتون المعروف ومصمم الأزياء العالمي ” لوي فيتون”، حيث قام بتأسيسها منذ عام 1854 م.

فيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من أجمل شنط السفر مع أسعارها من ماركة “لويس فيتون” التى توجد في المملكة العربية السعودية لعام 1444هـ و2022 م.

  • حقيبة سفر Cotteville 40 بنقشة monogram reverse: تعتبر هذه الحقيبة من أفضل الأشكال من ضمن مجموعة كبيرة من الحقائب، كما أنها تتميز بكبر مساحتها بالإضافة إلى شكلها القيم، وتكون مطلية باللون الذهبي، يبلغ سعرها حوالي 34.500 ريال سعودي.
أسعار شنط سفر لويس فيتون 1444
  • حقيبة سفر Alzer 60 monogram eclipse: نالت هذه الحقيبة شهرة كبيرة وواسعة داخل ماركة لويس فيتون، حيث إنها تمتاز بالمتانة والقوة بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة، يبلغ سعرها حوالي 57.500 ريال سعودي.
1660757104 920 أسعار شنط سفر لويس فيتون 1444
  • حقيبة سفر Alzer: تعتبر هذه الحقيبة من الاختيارات المثالية لحقائب السفر، تتميز بتصميمها الفريد الذي يجمع بين جمال المظهر والمتانة والقوة، حيث يصل سعرها إلى 51.000 ريال سعودي.
1660757104 591 أسعار شنط سفر لويس فيتون 1444
  • حقيبة سفر Horizon 55: هذه الحقيبة من ضمن الحقائب المميزة التي تتميز بحجمها الكبير الذي يتسع لأكثر من 37 لتر، كما أنها تتميز بشكلها القيم والفخم، يبلغ سعرها حوالي 14.500 ريال سعودي.
1660757104 757 أسعار شنط سفر لويس فيتون 1444
  • حقيبة سفر Pegase: تعتبر هذه الحقيبة من الاختيارات المثالية لحقائب السفر للرحلات العملية التي يحتاج أصحابها لاصطحاب شنطة كبيرة تضم العديد من الأغراض، وذلك لكبر حجمها بالإضافة إلى وجود جيوب داخلية للاحتفاظ بالأغراض الشخصية الصغيرة، يبلغ سعرها حوالي 14.500 ريال سعودي.
1660757104 246 أسعار شنط سفر لويس فيتون 1444

لمحة تاريخية عن لويس فيتون

تنال ماركة لويس فيتون بقدر كبير من الشهرة والتوسع على مستوى العالم بأكمله، هذه الشركة أصبحت الرائدة بمجالها حيث استطاعت أن تصنع اسماً خالد وعريق لنفسها وسط عدد كبير من الماركات العالمية الشهيرة المنافسة لها، تأسست هذه الشركة في عام 1854 الميلادي على يد لوي فيتون مصمم الأزياء الشهير ورجل الأعمال الفرنسي.

أصبحت هذه الشركة من ضمن أكبر الشركات العالمية ودور الأزياء العالمية، حيث أنها توفر المنتجات والسلع الخاصة بها في عدد كبير من المتاجر والمواقع الإلكترونية الشهيرة، بالإضافة إلى أن ماركة لويس فيتون استطاعت أن تحصل على لقب “أفضل علامة تجارية في العالم” لمدة 6 سنوات على التوالي من عام 2006 إلى عام 2012 م.

منتجات لويس فيتون

تعرض ماركة لويس فيتون عدد كبير من السلع والمنتجات المتنوعة، وذلك وفقاً لرغبات المستهلكين حتى تفي طلبات أكبر عدد ممكن من العملاء والمستهلكين، ومن هذه المنتجات ما يلي:

  • تشكيلة مميزة من الكتب والقصص.
  • المجوهرات والإكسسوارات.
  • نظارات الشمس.
  • الساعات.
  • الأحذية.
  • الأزياء المتنوعة للرجال والنساء والأطفال.
  • تشكيلة كبيرة ومميزة من أفخم أشكال الحقائب المخصصة للرجال والنساء، وكذلك حقائب السفر.

كيف أعرف الشنطة الأصلية من لويس فيتون

توجد بعض الأمور التي تميز شنط لويس فيتون الأصلية عن غيرها، ومن هذه الأمور التى يجب أن تكون المرأة على دراية بها عند شراء الحقيبة ما يلي:

الشعار واسم الدار

الشعار واسم الدار من أهم الأشياء التي قد تميز الحقيبة عن غيرها المزيفة، وذلك يعني أن هناك علامة مميزة للحقيبة الأصلية، أما الحقيبة المزيفة سوف تحمل شعار بخط غريب أو نقش نختلف عن الأصلي.

القطع التي تحمل اسم الدار

الحقيبة الأصلية تكون حاملة لقطعة من الجلد الأصلية من الداخل ويوجد عليها اسم الماركة أو شعارها بالنقش الخاص بالشركة والمعتمدة من الدار، أما الشتط المزيفة لا توجد بها هذه القطعة، كما أنها لو وجدت لا توجد بالاسم والنقش المطبوع عليها.

الجلد

يتميز الجلد الأصلي عن الجلد المقلد، بأن الجلد الأصلي يكون جلد طبيعي وملمسه ناعم ورائحته طبيعية، مقارنة بالشنط المزيفة التي يكون جلدها اصطناعي.

التفاصيل الحديدية

تكون التفاصيل الحديدية بالحقيبة الأصلية مثل الأزرار والمشابك والحوامل تحمل شعار الدار واسمه، فإذا كانت كل هذه التفاصيل خالية من العلامة الخاصة بالدار والاسم فالحقيبة تكون مزيفة.

الرقم التسلسلي

الشنط الأصلية من الماركة العالمية يكون لديها رقم تسلسل محدد، ويكون رقم التسلسل مطبوع من الداخل بالنقش المعتمد من الدار، عند اختفاء هذا الرقم من الشنطة المراد اقتنائها تكون الحقيبة مزيفة.

موقع شنط لويس فيتون الأصلية

العديد من السيدات تفضل التسوق إلكترونياً، لذا يبحثن عن رابط موقع لويس فيتون بالعربي، من خلال هذا الموقع يمكن معرفة أفضل التصاميم لموديلات الشنط التي تم تصنيعها هذا العام، لذلك نوفر لكم رابط الموقع الرسمي “من هنا“.