معلومات عامة

كلمات أغنية يا للي محمد منير

يا لالي محمد منير كلمات أصبحت أغنية محمد منير شائعة على منصات التواصل الاجتماعي بمجرد تحميلها على موقع “يوتيوب” ، خاصة أنها احتلت المرتبة الثانية في قائمة “الاتجاهات” لموقع الفيديو الشهير ، مما جعل المشاهدين يتجهون إلى محركات البحث على الإنترنت. في ظل ادعاءات بأنه كان يتعقب الموسيقار أكرم حسني بسرقة كلمات وألحان أغانيه بعد أن اشتهر ، عبر موقع جاوبني ، حول كلمات أغاني يا لاري محمد منير.

محتوى المقال

متهم بسرقة كلمات أغنية محمد منير

واتهمت الشاعرة أديل صابر بتضمين كلمات عدة أغانٍ بأموال من الرباعية للشاعر رداً على اتهامات للموسيقي محمد منير بسرقة كلمات أغنية أطلقها أكرم ، وأعلنت أنها ستقاضي حسني. عارض حسني بشدة ، بحجة أنه مجرد “مناقشة أفكار” ، قائلاً: “سارق الأغنية كلمة كبيرة ومضرة تعرقل نجاح كوريزا”.

يا لالي محمد منير كلمات

ولد في منسية النوبة في أسوان عام 1954 ، وارتقى إلى عالم الفن باسم منير ، وقضى سنوات تكوينه في أسوان ، وفي السطور التالية يمكنك التعرف على كلمات الأغنية ، يا إلهي ، محمد منير هو :

سألته إذا كان مرض الحب هو الجواب لإيقافه

فساد الساقين والساقين الفاسدة

عندما افترقنا مشينا في حرج ، ولم يكن هناك رد

أولئك الذين يفتحون باب الألم عليهم واجب الإجابة

أصابت عيناه القتيل كما فعلوا في المرة الأولى

دوقة طعم الغزل تجعلني علنية من إذلالها

وأنا أحبه مهما حدث فمن بقي ليقول؟

إذا كان حبيبك عسلًا ستتخلصين منه تمامًا

لقد كانت شعلة تغرق أولئك الذين يلمسونها من حضن أولئك الذين احتضنوها

وتزداد النار كلما ابتعد وأصرخ “آه”.

الروح تذهب و تئن و تندب و لا شيء يبق على ماذا

أوام ، هذا يعود إليه ، لديه قوة من حوله ، بن حلمي

ديانة الفنان محمد منير

جاءت انطلاقة محمد منير الحقيقية مع ألبوم 1977 “Teach Me Aniki” ، تلاه ألبوم “Shabbaek” عام 1981. من أفضل ألبومات الموسيقى على المستوى العربي والإفريقي ، وفي القرن العشرين كان أول مطرب عربي يعزف الجاز.

محمد منير مهنة

بعد تخرجه من المدرسة الثانوية تخصص منير في التصوير الفوتوغرافي والسينمائي والتليفزيون أثناء حضوره كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان ، حيث بدأت دائرة مستمعيه تضم منير قبل أن تصل إلى الموسيقار الفريد أحمد منيب.

في الختام عرفنا من خلال موقع جاوبني. يا لالي محمد منير كلمات الشاعر عادل صابر يقاضي أكرم حسني لتضمينه بعض الكلمات بأموال من الرباعية للشاعر ردا على اتهامات للموسيقي محمد منير بسرقة كلمات أغنية أطلقها.

مقالات ذات صلة