تكنولوجيا

كيف يمكن تحديث نظام الأندرويد

كيف يمكن تحديث نظام الأندرويد وسوف نتحدث عن تحديث النظام تحديث الهاتف بدون برامج طرق تحديث التطبيقات على هاتفك الأندرويد تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف يمكن تحديث نظام الأندرويد

1-الخطوة الاولى اذهب الى اختيار الاعدادت او كلمة setting كما يظهر من خلال الصورة التالية : اعدادات
2-الخطوة الثانية اذهب الى كلمة general او كلمة العام اذا كان هاتفك باللغة العربية كما يظهر في الصورة التالية : العام
3-الخطوة الثالثة اختر اخر اختيار في الصفحة وهو اسمه حول الهاتف او about device اذا كان هاتفك باللغة الانجليزية : حول الهاتف
4-الخطوة الرابعة اضغط على كلمة تحديث او كلمة software update اذا كان باللغة الانجليزية كما يظهر في الصورة التالية : سوفت وير
5-الخطوة الخامسة و الاخيرة اضغط على كلمة تحديث او update : تحديثو سوف يبدا التحديث تلقائيا و سوف تلاحظ انه ياخذ بعض الدقائق فلا تقلق من الانتظار و بعد الانتهاء من عملية التحديث يمكنك فيتح الهاتف و استخدامه بكل سهولة و امان .

تحديث النظام

1- تأكد من اتصالك بشبكة لاسلكية صورة عنوانها Android7wifi.pngحرّك إصبعك من أعلى الشاشة نحو الأسفل وابحث عن أيقونة الشبكة اللاسلكية ثم انقر عليها لتفعيل الشبكة اللاسلكية قبل الاستمرار إن كانت الأيقونة تحمل شرطة مائلة.
2-افتح إعدادات جهاز أندرويد صورة عنوانها Android7settingsapp.pngتكون أيقونة التطبيق بلون أرجواني فاتح وتحمل شكل ترس أبيض وتظهر في قائمة التطبيقات. يمكن أن تكون الأيقونة مختلفة إن كنت تستخدم سمة مظهرية مختلفة على الجهاز.
3-توجّه نحو الأسفل وانقر على خيار النظام صورة عنوانها Android7info1.pngيظهر الخيار أسفل القائمة إلى جوار أيقونة “المعلومات” التي تكون على شكل حرف “i” بداخل دائرة.
4-انقر على خيار تحديثات النظام System Updates. يظهر الخيار إلى جوار صورة هاتف ذكي وسهم يشير إلى الأسفل.
5-انقر على خيار التنزيل والتثبيت Download and Install. ستظهر عبارة “تحديث النظام متاح” أعلى الشاشة حال وجود تحديث متاح، وينبغي في هذه الحالة النقر على خيار “تنزيل وتثبيت” الظاهر أسفل الشاشة.

تحديث الهاتف بدون برامج

1-انتقل إلى قائمة التطبيق وابحث عن الإعدادات.
2-انتقل إلى الإعدادات وانتقل لأسفل إلى خيار “حول الجهاز” أو “التحديث والأمان”.
3-ابحث عن كل ما هو متاح على جهازك ، ومن الجهاز ، انتقل إلى خيار التحديثات.
4-ستجد خيارًا يقول “التحقق من وجود تحديثات”. اضغط عليها وتأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر.
5-سيتم تشغيله لفترة من الوقت لتوصيل هاتفك بالخادم للتحقق من التحديثات الجديدة.
6-إذا كان متاحًا ، فسيظهر لك حجم الملف والمعلومات الأخرى المتعلقة بالتحديث.
7-إذا لم تكن متصلاً بشبكة Wi-Fi ، فسيطلب منك الاتصال بواحد.
8-قم بتجاهلها على Infinix الخاص بك بدون Wi-Fi عن طريق التحقق مما إذا كنت تريد استخدام بيانات هاتفك المحمول.
9-بمجرد التحقق ، سيبدأ تنزيل أحدث إصدار لهاتفك.
10-بعد تنزيل التحديثات بنجاح ، انقر فوق ترقية.

طرق تحديث التطبيقات على هاتفك الأندرويد

1-يمكنك عزيزي القارئ إجراء تحديثات على تطبيقات الهاتف المحمول الذي يعمل على نظام الأندرويد من خلال اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات سنوضحها لك فيما يأتي: افتح تطبيقالمتجر Play Store/Google play الذي يمكنك أن تجد فيه قائمة بالتطبيقات الخاصة بك والمُحمّلة على هاتفك المحمول، إذا كنت لا تعرف كيف شكل الأيقونة فيمكننا إخبارك بذلك، إذ إنها أيقونة مربعة مرسوم عليها ما يُشبه حقيبة تسوق وتحمل شعار Google play. اضغط على الثلاث شرطات المتوازية ☰ والتي ستجدها في الزاوية العليا من الجهة اليُسرى للشاشة بجانب مربع البحث.
2- انقر فوق خيار تطبيقاتي وألعابي My apps & games الموجودة في أعلى القائمة. انقر على خيار تحديث الكل UPDATE ALL لتحديث جميع التطبيقات الموجودة على الجهاز دفعة واحدة، وفي حال لم ترَ هذا الخيار فالسبب هو عدم وجود أي تطبيقات قابلة للتحديث. إذا كنت تريد تحديث تطبيق واحد في كل مرة، اضغط على أحد التطبيقات الموجودة في قائمة التحديثات، وتحقق من تفاصيل التحديث قبل تطبيقه ومن ثم تثبيت التحديث. راجع القسم الذي يحمل اسم “ما الجديد” What’s New، لتجد التغيرات التي ستطرأ عند التحديث، وستجد كافة المعلومات التي ترغب بمعرفتها حول الهدف أو الغرض من التحديث.
3- انقر فوق تحديث Update لتنزيل تحديث التطبيق وتثبيته. هذا وبالإمكان القيام بتحديث التطبيقات الفردية بشكل تلقائي من خلال اتباع الخطوات الآتية: افتح تطبيق جوجل بلاي Google Play. انقر فوق القائمة ثم تطبيقاتي وألعابي My apps & games. حدد التطبيق الذي تريد تحديثه. اضغط على المزيد More. انقر فوق خيار تمكين التحديث التلقائي Enable auto update. سيتم تحديث التطبيق تلقائيًا عند توفر التحديثات. يمكنك إيقاف التحديث التلقائي من خلال إلغاء تحديد المربع. أما إذا كنت تريد تحديث جميع التطبيقات سويًا بشكل تلقائي، فيمكنك فعل ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: افتح تطبيق جوجل بلاي Google Play. اضغط على القائمة Menu ثم الإعدادات Settings. انقر فوق تطبيقات التحديث التلقائي Auto-update apps. حدد شبكة الإنترنت الذي تريد استخدامها في تحديث التطبيقات، سواء أكانت شبكة واي فاي أو بيانات الجوال.

ظهرت المقالة كيف يمكن تحديث نظام الأندرويد أولاً على مواضيع.