القسم الطبي

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

يعاني الكثيرون منا من بعض المشاكل الخاصة بالجهاز الهضمي، فلا تجد شخصاً لا يعاني من بعض المشاكل إما في القولون أو الانتفاخات أو الإمساك أو الإسهال أو حتى عسر الهضم، والكثير الكثير من المشاكل التي قد يصاب بها الإنسان في معدته، لذلك كان يجب علينا أن نقوم بالبحث والتفتيش عن افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، وكانت النتيجة العديد من الأطباء الذين يتنافسون على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، وهؤلاء الأطباء هم كما يلي.

الدكتور فهد الابراهيم

يعتبر الدكتور فهد أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، فهو استشاري أمراض الباطنية والجهاز الهضمي الكبد وتقرحات القولون المزمنة والمناظير، وأخصائي أمراض الكبد، وأحد أكبر أطباء الباطنية والجهاز الهضمي.

اختصاص الدكتور فهد الابراهيم

يعمل الدكتور فهد على توفير علاجات لأمراض الكبد ومرض الكرونز والارتجاع الحمضي، مع العمل على توفير علاجات لأمراض التهاب القولون العصبي، بالإضافة إلى علاج السمنة والوزن الزائد باستخدام بالون المعدة.

العمل الأكاديمة للدكتور فهد الابراهيم

حصل الدكتور فهد على البورد الأمريكي في الطب الباطني، ويقوم بإلقاء المحاضرات في المؤتمرات الطبية والدولية في ماليزيا ورومانيا والإمارات العربية المتحدة.

الدرجة العلمية للدكتور فهد الابراهيم

  • حصل الدكتور فهد على درجة الدكتور في الطب في جامعة الخليج العربي في البحرين.
  • حصل على شهادة منظار الكبسولة الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عضو زمالة الجهاز الهضمي والكبد وتقرحات القولون المزمنة كرونز والمناظير في جامعة ماكماستر كندا.

المكافآت التي حصل عليها الدكتور فهد

  • تم اختيار بحث الدكتور فهد في عام 2006 كأحد أفضل عشر أبحاث للعام في جامعة ماكماستر الكندية.
  • تم اختيار بحث الدكتور فهد كأحد أفضل 50 بحث طبي بكلية الجهاز الهضمي الأمريكية، وكان ذلك على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية كلها.

طرق التواصل مع دكتور فهد

يمكنك التواصل مع الدكتور فهد الإبراهيم عن طريق الذهاب للعيادة الخاصة به في الطريق الدائري الرابع منطقة السالمية، حولي.

الدكتور ميشيل موريس صديق

يعد الدكتور ميشيل موريس صديق أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، فهو طبيب الباطنية والطوارئ في مستشفى طيبة، وقد تخرج الدكتور من جامعة القاهرة، وقد حصل على بكالوريوس الطب وبكالوريوس الجراحة، بالإضافة إلى أنه قد حصل على درجة الماجستير في العلوم في الطب الباطني.

حاز الدكتور صديق على شهادة التصوير بالموجات فوق الصوتية في البطن، وكان ذلك من وحدة أمراض الجهاز الهضمي والكبد التابعة لجامعة عين شمس في مصر، كما أن الدكتور ميشيل هو عضو في الكلية الملكية للأطباء بالمملكة المتحدة، كما أنه زميل في المعهد الأمريكي لجودة الرعاية الصحية.

الدرجة العلمية للدكتور ميشيل موريس

  • حصل الدكتور ميششيل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة في جامعة القاهرة بمصر.
  • كما حصل على درجة الماجستير في العلوم في الطب الباطني من جامعة القاهرة بمصر.
  • نال شهادة في التصوير بالموجات فوق الصوتية في البطن، من قبل جامعة عين شمن في مصر.

العمل الأكاديمي للدكتور ميشيل موريس

  • عضو الكلية الملكية للأطباء.
  • زميل في المعهد الأمريكي لجودة الرعاية الصحية.

طرق التواصل مع دكتور ميشيل

يمكنك التواصل مع الدكتور ميشيل عن طريق الذهاب إلى مستشفى طيبة، والموجودة في شارع 3 في منطقة صباح السالم في مبارك الكبير.

الدكتور عماد الحمر

يعد الدكتور عماد الحمر أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، فهو استشاري امراض الباطنية والجهاز الهضمي، ويعمل على استقبال المراجعين من الساعة 3:00 مساءً، وحتى الساعة 11:00 مساءً، وهذا يكون أيام الأحد والأربعاء فقط، وتستطيع أن تذهب لمراجعته من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 عصراً في الاثنين والثلاثاء والخميس من كل أسبوع في نفس المستشفى، ويعد الدكتور عماد أحد الحاصلين على البورد الأمريكي والبورد الكندي في الأمراض الباطنية.

دكتور وليد العازمي

يعد الدكتور وليد العازمي أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، وتستقبل عيادته المراجعين المصابين بأحد أمراض الجهاز الهضمي، أو الكبد، وتوجد العيادة في منطقة الجابرية، كما يمكننا التواصل مع العيادة لحجز موعد عن طريق الاتصال على الرقم 0096522269440، يذكر أن الدكتور وليد العازمي تعامل مع الكثير من الحالات التي كانت تحتاج إلى منظار القولون أو منظار القنوات الصفراوية أو منظار المعدة، بالإضافة إلى حالات السمنة.

الدكتور فؤاد العلي

يعد الدكتور فؤاد العلي أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، فهو استشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، وقد حصل على البورد الأمريكي في أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، وكان ذلك من قبل جامعتي ميامي وتكساس الأمريكيتين، وكما قد عمل كأحد أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة تكساس، بالإضافة إلى جامعة الكويت، وتقع عيادة الدكتور فؤاد في مستشفى رويال حياة في منطقة الجابرية.

الدكتور أحمد عواد

يعد الدكتور أحمد عواد أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، فهو استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والكبد، بالإضافة إلى أنه أحد الأطباء الذي حصلوا على البورد الكندي والأمريكي للأمراض الباطنية، ولأمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكبد، كما يعمل على مراجعة الكثير من حالات قرحة المعدة والاثني عشر والتهاب المريء والارتجاع الحمضي وجرثومة المعدة، وحتى فتق الحجاب الحاجز، وتوجد عيادته في مركو العيادات التخصصية الموجود في محافظة حولي.

دكتور خالد المخيزيم

يعد الدكتور جهاد الخوري أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، فهو استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي، ويعمل الدكتور خالد في عيادته الخاصة الموجودة في مدينة العاصمة، والتي تحمل اسمه، وتلك العيادة تستقبل المرضى بداية من الساعة 6:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، وذلك كل ايام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، كما تفتح العيادة أبوابها للمراجعين يوم السبت بداية من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 1:00 ظهراً.

دكتور فهد النجار

يعد الدكتور فهد النجار أحد المرشحين للحصول على لقب افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت، فهو أحد استشاري الجهاز الهضميو الكبد وزراعة بالون المعدة والكبد الحاصلين على البرود الأمريكي، ويستقبل الدكتور فهد النجار المرضى والمراجعين في مستشفى السلام الدولي في الكويت، ويمكنك التواصل مع الدكتور فهد النجار من خلال تطبيق واتس آب من الرقم التالي 97666917، كما يمكنك من خلال ذات الطريقة الخجز والاستفسار عن الحالات المرضية المختلفة.

دكتور عماد الدين بيومي

يعد الدكتور عماد الدين بيومي أحد أخصائي الجهاز الهضميو المناظير في مستشفى المواساة الجديدة، والتي تقل في منطقة السالمية في محافظة حولي، كما أنه أحد أعضاء الجمعية المصرية لدراسة أمراض الجهاز الهضمي والكبد، كما أنه عضو زمالة في الجمعية الأمريكية لأمراض الكبد، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقديم الكثير من الخدمات للمرضى الآتين له.

المراجع

  1. 1
  2. 2
  3. 3