تكنولوجيا

الفرق بين الايفون الامريكي والاماراتي

الفرق بين الايفون الامريكي والاماراتي وسعر الايفون الاماراتي و الفرق بين الايفون الاصلي والتقليد من الكرتون و كيفية معرفة شاشة الايفون الأصلية، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

الفرق بين الايفون الامريكي والاماراتي

-يوجد فرق واضح بين سعر جهاز أيفون الأمريكي وجهاز أيفون الإماراتي، وفي الغالب سوف تجد الهاتف الإماراتي أقل سعراً.
-يمكنك التعرف على الفرق بين الايفون الأمريكي والإماراتي، من خلال المعلومات والبيانات الخاصة.
– بالشركة المصنعة المدونة على علبة الهاتف.
-يستخدم الأيفون الأمريكي حوالي خمس فصوص قوية، لتنظيم نظام قوي للجهاز يواجه الكثير من العيوب والمشاكل.
-وتعتبر هذه الميزة من أهم المميزات، التي تميز الهاتف الأمريكي.
– لابد من فحص جميع العلامات والمؤشرات المائية الموجودة على الهاتف والعلبة الخاصة بالهاتف.
– فسوف نجد علامة المسمار الأصلي على الهاتف الأمريكي، بينما يتواجد علامة الصليب على هواتف الأيفون الإماراتية.
-أطلقت شركة أبل لمستخدميها رابط مخصص للتعرف على نوع الهاتف، وهل هو جهاز أمريكي أصلي أم لا. وذلك عن طريق إدخال الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف.

مميزات الايفون الأمريكي

-الايفون الأصلي له القدرة على متابعة أكثر من عملية في نفس الوقت حيث أن جهاز الايفون الإماراتي إذا تم فتح تطبيق عليه وتم فتح تطبيق آخر في الوقت ذاته سوف يهنج لعدم قدرته على فتح تطبيقين في نفس الوقت.
-بينما الايفون الأصلي مصمم جيدا لمثل هذه المواضيع حيث له قدرة كبيرة على العمل بنفس الكفاءة عند تشغيل تطبيقين في نفس الوقت.
وأيضا تظهر قدرة الايفون الامريكي في سرعة التنقل بين كافة شاشات التطبيق بينما الايفون الإماراتي يجد صعوبة بالغة أثناء القيام بمثل هذه العملية.

سعر الايفون الاماراتي

يبدأ من 799 دولارا أمريكيا لنسخة 128 جيجا وبسعر 899 دولارا لنسخة 256 جيجا وبسعر 1099 دولارا لنسخة 512 جيجا.

الفرق بين الايفون الاصلي والتقليد من الكرتون

-كرتون الايفون الاصلي
عملت شركة أبل على كتابة العديد من المعلومات الهامّة على كرتونة أجهزة الايفون، وتتميّز هذه المعلومات بتطابقها مع المعلومات المكتوبة على الجزء الخلفيّ من الهاتف إضافة إلى مطابقتها للمعلومات التي يمكن الحصول عليها من موقع الشركة وغيرها من الطرق، كما تمّ إنتاج هذه الكرتونة من نوعيّة كرتون جيّدة وتحتوي هذه الكرتونة على قطعة داخليّة تضمّ ثقبين وتحتضن الجهاز، وتتميّز كرتونة الايفون الأصلي بحجمها الصغير مقارنة بكرتونة الجهاز المقلّد، وهذا يساعدنا في معرفة الايفون الاصلي من الكرتون بشكل كبير.
-كرتون الايفون التقليد
تحتوي كرتونة أجهزة الىيفون المقلّدة على العديد من الملحقات ذات الجودة الرديئة مقارنة بجودة الملحقات الموجودة في كرتون الجهاز الأصلي، كما تتمّ صناعة هذه الكرتونة من ورق ذي جودة منخفضة، وقد تضمّ المعلومات المكتوبة عليها بعض المعلومات غير الصحيحة حول الجهاز أيضاً إضافة إلى إمكانيّة معرفة كرتونة الجهاز المقلّد من خلال التدقيق في شعار ابل المرسوم عليها ومقارنته بالشعار الايفون الأصلي في كثير من الأحيان.

كيفية معرفة شاشة الايفون الأصلية

-نسخة الشاشة التي تباع لاستبدال الشاشات المكسورة فى اجهزة آيفون تختلف من طراز لآخر، شاشات ما بعد البيع (التي تستخدم للاستبدال) تختلف عن الشاشات الأصلية بشكل كبير وخاصةً في الجودة، بعضها في الواقع جيد جدًا لأن الصين هي أيضًا البلد التي تصنع شاشات الآيفون اللامعة.
-هناك حيلة لمعرفة ما اذا كانت الشاشة أصلية أم مزيفة و هي عن لصق ورقة من أوراق الملاحظات اللاصقة أو ال” sticky notes” إذًا فهذه الشاشة أصلية لان شاشات هواتف الآيفون تكون مطلية بطلاء يسمي بطلاء “oleo-phobic”، هذا الطلاء يغطي الشاشات بطبقة تجعل بصمات الأصابع صعبة الالتصاق بالشاشة، و لكننا لا نحبذ هذه الحيلة لأن هذه الطبقة تتلاشي مع الوقت و أيضًا قد تكون ورقة الملاحظات لزجة جدًا فتلتصق بالرغم من أن الشاشة اصلية، كما أن هذا الطلاء يباع معلبًا فى زجاجات فيمكن للناس أن يقوموا برشه علي الشاشات المقلدة.
-في شاشات ما بعد البيع رديئة الجودة ستجد أن المنطقة السوداء فيها لها ظل أخف بينما الشاشات الأصلية عالية الجودة يكون ظل الأسود فيها عميق وجميل،فمقارنة الألوان بعناية هو ما يجعلك تميز بين النسخة الأصلية و النسخة التقليد

ظهرت المقالة الفرق بين الايفون الامريكي والاماراتي أولاً على مواضيع.