القسم الطبي

تجربتي مع عطر الفرمونات وعطر الفرمون الأصلي

تجربتي مع عطر الفرمونات وعطر الفرمون الأصلي

يذكر أحد الأشخاص أنه كان يعاني من البرود الشديد من قبل زوجته، وكان يرى في عدم قدرته على الاعتناء بها لفترات زمنية طويلة بحكم عمله أدى إلى تصعيب الأمور بشكل أقوى، الأمر الذي بث في نفسه شعور كبير بالتقصير، إضافة إلى أن العلاقة لا تسير بشكل جيد، فما هي إلا أداء واجب، ويشعر بأن الطرفان لم يستمتعا بالأمر من الأساس.

فما لبث أن سمع من أحد أصدقائه عن نوع خاص من العطر، يسمى عطر الفيرمونات، ذلك العطر يستطيع إثارة الزوجين وزيادة رغبتهما، الأمر الذي وجده سبيل لحل مشكلته، فقد وصل إلى مرحلة من اختفاء المشاعر بينهما وفتورها إلى حد بعيد، الأمر الذي دفعه لشراء هذا العطر، وكانت النتيجة رائعة- على حد تعبيره- فقد زادت الرغبة بين الطرفين بشكل كبير، الأمر الذي أدى إلى الإحساس بالنشوة والاستمتاع بالعلاقة بشكل فعال أكثر.

كما دفعته تلك النتائج لشراء زجاجة من العطر خاصة بزوجته، حتى تضع منها له، ليزيد التأثير عليه هو أيضاً، ويستمتعا سوياً بالدفء والعاطفة.

تجربة إحدى النساء مع عطر الفرمونات

  • تذكر إحدى السيدات أن تجربتها مع عطر الفرمونات أدت إلى تغيير حياتها الزوجية بشكل كامل، فتذكر أنها استخدمت العديد من العطور، والتي تحدث عنها الكثيرون من الأصحاب، وعن فائدتها في مثل تلك الظروف، ولكن تلك العطور لم تأتي بالنتائج المرجوة، بالإضافة إلى أن رائحتها تضيع سريعاً، حتى قامت بتجربة إحدى العطور التي تحتوي على الفرمونات، تذكر أن حياتها قد اختلفت تماماً، وحصلت على إعجاب زوجها بها كثيراً، فأصبحت تجد إقبالها من زوجها ورغبة منها جامحة، ولكنها تنصح بعدم تجربة مثل تلك الأنواع من العطور خارج المنزل.
  • كما تحكي أخرى أن حياتها الزوجية كانت روتينية، ويملؤها الفتور والمللن وبالأخص في العلاقة الزوجية، فلا رغبة من الطرفي، الأمر الذي أدى إلى النفور سواء في العلاقة، أو حتى في الأحاديث فيما بيننا، وعندما كانت تتسوق في إحدى محال الملابس الداخلية الحريمي، نصحتها البائقة بأن تقتني إحدى العطور التي تحتوي على الفيرمون.
  • فاشترت زجاجة صغيرة لتجربها، فأعدت مناخ هادئ ومشجع على العلاقة، مع رش البعض من هذا العطر عليها، وكانت النتائج رائعة، وعندما وصل الزوج بدأت ملامحه تتغير للأحسن، وتظهر عليه علامات الإعجاب الشديد بالرائحة، والطقس الهادئ الذي قد أعدته، وكانت النتائج رائعة، حتى أنها صارت تجد من زوجها في كل مرة يشتم هذا العطر الكثير من الود والحب.

ما هي الفرمونات

تعد الفرمونات هي نوع من الهرمونات، وترجع تسميتها إلى كلمتين باللغة اليونانية وهما (Pherein) وتعني الانتقال، بالإضافة إلى كلمة (Hormon) والتي تعني الإثارة، ومع جمع الكلمتين تعني هرمونات انتقال الإثارة، والفرمونات الجنسية يطلقها الجسم بشكل طبيعي عن طريق الجلد، والتي تظهر في صورة العرق والإفرازات الدهنية، والتي تقوم بإنتاجها الغدد الموجودة تحت الإبطين بشكل أساسي، وبجوار الأعضاء التناسلية.

تعمل الفرمونات على إثارة وتحفيز الحواس المختلفة لدى الطرف الآخر، الأمر الذي يعمل على زيادة الرغبة، وعلى الرغم من كون الفرمونات لا يوجد لها رائحة يستطيع الإنسان تمييزها، إلا أننا جميعاً نستطيع الشعور بها، ويتم ذلك عن طريق جزء صغير موجود في العمر الأنفي، والذي يعرف باسم جهاز المومونومال، والذي يعمل على الشعور بإثارة جنسية شديدة تجاه الطرف الآخر.

كما تعمل الفرمونات على إعطاء الكثير من الرسائل عن جسم المرأة والرجل، ففيما يخص الرجل يمكن للفرمونات إعطاء الرجل الإحساس بالمرحلة التي وصلت إليها المرأة سواء في الخصوبة أو التبويض، أم لم تصل إلى أي منهما، وفيما يخص النساء، فتعمل الفرمونات على الإحساس بحالة ما إذا كانت جينات الرجل متوافقة معها أم لا، وهذا الإحساس بالمعرفة لا ينتج عن العقل الواعي، ولكنه ينعكس على مدى الانجذاب ما بين الطرفين.

أما من أقوى مزايا تلك الفرمونات هي أنها تحدث استجابة جنسية فورية لمن يتعرضون لها، وتشمل تلك الفرمونات الذكرية، والمسماة (Androstenone) والتي تنعكس على رغبة الذكور، والفرمونات الأنثوية والمسماة (Androstenedione) والتي تنعكس على رغبة الإناث، بالإضافة إلى فرمون (Copulins) والذي يتم إفرازه في فترة التبويض عند المرأة، والذي يعمل على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون عند الرجال.

ما هي عطور الفرمونات

تعمل عطور الفرمونات على الموج ما بين الفرمونات والروائح الطيبة، والتي تكون مصممة بشكل خاص لجذب الجنس الآخر، وهذا المزيج ما بين العطر والفرمونات يعمل على زيادة الرغبة مابين الطرفين، مع تعزيز الحالة المزاجية لكل منهما كتأثير ناتج عن العطر، وهناك أنواع مختلفة من عطور الفرمونات، والتي تكون مخصصة للنساء، وأنواع أخرى مخصصة للرجال، والتي يدخل في تركيبها أنواع مختلفة من الزهور، والتي تكون متاحة من خلال التسوق الإلكتروني.

فوائد عطر الفيرمونات للمتزوجين

تستطيع عطور الفرمانت أن تعمل على إثارة المشاعر والاستمتاع بالزوجين بشكل أكبر من المعتاد، وينعكس هذا الأمر بشكل كبير على مدى الرضا بين الطرفين، ومن أهم المميزات لعطر الفرمونات للمتزوجين ما يلي.

  • تعمل الفرمونات على زيادة الحماس والرغبة في العلاقة.
  • تعمل على زيادة المشاعر ما بين الطرفين، والحب.
  • تعمل على زيادة الإثارة ما بين الزوجين.
  • تزيد من الإحساس بالسعادة للطرفين.
  • تمنح تلك الأنواع من العطور الزوجين شعور أكبر بالجاذبية تجاه بعضهما البعض.
  • تعمل على زيادة الشعور باالسترخاء، وتقليل الاحساس بالتوتر والقلق.

عطور الفرمونات الأصلية للنساء والرجال

بعد كل ما عرضناه من فوائد لمثل تلك الأنواع من العطور، ومدى تأثيرها على الطرفين المتزوجين، الأمر الذي يزيد من الرغبة في التساؤل، ما هي أنواع عطور الفرمونات الأصلية للنساء والرجال؟ وسنعرض لكم فيما يلي بعض أشهر تلك العطور، مع عرض بعض المعلومات البسيطة الخاصة بكل عطر، ومن بين تلك العطور ما يتناسب مع الرجال، والذي يعمل على جذب النساء، وما يتناسب مع النساء ويعمل على جذب الرجال، ومن بين تلك العطور ما يلي.

عطور الفرمونات الأصلية للرجال

عطر دولتشي أند غبانا Dolce & Gabbana

تجربتي مع عطر الفرمونات وعطر الفرمون الأصلي

يعد هذا العطر من أقوى العطور الرجالية المثيرة للجنس الآخر، وبسبب كثرة الطلب عليه، ومدى شعبيته في الأسواق العربية احتل المركز الأول في قائمة العطور التي تحتوي على الفرمونات الأصلية للرجال، وقد اكتسب تلك الشعبية الكبيرة، بسبب ما ينتج عنه من أثر مثير للطرف الآخر، كما يحتوي على خليط مميز من الروائح النفاذة التي تساعد على الشعور بالحماسة والقوة، فهو يحتوي على قشور ثمرة الجريت فروت مع نبات العرعر العطري، كما توجد نوعية مميزة من ذلك العطر، تحتوي على تركيبة مميزة تم صناعتها من خشب المسك والبخور والطحالب، بالإضافة إلى الفرمونات التي تثير الجنس الآخر.

يذكر أن هذا المنتج متوافر على العديد من المواقع الإلكترونية التي تبيع المنتجات إلكترونيا، وهو على منصة أمازون يصل سعره لقرابة 400 ريال سعودي للزجاجة الواحدة التي تحتوي على حجم 150 ملي من العطر.

عطر بلو بلاك أو دي تواليت Polo Black Eau de Toilette

1658670172 235 تجربتي مع عطر الفرمونات وعطر الفرمون الأصلي

لا يقل هذا العطر في التأثير عن سابقه، ولكنه لا يحتذي بالكثير من الإقبال كسابقه، على الرغم من جودته العالية، وهو نوع مميز من العطور التي تحتوي على مزيج فريد من العطور الخشبية كالعود، مع المانجو الباتشيو الأسود، بالإضافة إلى نسبة الفرمونات المثيرة للطرف الآخر، ويصل سعر الزجاجة الواحدة منه التي تحتوي على 125 مللي من العطر على منصة أمازون قرابة 390 ريال سعودي

عطور الفرمونات الأصلية للنساء

عطر فيري سيكسي Very sexy VIctoria secret

1658670172 30 تجربتي مع عطر الفرمونات وعطر الفرمون الأصلي

يعد هذا العطر من العطور الأشهر عالمياً في احتوائها على الفيرمونات المثيرة لجاذبية ورغبة الزوج للزوجة، بمجرد أن يقوم الرجل باشتمام تلك الرائحة تبدأ طريقته في التغيير، ويبدأ في الملاطفة والتعامل بلطف وشعور أكبر، بالإضافة إلى أن العطر في ذاته يحتوي على مزيج من الروائح الزهرية والفواكه الفواحة، التي يصعب على الرجل عدم الاستمتاع بها، ولكن على الرغم من كل تلك المزايا إلا أن هذا العطر يحتوي على الكثير من الخبايا والأسرار الممتعة للطرفين، الأمر الذي يفسر مدى زيادة سعره عن المتوسط العام لمثل تلك الأنواع من العطور، فيصل سعره على منصة أمازون إلى قرابة 470 ريال سعودي، كسعر زجاجة 100 مللي.

المراجع

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4