جمال

فوائد حجر سترين

فوائد حجر سترين وسوف نتحدث عن كيف تعرف حجر السترين الأصلي فوائد حجر السترين للسكر طرق استعمال السترين تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

فوائد حجر سترين

1-يقوى حجر السترين جهاز الهضم لدى الإنسان، ويساعد في إزالة السموم من الجسم و يعالج الإمساك أيضا
2-يستفاد من حجر السترين في علاج حالات السكري، يساعد في رفع الاكتئاب و العصبية
3-يجلب حجر السترين بالصور الفرح و التفاؤل والحظ الوفير، كما أنه يبدد الطاقة السلبية ويطردها بعيدا عن الجسم.
4-يقوي الاتصال بالقوى الإيجابية حول الشخص، بجانب أنه يجلب الفرح والاندهاش والحماس لكل جزء من حياتك.
5-كما يساعد على التخلص من طاقة الجسم السلبية.
6-يعمل على تقوية الصفات الذهنية مثل الإبداع والتركيز، كما يحرر أصحاب الأموال من عقدة الجشع والطمع.
7-يساعد أيضا في تحقيق الوفرة المالية.
8-وهو حجر يعمل على جذب الثروة والازدهار والنجاح والابداع.
9-كما يزيد السترين من الكرم ويساعد في جميع المشاريع المالية بسرعة.
10-وهو حجر مفيد خاصة في المضاربات المالية والنجاح التجاري.
11-السترين مناسب جدا للأشخاص الحساسين فهو يعمل على زيادة الطاقة الكونية حول الجسم مما يقوي الحالة بصورة كبيرة و يزيد من الثقة بالنفس.
12-أيضا القطع الذهبية من السترين تساعد على سحب الطاقة الكونية مما يزيد الروحانية و الاتصال مع الكون.
13-يوفر حجر السترين بالصور الشجاعة والثبات اللازمة لإتخاذ القرارات الصعبة في اللحظات الحاسمة من حياة الإنسان .
14-كما يزيد من وضوح الفكر والتركيز الذهني ويحيى القوة الإبداعية.
15-يفيد حجر السترين أيضا الناس الذين لديهم الرغبة في الإنتحار أو يعانون من انفصام الشخصية
16-يساعد السترين في أمراض المسالك البولية والكلى، كما يساعد السترين في مواجهة التأثيرات السامة للعديد من الأدوية
17-السترين مفيد أيضا لمشاكل ما قبل الدورة الشهرية أومتلازمة سن اليأس عن طريق موازنة الهرمونات والحفاظ عليها.

كيف تعرف حجر السترين الأصلي

1-يعتبر من أنواع الكوارتز ويتراوح لونه بين الأصفر الفاتح والذهبي ويسمى بالسترين بسبب لونه الليموني يحتوي حجر السترين على بلورات رائعة الجمال وذات لمعة لكن معظم أحجار السترين ليست أصلية حيث يستخدم مكانها الأميشيت والكوارتز وبعد تعرضهما لحرارة عالية تظهر الوان البلورات مشابهة الى السترين ولغرض معرفة السترين الأصلي نشاهد ألوان الطيف الشمسي كلها فيه ، أما الغير أصلي فلا تظهر فيه الوان الطيف الشمسي السبعة.
2-تتكون من مجموعة المعادن المتحولة, والكوارتز فى الصخور الرسوبية صخور متحولة,. تحدث فى وقت الانفجار البركانى فى متعلق بمادة السيليكا الحمم البركانية ان جوش عميقة داخل للاصابة بتجاويف عروق الصخور. فى جميع انحاء الدولة المضادة للاكسدة وارتفاع درجة الحرارة مرتفعة ايضا هذا اللون الاصفر الى البرتقالى اللون الاحجار الكريمة فى الحياة.

فوائد حجر السترين للسكر

1-يستعمل حجر السترين وهو من الاحجار الكريمه لعلاج وتقليل مشاكل السكري بالجسم عن طريق ارتداء الحجر كقلاده او خاتم والاحسن وضع الحجر على البطن ولصقه بشريط لاصق طبي بالجهه التي فيها البنكرياس ويشترط ان يكون الحجر اصلي وحقيقي .
2-مفيد لمرضي السكر يمكنك التخلص من السكر بطريقة سهلة وفعالة عن طريق حجر استرين

طرق استعمال السترين

1-بما أن هذه الجوهرة الصفراء لها ارتباط وتأثير على الثقة بالنفس، سيكون صائبا استعمالها في محيط عملك وفي مكتبك بالتحديد للحصول على تلك الطاقة التي ستبعث بداخلك ثقة بالنفس واحتراما للذات وقدراتها. يمكن وضعها فوق بطاقة عملك على مكتبك كتذكير طوال اليوم ليهتز على أعلى مستوى لديك. من أبسط الطرق وأكثرها بديهية لاستعمال الجواهر والأحجار هي ارتدائها في شكل قلادة أو خاتم، بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بها طوال اليوم للاستمتاع بآثارها خاصة مع ذلك الاتصال المباشر بين الجلد وطاقة الحجر.
2-وضعه في أحد زوايا المنزل التي تجلس فيها العائلة كثيرا حتى تزيل الطاقة السلبية وتبعث مشاعر السعادة والإيجابية، وحسب خبراء طاقة الأحجار، فإن وضع هذا الكريستال في مساحتك يشبه إضافة عمود من الإيجابية والفرح. بمجرد أن تراها وتمسكها بين يديك، فإن طاقتها ستضيف ابتسامة على وجهك. جلسة تأمل باستعمال السترين هي واحدة من الطرق الناجعة التي تمنحك انتفاعا مضاعف من طاقة الحجر ومزاياه، للقيام بذلك.
3-ابحث عن مكان هادئ واخلع حذائك حتى تتمكن قدمك من الاتصال بالأرض وأمسك بلورة السترين في يديك، أو ضع واحدة على السرة، وتخيل هدفًا محددًا، تخيل هذا الهدف في بالون واضح، واتركه يتدلى على بعد بضعة أقدام أمامك، تخيل أن ألسنة اللهب تبدأ بالظهور من بلورة السترين، وتشع للأعلى وللخارج. ليتغير لون البالون ببطء من اللون الصافي إلى اللون البرتقالي الناري، انفخ البالون المتلألئ بعيدًا إلى الأرض حيث تتحقق الأحلام دائمًا، عند الانتهاء من جلسة التأمل من المهم أن تعبر عن شعور الامتنان.

ظهرت المقالة فوائد حجر سترين أولاً على مواضيع.