مال وأعمال

ناقل اكسبرس شركة الشحن الأعلى جودة والأفضل خدمة

يبحث الكثير من المواطنين عن شركة شحن توفر شحن محلي ودولي بأفضل جودة ممكنة، واليوم صارت شركة ناقل اكسبرس هي الشركة الأولى للنقل بالمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب حرصها المستمر على توفير أفضل الخدمات الممكنة للعملاء، في أسرع وقت وبأفضل فاعلية ممكنة.

استطاعت شركة ناقل اكسبرس تحقيق التوازن المطلوب، بين جودة الخدمة، والسعر الملائم، ولذلك أصبحت هي الشركة الأوسع انتشارًا والأكثر شهرة بالمملكة، وتوفر العشرات من الخدمات المختلفة، منها:

  1. خدمات التجارة الإلكترونية.
  2. خدمات الشحن السريع.
  3. خدمات التخزين.
  4. خدمات الشحن الجوي والبحري.
  5. الحلول اللوجستية المتخصصة.
  6. خدمات فارما.

وتتيح شركة ناقل اكسبرس إمكانية متابعة الشحنة، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم من هنا، كما يمكنك أيضًا التعرف بصورة تقديرية على سعر الشحن، كما يعرض لك الموقع مدة تقديرية للشحن.

توفر الشركة خدمات الشحن المحلي لكل مدن المملكة العربية السعودية، كما توفر الشركة خدمة الشحن الدولي أيضًا في الشرات من الدول، مثل الإمارات العربية المتحدة، البحرين، قطر، عمان، لبنان، مصر، ألمانيا، روسيا، الصين، الهند، وغيره.

تتميز هذه الشركة بقيامها بما يزيد عن 20 مليون شحنة سنويًا، وذلك في 16 دولة حول العالم، والشركة يتوفر فيها ما يقارب الـ5000 موظف، وهذه الشركة يوجد بها آلاف الشاحنات المجهزة بأحدث التقنيات، ووصل عدد الشاحنات إلى ما يقارب الـ4000 شاحنة.

تحرص شركة ناقل اكسبرس على الإهتمام بشكل خاص بعملاءها، فتقم بتلبية احتياجاتهم، وتحرص على جعلهم دائمًا في حالة رضا تام بالخدمة المقدمة إليهم، فتقم بالنظر في كل حالات الشكاوي باهتمام بالغ، لمعالجة الخطأ ولتطوير وتحسين جودة عملها، وتبعًا لمؤشر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بعام 2021 ، فلم يتم تسجيل أي حالة لشكاوي العملاء، فخدمات الشركة كانت تُقدم بأفضل صورة، ولذلك حصلت الشركة على لقب أكبر شركة شحن بالمملكة العربية السعودية.

يمكنك الآن الاستفادة من خدمات الشركة عن طريق زيارة موقعها الرئيسي في السلي مخرج 17، الرياض 11625 المملكة العربية السعودية، أو يمكنك الاتصال على ٩٢٠٠٢٠٥٠٥ (٩٦٦+) ، أو على ٨٠٠٢٤٦٤٤٤٤، وستجد هناك فريق كامل من الدعم الفني سيقم بالرد على كل أسئلتك واستفساراتك،