التغذية

اسم افضل خياط رجالي في الشارقة 

اسم افضل خياط رجالي في الشارقة 

إمارة الشارقة تعد من أكبر الإمارات بدولة الإمارات تتميز بوجود العديد من الأحياء والتي يتواجد بها العشرات من الخياطين المتميزين، لكن بصورة عامة أكثر منطقة تشتهر بوجود الخياطين هي ضاحية حوان الابار، وهناك العديد من الخياطين الذين يمتلكون أكثر من فرع داخل دولة الإمارات مثل تلال للتطريز والخياطة، خياط العميد بالإضافة إلى الخياط العربي. 

افضل خياط نسائي في الشارقة 

لا يوجد الكثير من الخياطين المتميزين في إمارة الشارقة المتخصصين في التفصيل النسائي، لكن يعد أشهر الخياطين هو الصالح للخياطة والذي يوفر لك أحدث الثياب الجاهزة بالإضافة إلى خياط وادي والذي يقع في منطقة أبو شغارة.

اسم افضل محل خياطة في الشارقة 

الخياط العربي الممتاز 

يعد من أفضل الخياطين في دولة الإمارات بصورة عامة وفي منطقة الشارقة بصورة خاصة، يقع المقر بالقرب من مشمش وتوت على بعد مسافة قليلة من منطقة مويلح التجارية في الشارقة. يعمل بداية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الواحدة ظهرًا، مواعيد عمل الفترة الثانية من الساعة الخامسة عصرًا حتى العاشرة مساءًا ويوم الجمعة العمل فترة مسائية فقط، يمكنك الاتصال على رقم 971506228400 من أجل التواصل مع المحل. 

خياط الأميري 

يعد من بين أمهر الخياطين المتخصصين في منطقة الشارقة، العنوان داخل منطقة المجاز 1 في إمارة الشارقة، يعمل المحل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ثم فترة استراحة ويعود للعمل مرة ثانية في الرابعة والنصف حتى الثانية عشر مساءًا، ويوم الجمعة إجازة أسبوعية، تستطيع التواصل معه من خلال رقم 971508642723. 

خياط العميد

أحد أشهر الخياطين المتخصصين في مجال الملابس الرجالية يقع مقر المحل في منطقة النهدة داخل الشارقة. مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا فترة أولى، يعود مرة ثانية للعمل بداية من الرابعة حتى الثانية عشر مساءًا ويوم الجمعة يعمل من الرابعة عصرًا، تستطيع التواصل معه على رقم 97165368855، وهذا الخياط يعد من أشهر الخياطين ولديه فروع في دولة الكويت و دبي وجميرا وأبوظبي ورأس الخيمة وعجمان. 

محل المشير للخياطة 

محل المشير يعد ايضًُا من المحال المتخصصة في الملابس الرجالية، يقع مقر المحل في ضاحة حلوان بالشارقة، مواعيد العمل من السبت إلى الخميس بداية من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا، أما مواعيد العمل يوم الجمعة من الرابعة والنصف مساءًا إلى الحادية عشر مساءًا، يمكنك الاتصال على رقم 97165301515 للتواصل مغ المحل. 

الخليجي للخياطه 

محل اللباس الخليجي للخياطة يوفر لك أحدث الملابس الرجالية ويقع داخل المنطقة الصناعية بالشارقة بالتحديد في طريق المدينة الجامعية، يعمل على مدار الساعة كافة أيام الأسبوع، يمكنك الاتصال على رقم 97165442670. 

هابي هوم للخياطة 

يقع محل الخياط تحديدًا داخل شارع المريجة خلف سينما الشارقة القديمة بإمارة الشارقة، مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا، مواعيد عمل الفترة الثانية بداية من الرابعة عصرًا إلى الساعة العاشرة والنصف مساءًا، تستطيع الاتصال به من خلال رقم 9716581490. 

أضواء السمحة للخياطة

محل اضواء السمحة للخياطة الرجالي يقع مقره داخل المنطقة الصناعية بمنطقة مويلح للتجارة بإمارة الشارقة. يعمل من التاسعة والنصف حتى الثانية ظهرًا، ثم فترة راحة ويعود للعمل مرة ثانية منذ الرابعة والنصف عصرًا حتى 11 مساءًا من السبت إلى الخميس أما يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط، تستطيع التواصل معه عبر رقم 97165214141. 

وردان للخياطة 

يقع خياط الوردان في منطقة شارع الواسط أمام مستشفى القاسمية داخل الشارقة، يعمل المحل بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، يعود مرة ثانية للعمل من الرابعة عصرًا حتى الثانية عشر مساءًا أما يوم الجمعة فترة مسائية فقط، تستطيع أن تقوم بالاتصال على رقم 97165664619، يوفر لك المحل الملابس المدرسية والملابس العسكرية والرجالية بالإضافة إلى الكندورة المفصلة. 

الكشخة للخياطة 

هو أحد المحلات المميزة والتي نالت شهرة كبيرة في إمارة الشارقة في مجال الملابس الرجالية، يقع المحل في ضاحية الآبار داخل منطقة الشارقة ويعمل بصورة يومية منذ الساعة العاشرة والربع صباحًا حتى الثانية ظهرًا، يعود مرة ثانية إلى العمل من الساعة الرابعة والربع عصرًا حتى ال11 مساءًا، يوم الجمعة العمل فترة مسائية فقط، تستطيع الاتصال على رقم 97165672118. 

آرزو للخياطة 

يقع محل آرزو للخياطة داخل شارع الوديان بمنطقة المجاز الثانية في إمارة الشارقة، يعمل المحل بصورة يومية من التاسعة والنصف حتى الواحدة والنصف ظهرًا، مواعيد الفترة الثانية للعمل بداية من الرابعة والنصف عصرًا حتى التاسعة والنصف مساءًا، أما يوم الجمعة يعمل فترة مسائية، يمكنك أن تقوم بالاتصال على رقم 971556481432. 

خياط وادي 

هو أحد الخياطين المتخصصين في مجال تفصيل الملابس النسائية، يعمل المحل طيلة أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا، أما يوم الجمعة هو إجازة اسبوعية، تستطيع التواصل معه من خلال رقم 971503596769. 

الصالح للخياطة

يعد هذا المحل ايضًا من المحال المتخصصة في الخياطة النسائية ويعد من أشهر المحال في منطقة الشارقة، يعمل المحل فترة صباحية من الثامنة والنصف حتى الواحدة والنصف عصرًا، يعود مرة ثانية للعمل بداية من الساعة الرابعة والنصف ظهرًا حتى العاشرة والنصف مساءًا، يوم الجمعة مواعيد العمل فترة مسائية فقط، يمكنك الاتصال على رقم 97165687524. 

خياط الوشق العربي كاراكال 

يقع هذا الخياط في منطقة شارع الزهراء بجانب الشرطة وبالتحديد في منطقة ميسلون بإمارة الشارقة، مواعيد العمل الصباحية بداية من العاشرة صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا، مواعيد عمل الفترة الثانية من الساعة الرابعة عصرًا حتى العاشرة والنصف مساءًا، يوم الجمعة يتم العمل فترة مسائية فقط، تستطيع التواصل معه من خلال رقم 97165627770. 

المعلم للخياطة 

يمتلك هذا المحل العديد من الفروع في أم القيوين والشارقة في ضاحية حلوان الآبار، يتم العمل بصورة يومية من التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، ومواعيد عمل الفترة الثانية من 4 إلى 11 مساءًا، يوم الجمعة فترة مسائية. 

التلال للازياء 

يعد أحد أشهر المحال في الشارقة على الإطلاق في مجال الملابس الرجالية، لديه العديد من الفروع في الشارقة شارع الملك فيصل بمنطقة المجاز، العمل بصورة يومية من التاسعة حتى الواحدة ظهرًا ثم من الرابعة حتى الحادية عشر مساءًا يوم الجمعة فترة مسائية، تستطيع التواصل معه على رقم 97165737386. 

خياط طريق الورقاء 

يقع الخياط في منطقة ضاحية حلوان اليرموك بإمارة الشارقة، يعمل بصورة يومية من السابعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا، حتى يوم الجمعة ويمكنك أن تقوم بالتواصل معه من خلال رقم 971506561876.