جمال

أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية

أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية

تعتبر الزيوت العطرية واحدة من أشهر المنتجات التي يبحث عنها الكثير من الناس نظرًا لفوائدها وأنها تعتبر مكوناً رئيسياً في العديد من المنتجات سواء كانت الصحية أو منتجات العناية بالبشرة والشعر لذلك إذا كنتم تريدون الحصول على زيوت عطرية أصلية يمكنكم التوجه إلى:

  • شركة درعة للعطور: تعتبر الشركة الاختيار الأفضل نظرًا لأنها لا تقوم ببيع العطور المستوردة، بل أنها تقوم بتصنيع العطور بنفسها على يد خبراء متخصصين في هذا المجال وهو ما يجعل منتجاتها أصلية ومتميزة وخالية من أي مواد كيميائية ضارة، وتستعين شركة درعة في إنتاج العطور بأفضل المكونات من حول العالم وهو ما يجعلها الشركة الرائدة في عالم الزيوت العطرية داخل المملكة.
  • شركة زماني للزيوت العطرية: هي واحدة من الشركات التي تختص ببيع الزيوت العطرية العربية والشرقية، ولا تنتج العطور الغربية لذلك فهي من الشركات المتخصصة في إنتاج الزيوت برائحة العنبر وغيرها من المكونات الشرقية الأصيلة.
  • تمتاز شركة زماني بكونها تعمل على استخلاص الزيوت العطرية من النباتات وهو ما يكسب للعطور الكثير من الفوائد على صحة الإنسان وهو ما يجعلها أيضًا واحدة من الشركات التي تتعامل مع أكبر المصانع داخل المملكة.
  • شركة بوابة العطور: تعمل شركة بوابة العطور على صناعة العطور الغربية وأشهرها العطور الفرنسية وأيضًا العطور الشرقية بجميع أنواعها وبجودة عالية جدًا، كما أن تلك الشركة تتخصص في إصدار زيوت عطرية خاصة مكونة من تركيبات متنوعة وهو ما لا تقوم به الكثير من الشركات داخل السوق، وبجانب الزيوت العطرية يمكنكم أيضًا شراء أجمل العطور التي تقوم تلك الشركة بتصنيعها للنساء والرجال.
  • شركة العلا للعطور: تختص شركة العلا بصناعة العطور الفرنسية بجميع أنواعها سواء كانت عطور جاهزة يمكن استخدامها على الفور أو لو كنت تريد تجربة الزيوت العطرية تقوم باستخدامها في الكثير من الأمور ما يميز شركة العلا كونها تمتلك فروعًا في جميع أنحاء المملكة.
  • شركة تالا العرب: حصلت شركة تالا العرب على الجودة من شركة لابوريتزا العالمية المتخصصة في إنتاج الزيوت والعطور وذلك لأنها تعتمد على مصادر طبيعية 100% وهو ما يكسب منتجتها الكثير من الجودة وضمان البقاء لفترة أطول.

افضل محل لبيع الزيوت العطرية

لو لم يكن من السهل التواصل مع الشركات للحصول على الزيوت العطرية بصورة فردية أو بكميات كبيرة يمكنكم التوجه إلى متاجر بيع الزيوت العطرية الموجودة في الرياض والتي من أشهرها:

  • متجر عطور المعيقلية: تقع عطور المعيقلية في أسواق المعيقلية والتي تعتبر واحدة من أقدم وأشهر الأسواق داخل السعودية وعند الذهاب إليها يمكنكم شراء كل العطور والزيوت العطرية بجميع الروائح التي تطمحون إليها، بل ويمكنكم التعرف على الكثير من العطور الأخرى التي لم يكن لديكم فكرة عنها من قبل.
  • داخل تلك الأسواق سيكون أماك فرصة التسوق من 100 محل للعطور وهو ما يجعل الخيارات أمامك أكبر دائمًا وأيضًا ستحصل على أفضل الأسعار لا محالة.
  • يمكنكم الذهاب إلى سوق المعيقلية بالتوجه لشارع الإمام تركي الواقع في منطقة الديرة بالرياض.
  • محلات عدنان: تعتبر محلات عدنان واحدة من أشهر محلات العطور داخل الرياض، وذلك لأنها تقوم ببيع أفضل الزيوت العطرية التي قد تحتاجونها بجميع الروائح التي تطلبونها نظرًا لأنها تتعاقد مع أفضل مصانع العطور والزيوت العطرية داخل المملكة وهو ما يجعل جميع منتجاتها التي تبيعها ذات جودة عالمية، ويمكنكم من خلال محلات عدنان شراء عطور برائحة العود الأصلية والتي قد لا تجدونها في أي محل آخر داخل المملكة.
  • يمكنكم الذهاب إلى محلات عدنان في شارع حليمة السعدية بمنطقة المنفوحة بالرياض.
  • محل زماني للعطور: يعتبر متجر زماني هو منفذ البيع الرئيسي لشركة زماني لتصنيع الزيوت العطرية والعطور المتخصصة في تصنيع العطور العربية والشرقية داخل المملكة ويمكنكم من خلال زيارة المتجر أن تحصلوا على الكمية التي تريدونها بالأسعار المناسبة لكم، ويمكن زيارة المتجر الواقع في شارع الإمام محمد بن مسعود بن مقرن بمنطقة الديرة.

اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

يمكنكم الحصول على الزيوت العطرية من داخل أي مكان في المملكة، وذلك لأن محلات العطور دائمًا ما تملك فروعاً في مختلف الأنحاء وجميع مناطق المملكة وإذا كنتم في جدة يمكنكم الحصول على الزيوت العطرية من:

  • متجر الخبير للعطور: بدخول متجر الخبير للعطور في جدة، فيكون أمامكم أكثر من 15 ألف رائحة مختلفة من الزيوت التي يمكن أن تختاروا منها ما تحبون وربما تتعرفون على أنواع لم تعرفوها من قبل، فالخبير للعطور يعمل في بيع الروائح العربية والغربية المتميزة لذلك من الصعب أن لا تجد ما تبحث عنه عند الزيارة.
  • متجر باريس غاليري: يعتبر هذا المتجر واحد من أشهر متاجر العطور في منطقة الخليج، وليس فقط في المملكة العربية السعودية ولأنه في الأساس واحد من أكبر شركات صناعة العطور الغربية، فإنه يقوم أيضًا بصناعة المجوهرات النسائية الفاخرة لذلك فإن الذهاب إلى باريس غاليري يعتبر أكثر ما يمكن أن يمتع المرأة أثناء عملية تسوقها.
  • متجر أجمل العطور بجدة: هو واحد من متاجر العطور الذي تم إنشاؤه عام 1951 ميلاديًا داخل جدة وهو ما يجعلهم مكاناً متخصصاً يمتلك خبرة سنوات طائلة في عالم العطور النسائية لذلك يمكن أن يكون هذا المتجر هو وجهتكم الدائمة للحصول على أحدث وأفضل أنواع العطور داخل المملكة.
  • محلات مصباح للعطور: هي واحدة من أقدم المحلات المتخصصة في تصنيع وبيع العطور النسائية داخل المملكة منذ عام 1963 والتي تمتلك الكثير من الفروع في محافظات المملكة المختلفة والتي يمكن بزيارتها أن تمتلكوا أفضل العطور والزيوت لعطرية الفرنسية.

كيفية استخدام الزيوت العطرية

الزيوت العطرية هي في الأساس عبارة عن مستخلصات النباتات التي تمتلك روائح نفاذة تلك الزيوت تمتلك المادة الخام للعطر بجانب أنها تمتلك أيضًا مذاق النبات التي تستخلص منه وهو ما يجعلها تدخل في صناعات الكثير من المنتجات لأنها في الأساس تمتلك العديد من الفوائد حيث يتم استخدمها في:

  • علاج القلق والتخلص من التوتر والاكتئاب وذلك لأن استنشاق الزيوت العطرية يعمل على تعديل الكيمياء الخاصة بالمخ ويحثه على إفراز المواد التي تساعده على الهدوء وتراخي الأعصاب.
  • تعتبر الزيوت العطرية واحدة من أقوى العلاجات الخاصة بالصداع وآلام الرأس وخصوصًا زيت النعناع الذي يعتبر واحد من أقوى الزيوت من حيث الرائحة فكلما كانت الرائحة قوية كلما كان التأثير أقوى لذلك يساعد زيت النعناع العطري في التخلص من ألم الرأس بينما يساعد زيت زهرة البابونج على النوم بصورة هادئة والتخلص من الأرق نهائيًا.
  • استخدام الزيوت العطرية بصورة دورية يساعد النساء في تحسين انتظام إفراز الهرمونات داخل الجسم وهو ما يخلصهم من مشكلات كثيرة أهمها متلازمة تكيسات المبيض وتأخر الدورة الشهرية كما أنها يعمل على تحفيز الجسم لإنتاج هرمون الإستروجين وهو الهرمون النسائي الذي كلما زاد معدل فرزه كلما تحسنت صحة المرأة بصورة كبيرة.
  • تستخدم الزيوت العطرية أيضًا في علاج الالتهابات وخصوصًا الالتهابات العظمية لذلك يتم استخدامها بصورة أساسية في جلسات العلاج الطبيعي لأنها أيضًا تقوم بتحسين مناعة الإنسان وتعززها.