مال وأعمال

جهاز الماء القلوي المتأين في السعوديه

جهاز الماء القلوي المتأين في السعوديه في الفترة الأخيرة كثيرا ما تردد على مسامعنا الماء القلوي لكن الكثير منا يجهار معنى هذه العبارة و يجهل أهمية المياه القلوية و تأثيرها على صحتنا و حياتنا و دورها في الحد من الأمراض المزمنة، و هذا ما دفعنا اليوم للحديث عن جهاز الماء القلوي المتأين في السعوديه لنكشف الكثير من الأسرار من خلال موقع مواضيع .

المياه القلوية :

المعنى المقصود من قلوية هو الرقم الهيدروجيني، و المعنى المراد بالرقم الهيدروجيني ذلك الرقم الذي يوضح حمضية أو قلوية المادة على مقياس بدايته 0 و نهايته 14، فمثلا الأطعمة التي رقمها 1 هي حمضية للغاية، بينما الأطعمة التي رقمها 12 فهي قلوية، فنجد ان المياه القلوية رقمها الهيدروجيني أعلى عند مقارنتها مع المياه العادية، و في الغالب يكون الرقم الهيدروجيني للمياه العادية محايد و يقارب 7 بينما الرقم الهيدروجيني للمياه القلوية تتراوح من 8 – 9 .

جهاز الماء القلوي المتأين في السعوديه :

نجد أن جهاز الماء القلوي المتأين في المملكة العربية السعودي يعتبر من أحدث الأجهزة المزودة بتقنية المياه المُؤينة، فنجد أن الجهاز لديه قدرة على إزالة الشوائب و التي نجدها أحد الأسباب التي تؤدي للاصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض السرطان و ضغط الدم، كما يعمل على طرد الفضلات السامة إلى خارج الجسم و لا توجد اي آثار جانبية من استخدام الجهاز إلى نادرا .

مكونات الماء القلوي :

هناك عدة مكونات للمياه القلوية و هي :

  • معادن قلوية تعمل على معادلة و طرد الفضلات لخارج الجسم .
  • مقدار كبير من الأكسجين يتراوح بين 160 – 200، و ذلك يمثل ضعف كمية الأكسجين في الماء العادي، و الذي يزد من طاقة الجسم و مفيد لصحتنا .
  • مقدار كبير من مضادات الأكسدة لكي تعادل الجزيئات الطليقة .

مكونات جهاز الماء القلوي المتأين في السعوديه :

منقي الماء (WATER PURIFIER) :

يحتوي المنقي على حبات كربون تم طلائها بالفضة من أجل إزالة اللون و الرواسب و البكتيريا و الرائحة و الكلور و الطعم الموجود في المياه .

غرفة التأيين :

يوجد بها أقطاب كهربائية تم صنعها من التيتانيوم و البلاتين حتى تفصل المعادن الحمضية عن المعادن القلوية، و التي تكون مخلطوطة في المياه العادية .

دائرة كهربائية :

تعمل هذه الدائرة على تحويل فرق الجهد المتردد لجهد ثابت .

ميكروكمبيوتر :

يعمل الميكروكمبيوتر على حماية الجهاز و التحكم في وظائفه .

فوائد المياه القلوية :

للماء القلوي فوائد عديدة نشرها موقع مايو كلينيك من أهمها :

  1. نجد  أن الأشخاص المصابين بضغط الدم المرتفع، أو ارتفاع الكوليسترول في الدم، أو مرضى السكر، ينصح بشربهم للمياه القلوية .
  2. تكافح و تأخر الشيخوخة، بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة .
  3. تعمل على تطهير القولون .
  4. تعزز جهاز المناعة في الجسم .
  5. ترطب الجلد و البشرة .
  6. تساعد على فقدان الوزن .

كيف يعمل جهاز الماء القلوي المتأين :

  1. في البداية تدخل المياه العادية إلى الجهاز المنقي لكي يتم إزلة البكتيريا و الرواسب و الشوائب و الروائح و الألوان و الطعم، و الكلور .
  2. و من ثم يذهب الماء الذي تم تنقيته إلى غرفة التأيين و هناك يم عزل المعادن القلوية عن المعادن الحمضية .
  3. و بعد ذلك تخرج المعادن القلوية من المخرج المخصص لها و بالمثل للمعادن الحامضية تخرخ من مخرجها الخاص بها .

اضرار الماء القلوي :

تعتبر المياه القلوية آمنه لكن من الممكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية لبعض الأشخاص نتيجة الافراط في المعدل القلوي فيؤدي للإصابة بالقلاء الاستقلابي و اشهر الاعراض المصاحبه له :

  • يشعر الشخص برغبة في الغثيان أو التقيؤ .
  • يصاب بهزات في اليدين .
  • يحدث له ارتعاش في العضلات .
  • يشعر بوخز في وجه أو أطرافه .
  • يشعر بالتشوش و الارتباك .

سعر جهاز الماء القلوي المتأين في السعوديه :

يتم بيع الجهاز القلوي المتاين في المملكة العربية السعودية بقيمة 2300 ريال سعودي و يمكن شراءه من خلال الاتصال على رقم التليفون 00966163258888 .