مال وأعمال

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

تقدم شركة ناقل العديد من الوظائف ذات الدوام الجزئي، بالإضافة إلى راتب شهري مجزي، ويمكنك التقديم للحصول على الوظيفة من خلال التقديم على “الرابط

خطوات التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

يمكن التقديم للحصول على وظيفة في ناقل إكسبرس بشكل بسيط وسهل، عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  1. تقوم بالدخول على الرابط المشار إليه سابقاً.
  2. تظهر لك صفحة عبارة عن سؤالين فقط، وهما “هل تملك مركبة؟” و”هل لديك رخصة قيادة؟”، فتقوم بالإجابة على السؤالين، وإذا كان لديك المركبة وكانت رخصتك سارية عندما تضغط على زر “التالي” سيفتح معك صفحة جديدة.
  3. تلك الصفحة مدون بها شروط الالتحاق بالوظائف المتوفرة في ناقل إكسبرس، ويتم طلب كتابة رقم الجوال الخاص، وننتظر رسالة من إدارة التوظيف في الشركة لتحدثنا.
  4. سيتم إرسال كود تحقيق على رقم الجوال التي قمت بإدخاله، قم بإدخال ذلك الرمز في المكان المخصص له على الموقع، وقم بالضغط على التالي.
  5. سيُطلب منك ملء نموذج بيانات خاص بالتوظيف في الشركة، مع إرسال صور للورق المطلوب على الموقع.

شروط الحصول على وظيفة في ناقل اكسبرس

ترغب شركة ناقل اكسبرس بتوفير بعض المتطلبات اللازمة في المتقدم لوظيفة بها، ومن ضمن تلك المتطلبات ما يلي.

  • أن يكون المتقدم للوظيفة صاحب جنسية سعودية.
  • أن يكون المتقدم للوظيفة يحمل هوية وطنية سارية.
  • أن يكون المتقدم يمتلك سيارة خاصة به.
  • أن يكون المتقدم يملك رخصة قيادة خاصة.
  • لا تقبل الشركة بأي حال من الأحوال المركبات “النصف نقل”، تلك السيارات ذات الباب الواحد.
  • أن تكون المركبة لا تقل سنة إنتاجها عن عام 2008.
  • أن يقوم المتقدم للوظيفة بتقديم ضمان مالي.
  • أن يكون عمر المتقدم لشغل الوظيفة 18 سنة كحد أدنى، و60 سنة بحد أقصى.
  • أن يكون المتقدم للوظيفة خالي من أي مشاكل صحية تمنعه من التواصل مع العميل.

شركة ناقل إكسبرس

يرجع تاريخ تأسيس الشركة لعام 1993، عندما أُنشئت شركة “هلا إكسبرس” للشحن والنقل، وكانت حينئذ تملك الشركة عدداً من المركبات يصل إلى قرابة 150 مركبة، وعام 2005 تعاونت شركة “هلا” مع البريد السعودي وأسست شركة “ناقل إكسبرس” ومنذ وقتها حققت شركة ناقل نجاحات عظيمة، حتى وصل عدد الموظفين بالشركة لأكثر من 5000 موظف، وامتدت نشاطاتها لقرابة 14 دولة حول العالم، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة البحرين والكويت وعمان والأردن ولبنان ومصر، وحتى المملكة المتحدة وتركيا والصين، وصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا.

استطاعت الشركة بهذا التوسع لها تحقيق رؤيتها الطموحة التي تسعى فيها لإزالة الحدود بين الدول، أما في الوقت الحالي فتعمل الشركة على تقوية أفرعها في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، لضمان تواجدها في ساحة النقل والشحن في البلدين.

مميزات شركة ناقل اكسبرس

  • تعد قدرة شركة “ناقل إكسبرس” في تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات اللوجستية التي تلبي الاحتياجات المتعددة للأعمال من أهم مميزات الشركة، فتعمل الشركة على تقديم عدد كبير من الخدمات المتكاملة التي تمثل حلول لوجستية متطورة.
  • تعمل شركة “ناقل إكسبرس” على توفير احتياجات غالبية قطاعات الصناعة بالمملكة العربية السعودية.
  • تمتلك شركة “ناقل إكسبرس” أكبر شبكة شحن وتوصيل على مستوى المملكة العربية، الأمر الذي يساعدها في توصيل الشحنات للشركات والأفراد بأفضل مستوى، وأعلى سرعة، وإلى أي مكان في المملكة.
  • تقدم الشركة خدمة “من الباب للباب” التي تسمح بشحن وتوصيل من أي مكان في العالم من باب المرسل، إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية وبلاد الشرق الأوسط إلى باب المستلم.
  • تمتلك الشركة الكثير من مكاتب الشحن المنتشرة في العديد من الدول الغربية والعربية والشرقية، الأمر الذي يتيح لعملاء الشركة استيراد بضائعهم من أي مكان بسهولة، وبأعلى مستوى كفاءة وسرعة.
  • تتولى الشركة نيابةً عن عملائها إجراءات التخليص الجمركي بصورة تامة، خلال كل المنافذ الجوية والبحرية والجوية.
  • تمتلك الشركة منافذ التخليص الجمركي الخاصة بالشركة في ثلاث مطارات، وهم في الرياض والدمام وجدة.
  • تعد شركة “ناقل إكسبرس” هي شركة الشحن الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي حصلت على ترخيص رسمي لمتابعة وإنهاء إجراءات التخليص الجمركي، الأمر الذي يجعل من الشركة فقط تستطيع التعامل مع إجراءات التخليص الجمركي وإنهائها بالمنافذ الحدودية، ولكن تستطيع توصيل تلك الشحنات إلى باب العملاء، وتعتبر الشركة هي الوحيدة الحاصلة على ذلك الترخيص في المملكة.

خدمات شركة ناقل إكسبرس

تقدم شركة “ناقل إكسبرس” مجموعة كبيرة من الخيارات المتعددة من الخدمات الماتاحة لعملائها، ومنها ما يلي.

1- خدمات التجارة الإلكترونية

توفر شركة “ناقل إكسبرس” العديد من المزايا للأصحاب الصفحات ومواقع التجارة الإلكترونية، ومنها ما يلي.

  • خدمات توصيل خارجية: تقدم الشركة خدمات شحن للمتاجر الإلكترونية العالمية ممتازة، فالشركة تضمن توصيل الشحنات حتى باب العميل سواء كان في المملكة أو حتى في دول الشرق الأوسط، ويتم ذلك خلال 3: 7 أيام عمل فقط،، مع توفير خدمة الدفع عند الاستلام، وآليات متابعة الشحنات في الوقت الفعلي لها.
  • خدمات توصيل محلية: تعمل الشركة على تقديم خدمات احترافية تضمن توصيل الطلبات إلى باب المستلم سواء في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة خلال يوم حتى 3 أيام، كما تسمح بخدمة الدفع عن دالإستلام، وأيضاً متابعة مسار الشحنة لحظة بلحظة، بالإضافة إلى خدمة خاصة في الرياض وجدة والدمام وهي إمكانية توصيل الطلبات خلال ساعتين فقط.
  • المخازن الإلكترونية: تقدم “شركة ناقل إكسبرس” مجموعة متكاملة من الخدمات اللوجستية للمتاجر الإلكترونية، فتعتمد على أحدث الوسائل التكنولوجية، فتشمل خدماتها خدمة إدارة الشحنات الواردة، وحتى إدارة الطلبات والمخزون ومتابعتها، بالإضافة إلى خدمات التخليص الجمركي، كما وتقبل الشركة البضائع غير المعبأة.
  • الخدمات الجمركية: تقدم الشركة خدمات تخليص جمركي لكثير من المتاجر الإلكترونية على مدار 24 ساعة في اليوم كافة أيام الأسبوع.

2- الشحن السريع

تتنوع الخدمات التي توفرها شركة “ناقل إكسبرس” حتى تمكن العميل ذاته من التأكد على وصول شحنته بأسرع وقت، وأعلى جودة، ومن بين الخدمات التي تتيحها “ناقل” لعملائها في الشحن السريع ما يلي.

  • خدمات إكسبرس العادية: تقوم شركة ناقل بتوصيل الشحنات في اليوم التالي مع توفير خدمة التوصيل من الباب للباب، كما تغطي بتلك الخدمة كل المناطر المتاح لها الشحن البري داخل المملكة.
  • خدمات إكسبرس ذات الأولية: تقوم الشركة بتوصيل شحنات التي يقل وزنها عن 30 كجم في اليوم التالي، مع توفير خدمة من الباب للباب، كما توفر تلك الخدمة في كل مناطق المملكة التي تسمح بالشحن البري لها.
  • خدمات إكسبرس للبضائع الثقيلة: تقوم الشركة بتوصيل الشحنات الثقيلة في اليوم التالي من تسلمها، ويكن ذلك قبل الساعة السادسة من مساء ذلك اليوم، كما توفر الشركة التوصيل من الباب للباب، وتغطي كافة مناطق المملكة التي تسمح بالشحن البري إليها.

3- حلول التخزين

تعمل “ناقل” على توفير العديد من الخدمات اللوجستية لعملائها، لتسهيل عملهم، بالإضافة لبعض الحلول التي توفرها الشركة لعمائها في كافة مجالات التخزين، ومنها ما يلي.

  • التحكم في درجات الحرارة: إذا كانت شحنتك في حاجة للتدفئة أو التبريد أو حتى التجميد أو التخزين في درجة حرارة محددة، فتستطيع الشركة توفير العديد من الحلول لعملية التخزين، تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة، سواء من درجة حرارة أو رطوبة أو تبريد، كما تتم مراقبة الحرارة بشكل متواصل على مدار الساعة عن طريق أكثر الأنظمة الرقمية حداثة.
  • التوصيل المباشر للعميل: يواجه العديد من العملاء الذين يتعاملون مع منتجات قابلة للتلف أو الشركات التي تتيح تتطلب منتجاتها التوصيل في نفس اليوم الكثير من المشاكل أثناء عملية الاستلام والتخزين، ثم الشحن مرة أخرى، فتوفر الشركة فرصة ذهبية لهم كونها تستطيع تحويل منتجاتهم واستلامها، وحتى تسليمها للتجار والعملاء المستلمين منهم، دون الحاجة لتخزينها وتحويلها لشركة شحن أخرى.
  • خدمات الطرف الثالث اللوجستية: تتيح الشركة للعميل تتبع كل شحناته، مع عرض أبرز التقارير والبيانات الخاصة بها، كما وتتيح إصدار الفواتير وإدارتها.
  • خدمات التخزين والتوزيع المتكاملة: تملك الشكرة شبكة واسعة متكاملة من مراكز التخزين، والتي تعمل على ضمات تسليم الطلبات للعملاء في الوقت المحدد، كما وتحتوي الخدمات التي توفرها الشرك على جمع وتغليف البضائع، بالإضافة إلى وضع الملصقات عليها وشحنها مرة أخرى، كما تتعامل الشركة مع حالات إرجاع الشحنات.