القسم الطبي

من جربت حليب السعوديه جونيور

من جربت حليب السعوديه جونيور

تحب النساء أن تشارك تجارها مع بعضها البعض خصوصًا في التجارب المتعلقة بصحة أطفالهم ولأن الغذاء في الشهور الأول هو الأهم دائمًا فقد شاركت مجموعة من النساء تجاربها مع حليب الأطفال السعودية جونيور وقالوا عنه:

  • تقول صاحبة التجربة الأولى أنها في بداية اعتمادها على اللبن المصنع وكان وقتها عمر طفلها سنة وقد اختارت حليب بروجرس للأطفال وقد استمر عليه الطفل لمدة 6 أشهر.
  • في بداية استخدام بروجراس كانت الأمور على ما يرام لكن بعد مرور 6 أشهر بدأ أن يسبب لطفلها الإمساك وهو ما جعله يبكي باستمرار وغير مرتاح عند تناول الطعام أبدًا فقمت بتغيير نوع اللبن إلى نوعين آخرين لكن كان لهم نفس النتيجة ولم يمر أسبوع على استخدام أي منهم حتى نصحتني صديقة لي باستخدام السعودية جونيور وهو ما أنصح فيه لأنه لبنًا ممتازًا وليس له أي أعراض على الإطلاق.
  • في البداية أحبه طفلي لأنه ذو طعم حلو كثيرًا وخصوصًا اللبن بنكهة العسل وقد ارتاحت معدته أيضًا ولم يصبه بالإمساك بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تجعله السبيل الأمثل للتغذية.
  • يستمر طفلي بتناوله منذ حوالي سنة ونصف فقد بلغ الآن 3 سنوات ولم انقطع عنه نهائيًا.

حليب السعودية جونيور يسمن

الكثير من الأمهات تحاول أن تجد لطفلها علاجًا لو كانوا مصابين بضعف أو بالرفع المبالغ فيه لأنه أمر يجعل هيئتهم الخارجية ليست على ما يرام وتقول صاحبة التجربة:

  • عمر طفلي سنة وشهرين والحقيقة أنه صغير الحجم جدًا لا نعرف من أين أتى بهذه الصفة ولأنه غاية في الرفع الكثير من الناس يقولون لي أنه مريض ويجب أن أقوم بتسمينه ويسخرون قائلين أنني لا أقوم بإطعامه جيدًا برغم أن الطبيب أكد لي أن جسمه طبيعي وأنه خالي من أي أمراض.
  • وبسبب حالتي النفسية السيئة جدًا كتب لي الطبيب حليب السعودية جونيور وقال لي برغم أن الطفل صحته ممتازة ويتغذى جيدًا ألا أن هذا اللبن سيعطيه حصة كبيرة جدًا من التغذية وبالفعل قمت بشراء هذا اللبن على الفور وقد بانت النتائج منذ الأسبوع الأول من الاستخدام.
  • بدأ طفلي في أن يزيد في الوزن بصورة ملحوظة وخصوصًا من منطقة الوجه والخدين فقد ظهر ذلك بصورة جعلت الجميع يعلق على زيادة وزنه وبالتأكيد مرحبين بذلك.
  • لك صراحة لا أنصح أحد بأن يعطي الطفل الحليب حتى يسمن لو لم تكن صحته تحتاج لذلك لأن الطبيب أخبرني أن تمسين الطفل منذ الصغر من خلال إدخال عناصر غذائية إضافية يجعله ذو وزن سمين دائمًا ولما يبلغ سيكون لديه صعوبة في خسارة الوزن الزائد لذلك لم أستمر كثيرًا على ذلك اللبن لككنه هذا لا ينكر أن نتائجه كانت جيدة لو كان الطفل في حاجة لذلك حقًا.

حليب جونيور مكمل غذائي

في الكثير من الأحيان لا يكتفي الطفل بالحليب الطبيعي للأم وهو ما يجعل هناك بديلًا عنه ألا وهو الحليب المصنع:

  • وتقول صاحبة التجربة أن ابنها كان دائمًا يعاني من الإمساك بصورة ملحوظة وهو ما جعلها تشتكي لطبيبتها التي أجرت الفحوصات على الطفل ليتبين أن اللبن الطبيعي هو السبب في هذا الإمساك وأنه يحتاج إلى مكمل غذائي صحي.
  • وصفت لي طبيبتي السعودية جونيور وفي البداية كنت أتخوف من أن يرفض طفلي اللبن المصنع لأنه ليس معتاد عليه لكن كانت مخاوفي ليست حقيقية فقد أحبه الطفل كثيرًا وربما أكثر من اللبن الطبيعي.
  • الحقيقة من وقت استخدام السعودية جونيور لم يصاب الطفل بأي إمساك بل كان له الكثير من الفوائد على صحته وذلك لأنه يحتوي على جزء كبير من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تقوية الجهاز الهضمي وبالتالي لا يصاب الطفل أي أمراض فيه.
  • ومن مميزات هذا الحليب أنه مقوي للمناعة وبالتالي يكون معدل إصابته بالأمراض أقل خصوصًا أن السن الصغير للأطفال يكونوا كثيرين المرض ولأن طفلي كان دائمًا مصاب بالإمساك فكان دائمًا مريض وبفضل هذا اللبن تخلصت من كل تلك المشاكل كما أن له طعم جميل فقد أحبه ابني بطعم الفانيلا وهنا مجموعة متنوعة آخرى قد يجبها أطفالكم.

حليب السعودية جونيور بودرة

يأتي السعودية جونيور في هيئة حليب سائل أو لبن بودرة للأطفال وللأم حرية الاختيار ما بين النوعين لكن تقول أحد الأمهات عن اللبن البودرة.

  • برغم أن السعودية جونيور واحد من أهم أنواع الحليب وأنا لا أستطيع أن استغنى عنه الحقيقة مع طفلتي ألا أن أرجح دائمًا اللبن السائل وأنا استخدمه دائمًا.
  • الكثير منكم يعرف أن السعودية جونيور السائل لا يكون متوفر في الكثير من الأحيان لا على المتاجر الإلكترونية ولا في الصيدليات ولا أي مكان وهو ما جعلني اشتري علبة اللبن البودرة من السعودية جونيور والحقيقة أن العيب ليس في العلامة التجارية نفسها بل في المنتج وهو اللبن البودرة الذي لا يعتبر خيار صحي للأطفال أبدًا أو تجربتي الشخصية لم تكن جيدة معه الحقيقة.
  • عندما استخدمته مع طفلتي بدأت في أن تصاب بالغازات بصورة مبالغ فيها وقد انتفخت بطنها لم أربط الحقيقة بين انتفاخ البطن وبين نوع اللبن حتى انتهت العلبة وعودت مرة أخرى للبن السائل وقد اختفى الانتفاخ والغازات وبالتالي لم ترتاح عليه طفلتي وأدركت أنه المسبب في ذلك.
  • لكن ما يحزنني بشدة هو أن طفلتي اكتسبت بعض الوزن الزائد والملحوظ عليها لذلك قد يكون حل مناسب للذين يعانوا أطفالهم من النحافة المفرطة أو صغر الحجم لكن من كان أطفالهم في معدل جسم طبيعي لا أنصح به على الإطلاق.

حليب السعودية جونيور للاطفال

حليب السعودية جونيور هو واحد ممن إنتاجات شركة سدافكو السعودية، وهو لبن مدعم تم إنتاجه على أساس:

  • أن يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الطفل وجهازه المناعي من فيتامينات ومعادن مختلفة وهو ما يساعده على النمو بصورة صحية سواء كان نموه الجسدي أو نموه العقلي.
  • يمكن شراء حليب السعودية جونيور على هيئة سائل يتم تناوله مباشرة أو مسحوق يتم تحضيره أولًا.
  • تقوم الشركة أيضًا في خط إنتاج الأطفال بصنع عصير فاكهة النمو وهو عصير طبيعي غني بالفيتامينات يساعدهم على عملية نمو صحية 100%.
  • وتعتبر شركة سدافكو المصنعة للسعودية جونيور واحدة من أهم شركات تصنيع منتجات الألبان التي تم تأسيسها داخل المملكة العربية السعودية سنة 1976 ميلادي وما يجعلها الاختيار المريح للأمهات في المملكة كونها أكثر الشركات المنتجة للألبان بجميع أنواعها خصوصًا الألبان طويلة الأمد.
  • وتقوم الشركة أيضًا بإنتاج العديد من أشكال الطعام المختلفة حيث تمتلك خط إنتاج معجون طماطم طبيعي وقامت باستحداث خط إنتاج الكاتشاب وأضافت مؤخرًا خط إنتاج خاص بتصنيع البطاطس الجاهزة للقلية، وبجانب خطوط إنتاج منتجات الألبان الطبيعية تمتلك الشركة خط إنتاج أيس كريم والحليب المجفف الذي يدخل في الحلويات وأيضًا تقوم بإنتاج القشطة ذات الطعم الطازج الشهي.
  • ولأن شركة سدافكو تعمل دائمًا على إنتاج أغذية طبيعية وأمنة على الصحة فأنها الخيار الأول لمعظم أطباء التغذية والصحة العامة والذي ينصحون بمنتجاتهم للأمهات.