تكنولوجيا

أفضل مواقع مراجعة الهواتف

أفضل مواقع مراجعة الهواتف فعملية اختبار الهاتف المناسب في الوقت الحالي باتت أصعب مما قد تتخيل لأن هناك الكثير من الشركات المنتجة في الأسواق ولكل شركة أكثر من 200 إلى 300 نوع تقوم بإصدارهم في الأسواق وهو الأمر الذي يوجب عليك الاختيار بعناية لأنك في النهاية لن تشتري هذا الجهاز الخلوي الذي سيظل لديك طويلًا بدون مقابل بل أنك ستدفع مبلغًا وقدره لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع مواضيع الدليل الشامل لمواقع تقييمات الهاتف.

أفضل مواقع مراجعة الهواتف

تستطيع أن تحكم على المواقع الخاصة بمراجعة الهواتف ما إذا كانت جيدة أن أن هناك أفضل منها على حسب المواصفات التي توفر عن الهاتف بجانب وجود تقييم مبني على الاستخدام وعلى هذا يمكنك أن تثق في احد المواقع الآتية:

موقع فونستا

  • هو الموقع الأمثل لمعرفة كل ما يخص عالم التكنولوجيا الحديثة حيث يقدم لكم موقع فونستا مقالات شاملة عن جميع أنواع الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق العربية والعالمية.
  • تحتوي المقالات في هذا الموقع على الوصف الدقيق لجميع إمكانيات الهاتف بجانب التقييم الخاص بصاحب المقال من بعدما قام باستخدام الهاتف بالإضافة إلى آراء الخبراء حول الهاتف مع وجود الأسعار الخاصة به في العديد من البلدان.
  • مع مقالات مراجعة الهواتف يقدم لكم موقع فونستا مقالات تقييمية للحاسب الآلي اللوحي -التابلت- حيث يعطيك مقالات تفصيلية عن جميع إمكانيات الأجهزة مع عرض تقييمات المستخدمين والأسعار الموجودة للأجهزة في السوق العربي.
  • بجانب ذلك يعطي لك الموقع أخر أخبار عالم التكنولوجيا فقد تقرأ أن الشركة المفضلة لك ستطرح هاتفها الجديد قريبًا وعليك الانتظار بدلًا من شراء النسخة التي ستصبح قديمة في غصون أيام.

موقع موبانكو

  • يعتبر موقع موبانكو هو دليلك الشامل للدخول في عالم الهواتف الذكية من أوسع أبوابها لأنه يقدم لك المقالات في جميع ما ستحتاج معرفته عن الهاتف.
  • في حالة غن كنت تريد التعرف على أنواع الهواتف الموجودة في الأسواق حتى تشتري هاتفًا جديدًا فستجد ما يفيدك من المقالات التفصيلية لأنواع الهواتف وما بها من إمكانيات وهل تستحق بالفعل أسعارها في الأسواق أم لا.
  • في حالة إن أعجبت بعدة هواتف في نفس الوقت لا عليك يمكنك الدخول على مقالات المقارنات بين الهواتف التي يقدمها الموقع والتي ستفيدك في اختيار الأفضل.
  • هل قمت بشراء الهاتف لكن تجهل كيفية استخدامه والتعرف على جميع إمكانياته؟ فقد وفرت لك موبانكو الحل حيث يمكن الاطلاع على قسم مقالات التطبيقات واستخدام الهواتف التي ستعرفك الطريقة المثلى للاستفادة من هاتفك المحمول.

موقع موبتك

  • هو واحد من أكبر مواقع التقنية في لوطن العربي نظرًا لأن موبتك يقدم لك كل ما يخص الهواتف الذكية والإصدارات التكنولوجية الحديثة التابعة لها في أي علامة تجارية تبحث عنها.
  • بجانب الهواتف الآن يمكنك الاطلاع على تقييما وأخر أخبار الساعات الإلكترونية الذكية التي تطرها شركات إنتاج الهواتف المحمولة والتي تقوم تقريبًا بنفس أعمال الهاتف وباتت المستقبل في الساعات.
  • بجانب ذلك يمكنك أن تطلع على المرجعات الخاصة بالأجهزة الملحقة مع الهواتف والتي منها السماعات الهوائية التي باتت طفرة في عالم الصناعة التكنولوجية كونها تخلصك من مشكلة تبديل السمعات كل فترة نظرًا لوجود مشكلة بالأسلاك.
  • وما يميز موقع موبتك هو وجود دليل كامل عن الألعاب الإلكترونية التي تعرفك على كيفية التعامل فيها وأي الهواتف التي تتناسب وتقدم لك الأداء الأفضل لتلك اللعبة وهو ما يجعلك تحصل على أفضل تجربة مستخدم.

مقارنة الهواتف بالعربي

هناك العديد من المواقع المتخصصة في المقارنة بين أنواع الهواتف المختلفة من حيث الأداء والجودة وأيضًا الأسعار المطروحة بها في الأسواق حتى تستطيع في النهاية شراء الخيار الأمثل من بين جميع الخيارات المتاحة ومن المواقع التي تساعدك في ذلك:

موقع عدة.كوم

  • هو موقع متخصص في المقارنات بين الهواتف حيث عند دخول على الصفحة الرئيسية لموقع عدة.كوم ستجدون خدمة المقارنة بين الهواتف المختلفة حيث عليك أن تختار نوع العلامة التجارية الخاصة بالهاتف ومن ثم اختيار نوع الهاتف من تلك العلامة، ومن بعدها اختر قم بنفس الخطوات عند اختيار الهاتف المنافس وقم بالضغط على بحص.
  • سيظهر لك الموقع مقارنة بين الهاتفين وأول ما يأتي على رأس تلك المقارنة هو التقييمات حيث يعرفك على الهاتف الأعلى تقييمًا والأكثر ميزة على حسب تجربة المستخدمين.
  • ويتيح لك الموقع عند المقارنة المواقع التي تقوم ببيع الهواتف حيث يمكنك الذهاب إليها والقيام بعملية الشراء بالهاتف الأفضل على حسب التقييم أو على حسب اقتناعك الشخصي.
  • يحتوي الموقع على عدة مميزات أخرى من أهمها الأخبار الخاصة بالهواتف الذكية وأحدث الإصدارات بالإضافة إلى خدمة “بورصة الموبايلات” وهي تلك الخدمة التي تتيح لك الميزانية التي تريد شراء بها هاتف جديد لتقدم لك الخيار الأمثل في تلك الفئة السعرية.

موقع موبيزل

  • يعتبر موقع موبيزل واحد من أشهر مواقع تقييم ومقارنات الهواتف في الوطن العربي حيث يتميز بانه الموقع الذي يستضيف مجموعة من الخبراء الذين يقومون بتقييم الهواتف قبل أن تتواجد في الأسواق لتكون لديك دائمًا فكرة عما يجري في عالم التكنولوجيا.
  • يتميز الموقع بوجود المقالات الخاصة بالمقارنات بين الهواتف على حسب الإمكانيات والأهم على حسب الاستخدام وكيف تترجم تلك الإمكانيات إلى مميزات عند العمل الفعلي للهاتف وما قد يكون هناك من عيوب في الهواتف لا تظهر إلا بمقارنته بهدف أفضل في جانب من الجوانب.
  • يقدم لك موبيزل خدمة المقارنة بين الفئة السعرية وهي تلك الخدمة التي تجمع لك جميع الهواتف التي تحمل نفس السعر لتقارن بين الأفضل فيها وما يستحق هذا السعر ومن بللا يستحقه.

أفضل موقع لمعرفة مواصفات الهواتف

بجانب المواقع العربية فهناك الكثير من المدونات والمواقع الأجنبية التي يثق فيها الكثير من المستخدمين كونها تعطي لك مميزات الهاتف التي قد تكون موجودة في إصدارات الدول الأجنبية وغير متوفرة في الدول العربية في بعض الأحيان ومن أشهر تلك المواقع.

موقع تيك رادار

  • تيك رادرا هو بوابتك على عالم التكنولوجيا الحديثة فهو يقدم لك مقالات مفصلة عن مميزات وعيوب الهواتف حديثة الإصدار مع التعرف على أخر أخبار شركات إنتاج الهواتف المختلفة للتعرف على المميزات التي أصبحت متاحة في أجهزتها والتي لم تكن موجودة من قبل.
  • من خلال الموقع يمكنك التعرف على أفضل طريقة للتعامل مع هاتفك المحمول حيث تعطي لك النصائح في كيفية ربط الهاتف بأجهزة المنزل الذكية للحصول على المنزل الذكي والذي بات واحد من أهم مصطلحات العصر الحالي حيث يمكنك أن تتحكم في منزل بأكمله من على الأريكة ومن خلال ضغطة زر واحدة على الهاتف.
  • يقدم الموقع أيضًا نظرة عامة على لتكنولوجيا في عالم السيارات وكيف يتم ربط هاتفك الذكي بسياراتك.

موقع بي سي

  • يعتبر موقع بي سي واحدة من أفضل المواقع التي تتحدث عن الهواتف الذكية بجميع أنواعها لأنه يقوم بصورة دورية بإنتاج مقالات تختار لك أفضل الهواتف التي تمت إتاحتها في الأسواق في الفترة الأخيرة ويقوم بالمقارنة بين أسعارهم لاختيار الأفضل بالنسبة لك.
  • ويقوم الموقع بمنحك العديد من الخيارات فيخيرك بين المقالات التي تتحدث عن أفضل الهواتف في الأندرويد، أو أفضل الهواتف رخيصة الثمن، أو أفضل الأنواع في أجهزة الأيفون وأيضًا أفضل الهواتف في فئة ال 5 جي وغيرهم من التصنيفات الأخرى الهامة بالنسبة للمستخدمين بمختلف أنواعهم.