مال وأعمال

ما هو حساب شي ان تويتر

سنتناول من خلال هذا المقال ما هو حساب شي ان تويتر على موقع مواضيع وسنتعرف الحساب الخاص بشركة شي إن وهي أحدى الطرق الخاصة بطرق التواصل، والتي تكون مع أحدى ممثلي خدمة العملاء وذلك لكي توفر سهوله في التواصل مع العملاء والعمل على المشاكل التي تواجه العملاء، ويمكن أيضًا من خلالها الرد على كافة الاستفسارات التي يحتاج إليها العميل ويعد هذا المتجر واحد من أكبر متاجر على المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق في العالم، وهي الأكثر شهرة حيث يعمل هذا المتجر على توفير الخدمات لأكثر من  دولة حول العالم، وقوم العميل بطلب المنتج عبر الانترنت، وسنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص كبرى شركات التسوق الإلكترونية، والتي تهم عدد كبير من القراء من خلال مقالتنا.

ما هو حساب شي ان تويتر

تعمل شركة شي إن على توفير العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من الحصول على العروض ومعرفة كل ما هو جديد ويمكن من خلال هذا الحساب أن تتواصل مع خدمة العملاء إذا قمت بمواجه أي من المشكلات في المنتج الذي قمت بشرائه ويقوم الدعم الفني بحل لك جميع المشكلات في أقرب وقت ممكن ويعمل على توفير العديد من الحلول للعميل ولكي تتمكن من متايعة الشركة على حسابها الرسمي على تويتر من خلال الدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا.

شركة شي ان Shein

تعتبر شركة تشي إن من الشركات الكبر التب تعمل في مجال التسويق الإلكتروني للمنتجات وهي من الشركات الدولية والتي تعمل في مجال الموضة والأزياء وهذا كله من خلال الأنترنت، وقد تأسست هذه الشركة في عام  2008 ، وهي تركز بشكل كبير على الأزياء النسائية وأيضًا الرجالية وملابس الأطفال، كما يوفر المنتجات الخاصة بالإكسسوارات والأحذية ويقدم هذا الموقع كل شيء يخص الموضة والجمال استطاعت هذه الشركة في فترة ليست طويلة أن تثبت نفسها وسط العديد من الشركات الرائدة، وهذا يدل على مدى براعتها في عرض الموضة والأزياء واختيار أفضل الشركات وجودة الملابس التي تعمل على كسب ثقة العملاء، ومن هذه الركائز الأساسية التي اعتمدت عليه استطاعت ان توسع رقتها وقاعدتها في العديد من دول العالم والتي وصلت إلى 150 دولة حول العالم تعمل على تقديم الخدمات إليهما ولديها العديد من الموقع التي تدعم العديد من الدول مثل إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وأستراليا، وهذا ما جعلها من أهم وأكبر الشركات في مجال الموضة والأزياء.

فروع شي ان السعودية

لا توجد فروع في المملكة العربية السعودية لشركة شي إن ولا توجد لها أي فروع في أي مكان في العالم لأن فكره هذه الشركة، هي التسويق الإلكتروني للملابس الخاصة بالموضة بمعنى أنه يعمل على عرض الملابس على الإنترنت، ويقوم العملاء بشرائها ومن ثم تصل إلى المكان الذي قام العميل بتحديده لأنها هذه الشركة توفر خدمة التوصل للعديد من المدن والدول حول العالم.

أهم نصائح الشراء من شي ان

توجد العديد من النصائح التي يجب على الشخص الذي يرغب في شراء منتج من شركة شي إن، ولكي تتمكن من الحصول على منتج خالي من العيوب، يجب عليك أن تتبع النصائح التالية وهي:

  • يجب عليك أن تقوم بمراقبة المنتج عندما يكون في الصورة الحقيقية قبل ان تقوم بإضافته إلى سلة التسوق.
  • يجب عليك أن تتهم بأمر مهم جدًا وهو أن تقوم بالدخول على المنتج، لكي تقوم بقراءة التعليقات الخاصة به ومدى رضاء العملاء عن هذا المنتج من خلال التقييمات الخاصة به.
  • يجب عليك حتى لا تجد مقاس الملابس غير مناسبة لك يجب ان تطلع على مقاس كل منتج قبل أن تضعه في سلة التسوق لأن أنواع المنتجات تكون مختلفة في المقاسات، فيجب الحزر من هذا الأمر.
  • يجب عليك أن تقوم بتحديد الوقت المناسب الذي سوف تكون متواجد فيه عند وصول المنتج، ويجب أن تقوم بمعرفة تكلفة الشحن ويكون التكلفة مختلفة حسب البلد التي تعيش فيها لأن البلد والموعد يختلف في السعر من بلد لأخرى.

مدة توصيل شي ان السعودية

قام الوقع بالكشف عن المدة التي تستغرق الشركة لكي تقوم بتوصيل المنتج إلى العميل، وهو الشحن السريع للمملكة العربية السعودية وتقوم الشركة بتجهيز الطلب من ثلاثة أيام حتى خمسة أيام وتكون المدة الخاصة، لكي تتمكن من استلام الطلب هو من ثلاثة أيام حتى ثمانية أيام وجدير بالذكر أن هذه المدة غير ثابتة على الإطلاق وممن أن يتأخر الطلب، وممكن أن يأتي الطلب في الوقت المحدد وإذا تأخر الطلب يمكن أن يقدم العميل تذكرة، لكي يقوم بتعجيل الطلب وفي حالة تأخر الطلب سيقوم خدمة العملاء بالرد عليك خلال مدة أربعة وعشرين ساعة.

تطبيق شي إن

قامت الشركة بتوفير العديد من المميزات السهلة التي يمكن من خلالها أن تقوم باستخدام الموقع الإلكتروني والتعرف على المنتجات الجديدة العروض على الموقع، حيث قامت بإنشاء تطبيق يدعم الأنظمة الهاتف المحمول، والذي يمكن من خلاله أن تقوم بفتح التطبيق والتصفح لشراء ما تريد من المنتجات ويمكن شرائها، ولكي تتمكن من التمتع من تحميل التطبيق يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • يمكن أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بشرك شي إن على الجهاز الخاص بك الذي يدعم نظام الأندرويد من خلال الدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا.
  • يمكن أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بشرك شي إن على الجهاز الخاص بك الذي يدعم نظام الأبل من خلال الدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا.

طرق الدفع على موقع شي ان

توجد العديد من طرق الدفع التي توفرها شركة شي إن وهذ طرق دفع إلكترونية لكي توفير الجهد الكبير على العميل ولكي تتناسب مع كافة احتياجاته، والطرق تتمثل في الاتي:

  • الدفع من خلال spotii.
  • الدفع من خلال tamara.
  • الدفع من خلال JCB.
  • الدفع من خلال tabby.
  • الدفع من خلال مايسترو.
  • الدفع من خلال ماستر كارد.
  • الدفع من خلال الفيزا كارد.
  • الدفع من خلال PayPal.

فتح حساب شي ان عن طريق التطبيق

يمكنك أن تقوم بفتح حساب على تطبيق شي إن من خلال هاتف المحمول الخاص بك ولكي تقوم بالاستمتاع بالتجربة الخاصة بالتسوق المميز على الهاتف، ولكي تتمكن من إنشاء حساب جديد على التطبيق يجب عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية.

  • يجب أن تقوم في بادئ الأمر بالدخول بتنزيل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • وبعد أن تقوم بتنزيل التطبيق توم بالدخول عليه، ومن ثم تقوم بالضغط على الأيقونة التي تكون مكتوب عليها ضبط وتوجد هذه الأيقونة في يسار الصفحة.
  • ثم بعد ذلك تقوم باختيار خيار تسجيل الدخول.
  • ثم يظهر لك خانتين يجب عليك أن تقوم بإدخال البيانات الخاصة بك بداخلة، فتقوم في الخانة الأولى بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، والثانية تقوم بإدخال رقم المرور الخاص بك.
  • وبعد الانتهاء من إدخال البيانات، تقوم بالضغط على أيقونة تسجيل الاشتراك.
  • بإدخال العديد من البيانات الخاصة بالعنوان الرئيسي الخاصة بك، وتقوم بعد ذلك بكتابة البيانات التي تخص الشحن من الاسم ورقم التليفون، ورقم الهوية الخاصة بك.
  • ثم بعد ذلك تقوم بكتابة اسم المدينة التي ترغب بإرسال الشحن إليها.
  • ومن ثم تقوم بعد ذلك بإدخال العنوان الخاص بالعميل.
  • وبعد ان تقوم بالانتهاء من إدخال هذه البيانات تقوم بعد ذلك بمراجعة هذه البيانات بشكل دقيق، وبعد أن تتأكد من صحتها تقوم بالضغط على الوزر المكتوب عليه حفظ البيانات.
  • ومن ثم تقوم بتحديد طريقة الدفع.

حساب شي ان سناب في الشرق الأوسط

توجد لدى الشركة العالمية شي إن العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها العميل أن يتواصل معها والتي تقوم من خلاله بنشر العديد من الصور الخاصة بالأزياء الجديدة، لكي تعمل على إطلاع متابعيها على أحدث صيحات الموضة وتعمل على عرض مجموعة من الحقائب والأحذية التي تجذب الأنظار والعروض والخصومات التي توفرها ويمكن أن تتواصل مع الموقع الرسمي الخاص بشركة الشين على حسابها الرسمي على السناب شات، من خلال الدخول على الرابط من هنا ويمكن أن تتطلع على المزيد على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وهي:

  •  ويمكن عن طريق الدخول على حسابها على الانستقرام، من خلال الدخول على الرابط من هنا.
  •  ويمكن عن طريق الدخول على حسابها على فيس بوك، من خلال الدخول على الرابط من هنا.

طرق التواصل مع متجر شي ان

قامت الشركة بتوفير العديد من طرق التواصل التي يمكن من خلالها أن تقوم بالاتصال بها، لكي تتمكن من الاستفسار عن أي من المعلومات التي تريدها أو عرض المشكلة التي تواجها في المنتج الذي استلمته أو هناك تأخير عن في موعد وصول المنتج والعديد من الأمور الأخرى التي قد تحصل الرد عليها، ومن هذه الطرق هي:

  •  يمكن أن تتواصل مع شركة شي إن من داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال على الرقم الموحد المجاني، وهو 966135113999.
  • ويمكن أن تتواصل مع شركة شي إن من خلال الرقم الخاص بتطبيق الواتس اب من أجل التواصل مع خدمة العملاء، وهو : 966135113999.
  • يمكن أن تقوم بالدردشة الحية، من خلال الدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا.