تكنولوجيا

رقم شركة السناب شات

سنتناول من خلال هذا المقال رقم شركة السناب شات على موقع مواضيع وسنتعرف على الرقم الخاص بشركة سناب شات وهو من الأرقام المهمة التي يمكن من خلالها أن يقوم الشخص الذي يستخدم هذا التطبيق أن يقوم بتقديم الشكاوي التي يرغب بها، ويعتبر سناب شات من أكثر التطبيقات والمنصات المشهورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ويوجد به العديد من المميزات التي تميزه عن غيرة من المنصات الأخرى ويستخدمه ملايين المستخدمين من الأجناس المختلفة حول العالم، وتتيح هذه الشركة الدعم الفني من اجل أن يقوم المستخدم بالتواصل المباشر مع الدعم الفني والعمل على تقديم المشورة والمساعدة التي يحتاج إليها وهذا يكون في حلة وجود أي خلل أو مشاكل تواجه المستخدم، كما سنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص بشكل كبير شركة سناب شات والتي تهم عدد كبير من القراء من خلال مقالتنا.

رقم شركة السناب شات

قامت شركة سناب شات بتوفير رقم خاص بها يمكن من خلال هذا الرقم أن تقديم العديد الاستفسارات والعمل على طرح المشكلة التي تواجها والاقتراحات الخاصة بالعملاء، ويكون بالإضافة إلى أن هذه الطريقة سيستفيد منها المستخدم بشكل كبير والعمل على معرفة المشكلة ويعمل فريق الدعم الفني أو خدمة العملاء الخاصة بالشركة على حل جميع المشكلات التي تواجها، ويمكنك أن تتصل من أي مكان تعلى الرقم الموحد للشركة لكي تحصل على الدعم المناسب وتحل جميع المشاكل ولكي تتواصل مع الشركة بشكل أسهل واسرع يجب أن تتصل على الرقم الأتي، وهو 09763672.

السناب شات snapchat

يعد سناب شات أحدى التطبيقات أو المنصات التي حصلت على شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تعمل على توفير العديد من المميزات للمستخدم وتم إطلاق هذا التطبيق في عام 2011 ميلادي ومنذ هذا العام حتى الآن فهو يزيد من عدد المستخدمين يوم عن يوم وهذا يدل على كثرة المميزات التي يوفرها ولقى استحسان العالم، ويعمل من خلال هذا التطبيق على المراسلة والتحدث والعمل على نشر العديد من الفيديوهات والصور ومشاركتها مع الأقارب والأصدقاء ومن أكثر المميزات التي يستخدمه عدد كبير من الأشخاص هي إمكانية التقاط الصور، والعمل على تسجيل العديد من الفيديوهات والعمل على التعليق على العديد من المنشورات، ويمكن أن تقوم بنشر العديد من الصور التي تخص حياتك ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين وهذا يعتبر عدد قليل من المميزات التي يتمتع بها التطبيق، وتقوم شركة سناب شات بعمل العديد من التحديثات الجديدة التي تزيد من مميزات التطبيق، ويعجب بها عدد كبير من المستخدمين.

التواصل مع الشركة من خلال التطبيق

يمكنك أن تتواصل مع الشرك من خلال التطبيق، وهذه تعتبر من أشهر الطرق التي يمكن من خلالها ان تقوم بتواصل مع الشركة إذا كان خدمة العملاء أو من خلال الدعم الفني ولكي تتمكن من التمتع بهذه الميزة، يجب أن يكون على هاتفك المحمول تطبيق سناب شات وإذا لم يكن لديك تطبيق سناب شات يجب عليك أن تقوم بتحميل التطبيق ولكي تتمكن من تحميلة على الجهاز الخاص بك الذي يدعم نظام الأندرويد، يجب عليك أن تقوم بالدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا ولكي تتمكن من تحميلة على الجهاز الخاص بك الذي يدعم نظام الأبل، يجب عليك أن تقوم بالدخول على الرابط المخصص لذلك من هنا.

  • يجب أن تقوم في بادئ الأمر بفتح التطبيق من على الجهاز وتقوم بتسجيل الدخول، ومن ثم تقوم بالتوجه إلى الملك التعريفي ومن ثم تقوم بالضغط على الزر المكتوب علية Bitmoji، ومن ثم تقوم بالضغط على زر الترس الذي يوجد في يمين الصفحة في الجهة الأعلى.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالتمرير للأسفل حتى تتمكن من إيجاد المزيد من المعلومات، ومن ثم تقوم بالضغط على زر الدعم الفني إذا كان جهازك يدعم نظام الأندرويد.
  • وتقوم بعد ذلك بالتمرير إلى أسفل حتى تجد جملة وهي تسمى (I need help ) وسوف تجده في قسم الدعم ومن ثم تجد زر مكتوب عليه اتصل بنا، أو يمكن أن تجد تواصل معنا ويكون لون هذا الزر باللون البرتقال.
  • ثم تقوم بعد ذلك بتحديد الفئة التي تجد في ها المشكلة والتي تشتمل عليها، ومن ثم تقوم بالضغط على زر وهو عبارة عن دائرة توجد في الجهة اليسرى في القائمة المنسدلة الخاصة بتقديم المشكلة، ويعمل التطبيق على توفير العديد من المشكلات الفرعية، وتكون استنادا بالمشكلات التي قمت بتحديدها وتوجد في قائمة فرعية.
  • ثم تقوم بعد ذلك بقراءة كافة النصائح التي يمكن من خلالها أن تساعدك في معرفة الأخطاء.
  • إذا لم يصلك أي حلول للمشكلة تقوم بالرجوع إلى النصائح، وتقوم بالبحث عن الأسئلة التي تكون بشكل الرمادي وتظهر عند الانتقال إلى الصفحة في المنطقة السفلية. 
  • سيظهر بعد ذلك نموذج خاص بالبيانات والتي تشتمل العديد من الخانات التي يجب عليك أن تقوم بملئها، وإدخال البيانات الخاصة بجهازك ويجب عليك أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • وبعد أن تقوم بالانتهاء من كتابة البيانات الخاصة بك، والعمل على مراجعتها بشكل دقيق، يجب عليك بعد ذلك أن تقوم بالضغط على الزر الذي يكون مكتوب علية إرسال، ويحمل اللون الأصفر.

كيف اتواصل مع خدمة عملاء سناب شات

يمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء بشكل سهل وبسيط فهو يتم من خلال العديد من الخطوات، وهذه الطريقة تعد من الطرق التي تستخدمها، لكي تتمكن من حل أي مشكلة قد تواجها في حسابك الشخص، ولكي تتمكن من الاتصال بخدمة العملاء يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • يجب في بادئ الأمر أن تقوم بتسجيل الدخول على حسابك الشخص، من خلال الدخول على التطبيق الموجود على الجهاز الخاص بك.
  • ومن ثم تقوم بالضغط على الكلمة my account.
  • ثم بعد ذللك تجد العديد من الاختيار تختار بعد ذلك من أحد الخيارات الخيار i have a log in issue.
  • ثم بعد ذلك يظهر خيارات أخر تختار  i have feedback، ثم بعد أن تختارها تقوم بالضغط على زر ويكون مكتوب علية i have a suggestion.
  • ثم تقوم بالضغط على زر other حتى يتمكن من خلالها أن تظهر النماذج الخاصة بالتواصل مع خدمة العملاء.
  • ثم بعد ذلك تقوم بإدخال البيانات الخاصة بك وبجهازك والبريد الإلكتروني، ومن ثم تقوم بتأكد من صحة البيانات بعد أن تقوم بمراجعتها بدقة، وتقوم بالضغط على زر إرسال.
  • وتسمح شركة سناب شات إمكانية الحصول على رقم الخاص بها، من خلال الضغط على الزر المكتوب علية  customer service.

مميزات تطبيق سناب شات

توجد العديد من المميزات الخاصة بتطبيق سناب شات والتي عملت على جذب عدد كبير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، والتي يكون من مختلف الأعمار ولكي تستمع بهذه المميزات يجب عليك أن تتعرف عليها وهذه المميزات هي:

  • يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام لأنه يعد من أسهل التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك أن تقوم بأخذ العديد من الصور والعديد من الفيديوهات، والعمل على إرسال الصور إلى جميع أقاربك وهذه بهولة كبيرة للغاية.
  • يتيح هذا التطبيق أن يعرف أقاربك وأهلك وأصدقائك أخر أخبارك، ويكون من خلال خاصية توفرها شركة سناب شات وهي (my story) وهي عبارة عن مجموعة من الفيديوهات أو الصور التي تقوم بتنزيلها ويمكن لأصدقائك ومتابعيك أن يقوموا برؤيتها ومشاهدتها، وتظل هذه الحالة منشروه حتى يمر عليها أربعة وعشرين ساعة ومن ثم تختفي.
  • يعمل هذا التطبيق على زيادة الرابط الخاص بالتواصل مع العديد من الأشخاص والتعرف على أشخاص جديدة في حياتك، ومعرفة العديد من المعلومات ومشاهدة العديد من الفيديوهات التي تخص أشخاص أخرى.

بعض النصائح عند استخدام سناب شات

توجد العديد من النصائح التي يجب أن تتبعها حتى تتمكن من حل أي مشكلة يمكن أن تواجها في تطبيق سناب شات، كما توجد العديد من النصاح التي تخص الأمان والخصوصية ومن هذه النصائح هي:

  • يجب أن تكون حريص على تفعيل المصادقة الثنائية، وهذه الميزة مهمة لأمان الحساب الخاص بك.
  • يجب أن تقوم بتفعيل خاصية إخفاء رؤية الحساب عن الأشخاص الغير أصدقاء على حسابك.
  • يجب أن تبتعد أن تقوم بمشاركة اسم المستخدم، أو الرمز الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يجب أن تقوم بتحديد الأشخاص التي ترغب في أن يقوموا بمشاهدة حالتك، والقصص الخاصة بك.