معلومات عامة

عروض هلا فبراير 2022 الكويت

تعرف من خلال هذا المقال على أحدث عروض هلا فبراير 2022، يُعد مهرجان هلا فبراير من المناسبات السنوية التي ينتظرها المواطنين الكويتيين والمقيمين في دولة الكويت، فمن خلال هذا المهرجان تُقام العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية، فضلًا عن الخصومات والعروض الحصرية التي تقدمها المحلات التجارية في الأسواق والمراكز التجارية على مختلف منتجاتها، حيث يُعد ذلك بمثابة مشاركة منها في تلك الاحتفالية الوطنية التي تحرص دولة الكويت على تنظيمها سنويًا، وفي السطور التالية على موسوعة نوضح أحدث العروض في مهرجان هلا فبراير الكويت 2022.

عروض هلا فبراير

إليكم فيما يلي أبرز العروض والخصومات التي تقدمها المحلات التجارية في الكويت بمناسبة مهرجان هلا فبراير 2022:

  • يقدم مركز سلطان التجاري خصومات وعروض على مختلف منتجاته من الأطعمة المجمدة والمشروبات الساخنة والمشروبات الباردة والوجبات الباردة، ومنتجات العناية بالأطفال والصحة ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستلزمات المنزل ولوازم الحيوانات، وللإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • يقدم سيتي سنتر الكويت خصومات على منتجاته من الأطعمة من فواكه وخضروات ومعلبات وأسماك ولحوم ودواجن والمخبوزات، ولعب الأطفال ومستلزمات المنزل والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، ومنتجات العناية بالشعر والجسم، وغير ذلك، حيث يتيح تلك العروض من خلال المجلة الخاصة المُتاحة على الموقع الرسمي والتي يمكن الإطلاع عليها من هنا.
  • تقدم شركة بست اليوسفي للإلكترونيات مجموعة من الخصومات على منتجاتها من المكيفات والثلاجات والهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والألعاب والساعات الذكية وأجهزة التليفزيون والصوت وأجهزة العناية الشخصية، وللإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • خصصت شركة النصر الرياضية عبر موقعها الرسمي قسمًا خاصًا لهلا فبراير، تعرض من خلاله العروض والخصومات المُقدمة على منتجاتها في هذا المهرجان، حيث تشمل تلك العروض ألعاب وملابس الأطفال وملابس الرجال والنساء، للإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • تقدم شركة يوريكا عروض وخصومات على 709 منتج من منتجاتها والتي تتنوع ما بين الهواتف النقالة وأجهزة التليفزيون وأجهزة الكمبيوتر والتابلت، والأجهزة المكتبة، والأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة، وللإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.

عروض هلا فبراير 2022 الكويت

  • يقدم هايبر ماركت لولو عروض وخصومات على جميع منتجاته من البقالة والأطعمة الطازجة والإلكترونيات والجوالات والأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة ومستلزمات المنزل والملابس الرجالية والنسائية والأطفال، وللإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • يقدم كارفور الكويت عروض ضخمة بمناسبة مهرجان هلا فبراير تبدأ من 1 فبراير حتى 23 مارس 2022، تشمل الأطعمة الطازجة والخضروات والفواكه والمشروبات، والهواتف المحمولة وأجهزة التابلت والأجهزة المنزلية الكبيرة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات وألعاب الفيديو، وللإطلاع على العروض اضغط على هذا الرابط.
  • تقدم الخطوط الجوية الكويتية بمناسبة الاحتفال بمهرجان هلا فبراير عدة عروض على رحلات السفر للعديد من دول العالم، فضلًا عن عروض للطلاب تصل إلى 15% تبدأ من 25 نوفمبر 2021 وتستمر حتى 31 مارس 2022، وللإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • يقدم سوق كرز مجموعة من العروض على منتجاته من الأواني المنزلية، التحف ونباتات الزينة، الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، مستحضرات العناية الشخصية والمنظفات، المطحنة والمواد الغذائية، الخيم والجلسات ومستلزمات الطبخ والشوي، وللإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • يقدم محل سلة الكويت عروض مميزة على منتجاته من أدوات البر والتخييم، والسكاكين والمسنات، والقهوة وملحقاتها، والثلاجات، ومجموعة من الأجهزة الأخرى، للإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.

عروض هلا فبراير 2022 الغانم

  • تقدم شركة الغانم للإلكترونيات أفضل العروض والخصومات على مختلف منتجاتها من أجهزة الهواتف النقالة والسماعات، وأجهزة الكمبيوتر والتابلت، وأجهزة التليفزيون والصوتيات، وأجهزة المنزل الكبيرة والصغيرة والأجهزة الرياضية، ومنتجات العناية الشخصية.
  • حيث تصل تلك العروض إلى 67%، وللإطلاع على العروض اضغط على هذا الرابط.

عروض هلا فبراير 2022 الأثاث المنزلي

شاركت مجموعة من محلات بيع الأثاث المنزلي بالكويت في مهرجان هلا فبراير 2022 من خلال مجموعة من العروض على منتجاتها، ومن تلك المحلات ما يلي:

  • مشاركة من سلسلة محلات أيكيا في الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي؛ تم تقديم مجموعة من العروض والخصومات والتي تصل إلى 70% على العديد من المنتجات من أدوات التخزين والتنظيم والكنابات والأسرة والمراتب وأدوات الطبخ ومواني المائدة، ومنتجات الحمام وأدوات الزينة والديكور والمنسوجات وأجهزة الإضاءة، للإطلاع على الخصومات اضغط على هذا الرابط.
  • يقدم محل ويست إلم عدة عروض على منتجاته بخصم يصل إلى 25% وذلك على الأسرة والطاولات الجانبية والخزائن والمفروشات والبياضات ومستلزمات الحمام، وللإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • تقدم محلات قرطبة للأثاث عدة عروض وخصومات على منتجاتها من غرف النوم وغرف الأطفال وغرف الطعام وغرف المعيشة والمراتب والأكسسوارات، بالإضافة إلى أدوات المائدة والمطبخ، وأجهزة الإضاءة، والمفروشات والأثاث المكتبي وقطع الغيار، للإطلاع على تلك العروض اضغط على هذا الرابط.
  • تقدم محلات ميداس للأثاث خصومات تصل إلى 30% على جميع المنتجات من غرف المعيشة وغرف النوم وغرف الطعام وغرف الأطفال وفرشات السرير، والأثاث المكتبي والأكسسوارات والأثاث الخارجي، للإطلاع على تلك الخصومات اضغط على هذا الرابط.
  • تقدم محلات بوتري بارن خصومات متنوعة على منتجاتها، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50% على بعض القطع من أثاث المساحات الخارجية والأكسسوارات، وخصومات تصل إلى 25% على بعض أثاث غرف النوم وبياضات الأسرة وغرف الطعام ومستلزمات المائدة والسجاد والديكور المنزلي والمرايا وديكور الحائط، للإطلاع على تلك الخصومات اضغط على هذا الرابط.

معلومات عن مهرجان هلا فبراير 2022

  • هلا فبراير هو مهرجان يُقام بشكل سنوي في دولة الكويت بالتزامن مع الاحتفال بعيدي الاستقلال والتحرير يومي 25 و 26 من شهر فبراير.
  • يتم تنظيم المهرجان بالتمويل الذي يقدمه القطاع الخاص وبعض المؤسسات أبرزها الخطوط الجوية الكويتية، وتستمر فترة المهرجان لمدة شهر تقريبًا.
  • من خلال مهرجان هلا فبراير تُقام العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية، مثل الحفلات الغنائية والأمسيات الشعرية والندوات الثقافية والفنون التشكيلية، والمباريات الودية التي يتم تنظيمها بين الأندية والمنتخبات.
  • بالإضافة إلى فرص السحب التي تتم بشكل يومي على الهدايا والجوائز المُقدمة من مختلف الجهات المشاركة، إلى جانب مشاركة كبرى المحلات والسلاسل التجارية من خلال العروض والخصومات المتميزة على مختلف المنتجات.
  • وحتى يستطيع جميع المواطنين الكويتيين والمقيمين على أرض الكويت المشاركة في تلك المناسبة الوطنية الهامة؛ دشنت وزارة الإعلام الكويتية موقعًا إلكترونيًا، يستطيع الزائر من خلاله الإطلاع على كافة الفعاليات يتضمنها المهرجان والتي تُنظم خلال شهر فبراير من كل عام.
  • وتشهد شوارع الكويت طوال فترة المهرجان انتشار أعلام دولة الكويت ونزول المواطنين للاستمتاع بمشاهدة أجمل الاستعراضات الوطنية والترفيهية، وللذهاب إلى دور العرض السينمائي والمسرح ومشاهدة أحدث الأفلام والمسرحات التي ينتظر أبطالها تقديمها في هذه المناسبة.
  • وكان المهرجان قد انطلق للمرة الأولى في عام 1999، حيث بدأ منذ يوم 3 فبراير وحتى يوم 24 فبراير، ومنذ ذلك العام أصبح يُنظم بشكل سنوي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي عرضنا لكم من خلاله أحدث عروض هلا فبراير الكويت 2022، كما عرضنا بعض المعلومات عن مهرجان هلا فبراير، تابعوا المزيد من المقالات على الموسوعة العربية الشاملة.