عالم السيارات

من هو وكيل جريت وول في السعودية

من هو وكيل جريت وول في السعودية ؟ يعتبر هذا السؤال واحد من أكثر الأسئلة المتواجدة علي مواقع التواصل والاجتماعي ومحركات البحث في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، خصوصا وأن سيارات الجريت وول تعتبر واحدة من أكبر السيارات التي تنتجها الصين حاليا، والتي تعتبر واحدة من أفضل السيارات عالميا.

ومن الجدير بالذكر هو أن هذه الشركة العالمية تمتلك العديد من الوكلاء لها في العديد من دول الوطن العربي، فهي تتواجد في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية وغيرها من الدول التي تحرص علي أن تتواجد بها أفخم وأحدث السيارات التي توفر لصاحبها الرفاهية المناسبة له.

ولهذا السبب فقد كثر السؤال عن وكلاء بيع السيارة الصينية جريت وول في المملكة العربية السعودية، وبناءا علي هذا فستحمل طيات السطور الأتية كافة المعلومات الممكنة حول سيارة الجريت وول ووكلاء بيعها في المملكة العربية السعودية، وأكثر من ذلك من خلال مقالنا عبر موسوعة.

وكيل جريت وول في السعودية

تساءل الكثيرون حول من هو الويل المعتمد لشركة جريت وول الصينية للسيارات، والتي تعبر واحدة من أكبر الشركات التي تقدم لعملائها أحدث تصميمات السيارات العصرية والحديثة، خصوصا وأن سيارة جريت وول تعتبر واحدة من أفضل السيارات في الفئة السعرية التي تنحصر فيها، نظرا للإمكانيات التي تحملها مقابل هذا السعر، مما أدي إلى بحث الكثيرون عن كيفية الوصول لوكيل الشركة الرسمي للحصول علي السيارة، وهذا هو ما سنتعرف عليه وسيا مما سيذكر في السطور التالية.

  • تعتبر الشركة المحدودة السعودية للتجارة وتوزيع السيارات هي الوكيل المعتمد لسيارة جريت وول في المملكة العربية السعودية، وهذا نظرا لكونها تمتلك كل إصدار جديد من الإصدارات التي تنتجها الشركة من هذه السيارات، ويمكن لكل الراغبين في الحصول علي السيارة الوصول إلى أحد أفرع الشركة.
  • ومن الجدير بالذكر هو أن الشركة المحدودة السعودية الخاصة بتوزيع وتجارة سيارة جريت وول، تمتلك أكثر من مكان لعرض السيارات في المملكة العربية السعودية، وفي السطور التالي ذكرها سنتعرف سويا علي اهم هذه المعارض.

المتحدة للسيارات الصيانة السريعة، كرايسلر جيب دودج رام

  • تتواجد الشركة المتحدة لصيانة السيارات في الراكة الجنوبية، بالخبر 34226 بالمملكة العربية السعودية.
  • ومن الجدير بالذكر هو أنه يمكن لكافة عملاء سيارات جريت وول، أن يتواصلوا مع المعرض من خلال الرقم الخاص بهم 966920010098.

المعرض الرئيسي للشركة المحدودة السعودية للتوزيع والتسويق

  • والتي تتواجد علي طريق الملك عبد العزيز، بالمحمدية في مدينة جدة 23167 بالمملكة العربية السعودية.
  • علاوة عن إمكانية التواصل معهم للاستفسار قبل التوجه إلى هناك من خلال الرقم الخاص بهم وهو 966920000166.

معرض سيارات هافال ووينجل

  • والذي يقع في طريق خريص، بالروضة في مدينة الرياض 13211، بالمملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل مع المعرض قبل الذهاب إليهم، من خلال الرقم الخاص بهم، وهو 966920000166.

شركة جريت وول للسيارات

  • تعتبر شركة جريت وول للسيارات هي أحد أكبر شركات السيارات في دولة الصين، وقد تم تأسيس الشركة تحديدا في سنة 1984، إلا أنها علي الرغم من ذلك قد بدأت في الدخول للسوق الأوربي في سنة 2006، حيث أصبحت سيارتها تتنافس في السوق مع ما يفوق المئة وعشرين من منتجات الدول الأخري.
  • بالإضافة إلى أن الشركة حاليا تعتبر واحدة من أكبر الشركات المنتجة للسيارات ليس علي المستوي المحلي بالنسبة للصين، وإنما علي المستوي العالمي.
  • ومن الجدير بالذكر هو أن الشركة ليست ضمن القطاعات الحكومية المملوكة للدولة، وإنما هي أحد شركات القطاع الخاص، وكانت أولي الخطوات التي قادتها إلى الشهرة والسوق العالمي في بدايات سنة 2004، حتي أصبحت الآن وفي سنة 2022 واحدة من الشركات الرائدة في مجال السيارات.

مواصفات سيارة جريت وول وينجل

تساءل الكثيرون في الآونة الأخيرة عن سيارة جريت وول فئة وينجل، والتي تعتبر واحدة من أفضل إصدارات الشركة التي تواجدت في المملكة العربية السعودية، خصوصا وأنها مليئة بالإمكانيات والمميزات المتعددة التي تجعل أي راكب سيارات في العالم يتمني امتلاكها، ولهذا فستحمل طيات السطور الأتية كافة المعلومات الممكن وحول مميزات السيارة.

  • تقوم سيارة وينجل جريت ويل محرك تربو ديزل من فئة GW4D20D بسعة 2.5 لتر، والذي يجعله واحد من أفضل المحركات التي يمكن أن تزود بها أي سيارة، خصوصا وأنها معدلة لتكون خفيفة لاستهلاك البنزين.
  • ومن الجدير بالذكر هو أن معدل استهلاك السيارة للبنزين هو 7.6 لتر لكل 100كم، علاوة عن كون السيارة مزودة بنظام الدفع الرباعي سواء كان إلكتروني أو جزئي، بجانب نظام الدفع الثنائي يتم تشغيله بشكل تلقائي أثناء القيادة ليتم الحد من استهلاك البنزين.
  • بالإضافة إلى تواجد نظام الثبات الإلكتروني للجيل التاسع، والمتواجد في شركة بورش، كما أن السيارة تشتمل علي نظام مثبت السرعة، خصوصا وأن الهيكل الخارجي للسيارة يمتاز بصلابته، وأن السيارة تقوم علي نظام التوجيه العامل بالطاقة الهيدروليكية.
  • علاوة عن كون أن السيارة تحتوي علي مقود يمكنه ضبطه، وأجهزة الاستشعار الخلفية والكاميرات ومخرج لاستخدام اليو إس بي، وإمكانية تثبيت المقاعد، زيادة عن كون أن هيكل السيارة مصمم ليكون قويا حاميا للصدمات والحوادث.
  • ومن الجدير بالذكر أن السيارة تقوم بشكل تلقائي بقفل خزان البنزين في حالة الاصطدام بجانب فتح الأبواب، ويتم قفل جهاز استشعار السرعة أثناء التحرك بسرعة أكبر من 15 كيلو في الساعة بشكل تلقائي أيضا.
  • كما أن السيارة تقوم بإنذار سائقها في حالة تحركه دون ربط حزان الأمان، بجانب احتوائها علي الأكياس الهوائية، ونظام مراقبة ضغط هواء العجل ومساعد الفرامل، وخطاف للسحب الخارجي وإطارات مانعة للتزحلق ونظام يحمي السيارة من التأكل.

عيوب سيارة جريت وول وينجل

من الجدير بالذكر حول سيارة وينجل من جريت وول، هو أنه علي الرغم من هذا الكم الهائل من المميزات، إلا أنها كأي منتج يحتوي علي بعض العيوب، والتي من شانها أن تحد من ارتفاع قيمتها التسويقية، وفي السطور الأتية سنتعرف علي أهمها حتي يعرف مشتريها كافة التفاصيل المتعلقة بها.

  • السيارة ليست مزودة بممتص للصدمات، علاوة عن شكوي عملائها من تواجد تسريب دائم في زيت المحرك وعلبة التروس.
  • ليس من الجيد أن قطع غيار السيارة ليست بمتداولة بشكل جيد في الوطن العربي، علاوة عن كونها تضم مجموعة ضعيفة من نواقل الحركة، كما أن الكراسي الأمامية لا يتواجد بها أي سماعات.
  • بالإضافة إلى أن السيارة ليست بمزودة بنظام الملاحة، وعلي الرغم م نذلك يعتبر سعارها عالي بالنسبة لإمكانيات السيارة والقصور المتواجدة فيها، خصوصا وأن الشركة لم تقم بعمل أي تحديثات أو تغيرات فيها.
  • كما أن السيارة لا تمتلك مشغل سي دي، كما أن الجلد المغطي للمقاعد خفيف يشبه ملمس البلاستيك، سريع التلف، كما أن خامات صناعة السيارة ليست بالجيدة.
  • علاوة عن عدم اتزان المستشعرات الحرارية، وتواجد ضعف في ضغط البنزين.

سعر سيارة جريت وول وينجل

تساءل الكثيرون حول سعر سيارة وينجل في المملكة العربية السعودية، خصوصا وأنها سيارة صينية الصنع أي أن سعرها سيكون مناسبا، خصوصا وأنها تمتلك العديد من العيوب علي الرغم من هذا الكم الهائل من المميزات، وسنتعرف سويا علي أسعار السيارة في السطور التالية.

  • وصل سعر سيارة جريت وول وينجل5 موديل سنة 2020 حوالي 48,395 ريال.
  • تبلغ قيمة سيارة جريت وول وينجل6 موديل سنة 2020 تقريبا 53,015 ريال.
  • سعر سيارة جريت وول وينجل7 موديل سنة 2020 حوالي 62,255 ريال.
  • تبلغ قيمة سيارة جريت وول وينجل7 موديل سنة 2020 قرابة 70.555 ريال.

في النهاية ومع وصولنا لنقطة الختام في مقالنا الذي أجاب عن سؤال من هو وكيل جريت وول في السعودية فنكون قد أوضحنا بأن الوكيل هو الشركة المحدودة السعودية لتسويق وتوزيع السيارات، والتي تمتلك أكثر من مكان لعرض السيارات في محيط المملكة العربية السعودية.