تكنولوجيا

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

تطبيقات لربح المال في مصر متوفرة ويمكن تنزيلها لكل مستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون، ويتم الربح من خلالها بواسطة الإنترنت، ولا تحتاج هذه التطبيقات إلى خبرة احترافية حتى تتمكن من الربح عن طريقها، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الأدوات التي تساعد في ذلك، وسوف نوضح من خلال موقع مواضيع هذه التطبيقات وكيفية الربح منها من خلال السطور التالية.. لنتابع.

تطبيقات لربح المال في مصر

الآن أصبح بإمكانك الربح من خلال الإنترنت عبر الهاتف الذكي، ودون الحاجة إلى الدخول إلى مواقع مباشرة، ولا يوجد أي حاجة إلى الاستثمار، لذا نجد أن عدد كبير من الأشخاص يرغبون في معرفة أفضل تطبيقات لربح المال في مصر وفي العالم العربي، وهذا ما سنقوم بتوضيحه من خلال الفقرة التالية:

1- تطبيق أكورن

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يمكن من خلالها ربح المال عبر الاستثمار والادخار، حيث يقدم لك الموقع بعد قيامك بالتسجيل 10 دولارات، وهو يعتبر من أفضل التطبيقات لربح المال في مصر، حيث يُمكنك من متابعة أموال بشكل يومي، ومدخراتك بالمستقبل، لذا يجب عليك استثمار كافة متطلباتك.

كل ذلك من خلال استعمالك لهاتفك الذكي، ومن الممكن أيضًا توصيل التطبيق أما بحسابك المصرفي أو عبر بطاقة ائتمان أساسية خاصة بك، وسوف يساعدك التطبيق على القيام بالادخار من خلال العديد من الطرق، ومن الممكن تحميل تطبيق أكورن من “هنا“.

2- تطبيق  KIKI

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

من التطبيقات التي تتشابه مع تطبيق الفيس بوك الذي يتوفر لكل مستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون، وهو من أفضل تطبيقات لربح المال في مصر، ويمكن الربح عن طريق نشر فيديوهات كل يوم، وكلما حازت هذه المنشورات على إعجاب الكثير من المتابعين كلما زاد ربح الأموال من ورائها بكل بساطة.

كما أنه يمكنك كسب 5 دولار في البداية كهدية عند قيامك بإنشاء حساب جديد، وقد يمكنك الوصول بالربح إلى 75 دولار كل أسبوع، وعلى الرغم من أنه من التطبيقات التي لم تنال على شهرة واسعة في البلدان العربية، إلا إنه يزداد تنزيل الأجانب له، بسبب فائدته الكبيرة في الربح، ويمكن تحميل هذا البرنامج إلى هاتفك مباشرةً من “هنا“.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من الإنترنت

3- تطبيق ويكي باي

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

أما عن هذا التطبيق فهو من ضمن تطبيقات لربح المال في مصر المميزة، وذلك من خلال اعتماده على التوفير، أي أن المستخدم هنا في هذه الحالة لن يكسب مال إضافي، ولكنه سوف يقوم بتوفير الكثير من المال، حيث يساعد على ربح المال بطريقتين وهما:

  • عمل أفضل الصفقات: يوفر لك التطبيق إجراء صفقات مربحة وهامة كثيرًا، ويوفر لك المنتجات التي تبحث عنها بأرخص الأسعار، ومن الممكن الوصول إلى هذا التطبيق من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي له، وبعد ذلك يمكنك تثبيت إضافته على المتصفح لديك، ولكن يجب عليك إذا رغبت في الاستفادة من هذه الطريقة في الربح أن تتحقق من السعر الذي حصلت عليه من التطبيق هو أفضل سعر متاح لهذه المنتجات
  • إعطاء المكافآت أو النقاط: يوفر لك هذا التطبيق إمكانية توفير نقاط يمكن استبدالها من خلال بطاقات الهدايا من مواقع محددة، ويتوفر في التطبيق قاعدة بيانات يدون بها كل موقع ويب والمنتج الذي تبيعه وسعره الذي يبيع به، وعندما تتسوق في هذه المتاجر سوف تحصل على نقاط كمكافأة لهذه العملية، ويمكن الاستفادة منها عبر إحدى مواقع الويب المعروفة.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل تطبيق ويكي باي من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مباشر من “هنا“.

4- تطبيق Up work

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

أما عن هذا التطبيق فهو ضمن التطبيقات التي تساهم في تحقيق الربح عبر الإنترنت بشكل كبير، حيث تتمكن من خلال هذا التطبيق من تحقيق الربح عبر بيع خدماتك، ومن الممكن تقديم خدمات الكتابة والبرمجة والتدريب والتصميم، أو أي نوع آخر من الخدمات له علاقة ” فري لانسر”، ومن الممكن تحميل هذا البرنامج بشكل مباشر من “هنا“.

5- تطبيق روبن هود – Robinhood

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك الاستثمار من خلالها، حيث يوفر لك هذا التطبيق القدرة على شراء الأسهم بدون دفع أي أموال، ومن ضمن مميزات هذا التطبيق أنه يوفر لك إمكانية الاستثمار في الأسهم بشكل جزئي.

لذا فإذا كنت تمتلك 20 دولار للاستثمار فحسب، فإنك سوف تتمكن من امتلاك جزء من جوجل، ويمكن التسجيل في البرنامج بشكل مجاني، والحصول على حصة مجانية من الأسهم، ومع العلم أن قيمة هذه الأسهم تتراوح في أي مكان ما بين 2.50 – 200 دولار، ويمكن تنزيل البرنامج بسهولة من على متجر بلاي من “هنا“.

6- تطبيق Musely

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجيدة التي تساهم في ربح المال، ومن أجل أن تقوم باكتساب المال، وهو متاح لجميع الأنظمة سواء كان نظام الأندرويد أو الآيفون، وهو يأتي عبارة عن تطبيق مجتمعي من خلال الإنترنت، ومنصة اجتماعية خاصة للسيدات، يتم من خلاله تقديم أجمل النصائح للعيش بأسلوب حياة صحي.

من الممكن الاستفادة والربح منه عن طريق تأثيرك به، وذلك يتم من خلال إنشاء متجر خاص بك على التطبيق، وسوف تكسب عمولة تصل نسبتها إلى 20% على المنتجات التي يتم بيعها، ويمكنك تحميل هذا البرنامج للهواتف الآيفون من “هنا“، كما يمكن أيضًا تحميله للهواتف الأندرويد من “هنا“.

7- تطبيق MooCash

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

أما عن هذا التطبيق فهو من التطبيقات الهامة التي تساهم في ربح المال عبر الإنترنت بشكل فعال، فيمكن كسب المال من خلال القيام بمجموعة من المهام المختلفة، ويتم ذلك من خلال بطاقات الهدايا والسيولة النقدية والقسائم ورموز اللعبة وعملات البيتكوين، وللحصول على هذه المكافآت يجب على المستخدم أن يتمكن من إكمال المهام، والتي تتضمن مشاهدة فيديو.

كما يمكن الربح عبر المشاركة في الاستطلاعات المدفوعة والإحالات التي تتمثل في: (التسويق بالعمولة)، ولكن تبقى الطريقة الأساسية لربح المال من هذا التطبيق هي: الإعلانات التي تظهر على شاشة إلغاء القفل بشكل مستمر، وللاستفادة من هذا التطبيق عليك فعل التالي:

  1. قم بتحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي مباشرةً من “هنا“.
  2. عندما يتم تنزيله سوف تجده بدأ بعرض الإعلانات التي سوف تحقق منها الربح عبر شاشة إلغاء القفل على الهاتف.
  3. عندما تقوم بفتح وإغلاق شاشة هاتفك سوف يظهر لك إعلان عليك الاختيار ما بين خيارين، وهما: (التمرير بشكل سريع جهة اليمين الأمر الذي سوف يتسبب في مسح الإعلان –التمرير لجهة اليسار والتحقق من الإعلان، فإن هذا الأمر يوفر لك ربح 5 عملات معدنية).

من الجدير بالذكر أنه أيضًا يمكنك الربح عندما تكمل باقي المهام الأخرى التي تطلب منك في هذا التطبيق، ويتم حساب العملات المعدنية التي يتم ربحها من خلال هذا التطبيق كما يلي: لكل 1000 عملة معدنية تساوي 1 دولار فحسب، ويجب عليك الوصول إلى 2000 عملة معدنية، كي تتمكن من سحب النقود عبر هذا التطبيق.

اقرأ أيضًا: ربح المال من الإنترنت paypal

8- تطبيق McMoney

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

يعد هذا التطبيق ضمن تطبيقات لربح المال في مصر والعالم العربي، ومن الممكن أن تقوم بتحميله عبر الموقع الرسمي له من خلال الرابط المباشر من “هنا“، وبعد قم بالاشتراك في هذا التطبيق من خلال تسجيل رقم هاتفك، وسيتم التحقق من شخصيتك، حينها يمكنك ربح المال من خلاله بكل سهولة.

يعتبر تطبيق McMoney من التطبيقات السهلة التي لا تتطلب شخص يعمل باحترافية، لذا يجب بعد تثبيته على الهاتف أن تتأكد من أنك متصل بشكل قوي على الإنترنت، وذلك حتى يمكنك استقبال الرسائل النصية القصيرة، وكسب المال عن طريقها، وأن عدد الرسائل التجريبي التي يتم استقبالها كل يوم، يعتمد على وجودك في أي دولة، وما مدى جودة استقبال الإنترنت بها.

حيث يوفر التطبيق إمكانية إرسال حوالي 2 – 5 رسائل نصية قصيرة كل يوم، ونسبة الربح على كل رسالة تتلقاها تصل إلى 0.02 – 0.06 دولار أمريكي، فإذا بلغ رصيدك على التطبيق 2 دولار يمكنك طلبها فورًا عبر الدفع بالـ PayPal، ومن الجدير بالذكر أنه حتى يمكنك لهذا المبلغ، فإن الأمر قد يصل إلى 15 يومًا تقريبًا.

9- تطبيق Money App

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

أما بالنسبة لهذا التطبيق فهو من التطبيقات المتاحة التي يمكن تنزيله على جهازك من “هنا“، وذلك حتى تتمكن من ربع المال من خلاله، وهو عبارة عن تطبيق من أبحاث السوق من الممكن أن يوفر مكافآت وأرباح عند استكمال بعض المهام، والتي تتضمن ما يلي:

  • التحقق من عروض المتاجر.
  • تقديم الآراء.
  • خدمات الاختبار والمشاركة في التجارب المجانية
  • ممارسة الألعاب.
  • التسوق الخفي.

الآن سوف نتعرف على طريقة الربح من خلال تطبيق Money App عبر الخطوات التالية:

  1. بعد أن تقوم بتحميل التطبيق، يجب عليك إنشاء حساب عليه خاص بك.
  2. ابدأ في استكمال المهام التي تساعدك على تكوين المكافآت، والتي تقدر الحصول عليها نقدًا عبر حساب PayPal.

من الجدير بالذكر العلم أن هذا التطبيق مميز عن باقي تطبيقات لربح المال في مصر، حيث يجعلك تتمكن من الحصول على الأرباح في خلال يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر من تكملة المهام، وهذا ليس من الأمور المعتادة التي تحدث في عالم التطبيقات، حيث يقومون بالدفع في الغالب مرة واحدة من كل شهر أو قد لا تقدم أي مكافآت مادية على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

10- تطبيق  Double

تطبيقات لربح المال في مصر 2022

هذا التطبيق من التطبيقات الروسية التي يمكن من خلاله الربح واستبدال النقاط عبر  Paypal، فمن الجدير بالذكر أن أقل مبلغ يمكن استبداله عبر هذا التطبيق هو 100 دولار أمريكي، كما توفر أيضًا إمكانية سحب 1000 دولار مرة واحدة، فضلًا عنه أنه في حال فزت بالجائزة الكبرى بالتطبيق فيمكنك سحب 10000 دولار في اليوم الواحد.

يمكن الآن تحميل التطبيق بشكل مجاني على نظام تشغيل أندرويد في متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي من “هنا” ، ويمكن الربح منه بعد تنزله على الهاتف بسهولة، من خلال تجميع النقاط والجواهر التي يتم ربحها والعمل على استبدالها بالأموال، واستردادها من خلال حساب Paypal للدفع.

حيث يمكن تجميع النقاط من خلال لعبة إقران المكعبات بواسطة الأرقام عن طريق زيادة عدد الجواهر التي يتم تحطيمها، ومن الممكن زيادة هذه الأرباح للضعف من خلال إرسال أكواد إحالة لأصدقائكم من هذا التطبيق، ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يدعم السحب إلا من خلال حسابات Paypal لاسترداد الربح، حيث يتم إرسال المبلغ المالي بعد طلب التحويل بيوم واحد.

تطبيقات لربح المال في مصر وفي الوطن العربي تجعل المستخدمين لها يكسبون الأموال عبر اتباع بضعة مهام بسيطة للغاية، ولا تحتاج إلى وقت طويل.