الأسرة والمجتمع

افضل مطعم سمك في جازان ينصح بتجربته

افضل مطعم سمك في جازان

تتنوع مطاعم السمك في مدينة جازان، ومن أفضل تلك المطاعم

مطعم الضيافة السعيدة Happy time

يعد مطعم الضيافة السعيدة من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية، ويتميز بالعديد من المزايا ومنها أن المطعم يسمح باصطحاب الأطفال، وأنه يسمح بتشغيل الموسيقى، وتعد أسعار الأطباق التي يقدمها المطعم أسعار من الفئة المتوسطة المناسبة للجميع، بالإضافة أن المطعم مفتوح لكافة العملاء سواء كانوا أفرادا أو عائلات.

قد حذت بعض الأطباق على إعجاب العديد من الزوار ومنها أطباق الروبيان وطبق طاجن سمك بالإضافة إلى رز صيادية وسمك هامور مشوي.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يملك المطعم فرعين الأول في 3795 طريق الملك فهد، القلعة، جازان، ويمكنك الاستعانة بموقع المطعم على خرائط جوجل عن طريق الضغط هنا، والثاني في حي خلف طريق الكورنيش بجوار مطعم كنتاكي، ويمكنك الوصول إليه من خلال خرائط جوجل من هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة الواحدة ظهراً حتى الواحدة صباحاً من كل يوم.
  • رقم المطعم: كما يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي 321 17 966 +.

مطعم لؤلؤة الصدفة

يتميز مطعم الصدفة بنظام تشغيله الذي يعتمد على المأدبة المفتوحة، الأمر الذي يوفر للعميل تجربة العيد من الاختيارات المختلفة من الأطباق البحرية، بالإضافة إلى جلسته الهادئة، والمطعم مرحب بكل أنواع العملاء أفراد أو عائلات، كما يسمح باصطحاب الأطفال، كما أن المطعم يقدم أطباقه الشهية مقابل متوسط أسعار متوسط مناسب للجميع.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد مطعم صدفة في بناية رقم 82716 الواقعة في شارع المطلع، ويمكنك معرفة العنوان بالتحديد عن طريق موقع المطعم على خرائط جوجل من هنا.
  • يعمل مطعم لؤلؤة الصدفة من السادسة مساءً حتى الثانية صباحاً من كل يوم.
  • يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي +966557712118

مطعم الحربي للمأكولات البحرية

يعد مطعم الحربي من المطاعم المميزة في جازان في تقديم المأكولات البحرية، يعتمد المطعم في تحضير الأطباق الخاصة به على كائنات بحرية طازجة يومياً، ويفتح المطعم أبوابه لكل العملاء أفراد وعائلات كما يمكن اصطحاب الأطفال للمطعم، وهو من المطاعم التي تقدم أسعار لأطباقها متوسطة ومناسبة للجميع.

أشاد العديد من الزوار للمطعم على الطواجن والمكرونة على وجه الخصوص، كما أقر الكثيرون بجودة الأطباق، وأن المأكولات البحرية طازجة تماماً.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد المطعم في كفر العزازي مركز أبي حماد، الشرقية 7157132، والذي يمكنك الوصول إليه بالتحديد عن طريق الضغط هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من السادسة مساء حتى الثانية صباحاً من كل يوم.
  • رقم المطعم: يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي 966535283600+.

مطعم واستراحة البحر الأحمر

يعد مطعم البحر الأحمر للمأكولات البحرية من أجود المطاعم، والمطعم مميز عن غيره بتقديم العديد من الأطباق الشعبية، كما يتميز المطعم بإطلالته الساحرة على البحر مباشرة، والمطعم يستقبل كل العملاء سواء أفراد أو عائلات، بالإضافة إلى سماح المطعم باصطحاب الأطفال، وأسعار الأطباق المقدمة في المطعم من الطبقة المتوسطة التي تناسب الجميع.

قد أشاد العديد من الزوار في الطعام المقدم من المطعم، وبالأخص طريقة عرض وطلبها، فالمطعم يتميز بأنه يعرض للعملاء الكائنات البحرية طازجة، ويختار العميل الطبق الذي يريده، وكيفية طهوه، ويقوم المطعم بتقديم طلب العميل كما طلبه، بالإضافة إلى تقديمه بشكل جذاب فاتح للشهية، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة على البحر.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد المطعم في بناية رقم 82711 الواقع على طريق الملك فهد في منطقة القلعة، كما يمكنك الوصول للمكان بالتحديد عن طريق خرائط جوجل من هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من الحادية عشر ظهراً حتى الثانية عشر منتصف الليل من كل يوم.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي 966173253822+

مطعم القارب

يتميز مطعم القارب بمساحته الكبيرة التي تسمح بحرية وخصوصية للعملاء سواء أفراد وعوائل، بالإضافة إلى ديكورات وشكل عام لصالة المطعم مميز، بالإضافة إلى أسعار أقل من المتوسط بقليل، مع جودة في الطبخ والاطباق المقدمة، الامر الذي جعل من المطعم مقصداً للكثيرين، كما يقدم المطعم تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية، فهو يحتوي على أطباق هندية وعربية مع المأكولات البحرية.

كما أن هناك العديد من الأطباق التي راقت للعديد من الزوار لدرجة أنهم قرروا نصح الكثيرين بها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن تلك الأطباق مثل طبق سمك الفيليه المشوي، وسمك كنعد مقلي، بالإضافة إلى الجمبري المقلي.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد المطعم على طريق الملك عبد الله في بناية رقم 84416 الواقعة في منطقة أبو عريش، كما يمكنك معرفة الموقع تحديداً على خرائط جوجل عن طريق الضغط هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم كل يوم من الساعة الثالثة والنصف مساء، وحتى الثانية صباحا.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي +966 53 387 7907

مطعم النيل

يسمح مطعم النيل؛ بسبب وقوعه في سوق السمك، إمكانية العميل إحضار المأكولات التي يحبها من السوق، ويطلب من المطعم تحضيره له وتقديمه، الأمر الذي يترك للعميل حرية في اختيار الأكلات التي يريدها، بالإضافة إلى استخدامه لزيت السمسم الذي يضيف للطعام لذة خاصة، وباب المطعم مفتوحاً لكل العملاء أفراداً أو عائلات، ويعتبر أسعار المطعم متوسطة نسبياً مناسبة لسعر السوق حوله، مع الخدمة التي يقدمها، والمطعم يرحب باصطحاب الأطفال.

جذب نظر الزوار للمطعم نظافته وطريقة الطهاة في إعداد الأطباق، الأمر الذي يجعل من الأطباق التي تقدم للعملاء تجربة خاصة لكل عميل، مع التعامل المرحب من قبل العاملين فيه بالعملاء.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد المطعم في بناية رقم 82725 الواقعة على طريق الكورنيش، ويمكنك الوصول إليه عن طريق موقعه على خرائط جودل من هنا.
  • مواعيد العمل:يعمل المطعم من وقت مبكر من السابعة صباحاً؛ لاستقبال زوار سوق السمك ومساعدتهم في التحضير والإعداد لمشترياتهم من السوق، ويظل متاحاً للعملاء منذ ذلك الوقت وحتى الحادية عشر والنصف مساءً من كل يوم.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم 966531139052+

مطعم لؤلؤة الساحل

يتميز مطعم لؤلؤة الساحل بالأطباق الشعبية التي يقدمها، مع سرعة توفير الطلبات، المطعم يصنف مطعم للعوائل والأفراد، ويقدم خدماته بأسعار متوسطة مناسبة لما يقدمه من خدمات، والمطعم لا يمانع إطلاقاً مصاحبة الأطفال.

أشاد الكثيرون من الزوار بحسن معاملة العاملين في المطعم لهم، مع سرعة تلبية طلباتهم، مع العديد من الأطباق الشعبية اللذيذة، مع جودة الطعام الكبيرة في مختلف الأطباق.

بيانات المطعم

  • عنوان المطعم: يوجد المطعم في بناية رقم 82716 على شارع المطلع، ويمكنك معرفة العنوان تحديداً من خلال الدخول على خرائط جوجل من هنا.
  • ساعات العمل: يقدم المطعم خدماته كل يوم من السادسة صباحاً مع شروق الشمس حتى الساعة العاشرة ليلاً.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المطعم من خلال الاتصال على الرقم التالي 0028 317 17 966 +