حول العالم

سلبيات السفر مع العائلة

سلبيات السفر مع العائلة سوف نتحدث كذلك عن ما هي فوائد السفر؟ وما هي الاغراض التي يحتاجها المسافر؟ ولماذا السفر مع العائلة افضل؟ وكيف تفضل السفر؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

سلبيات السفر مع العائلة

1-ارتفاع تكلفة السفر.
2-شعور الأطفال بالإرهاق والملل بإمكان العائلة أن تتخلص من الإرهاق الذي يصيب الأطفال من خلال أخذ قسط من الراحة بين كل فترة وتوفير وجبات سريعة لسد الجوع بالإضافة إلى قيامهم بالأنشطة التي يفضلونها مما يقضي على مللهم بالتالي قضاء وقت طويل في الرحلة.
3-حمل الكثير من الأمتعة.
4-معايشة 24 ساعة مع أفراد الأسرة قضاء وقت مع العائلة يخلق الألفة والمحبة إلا أنه أحيانا يسبب التوتر والمشاحنات بسبب القرب والتواجد 24 ساعة مع بعض لذلك امنح أفراد الأسرة مساحة شخصية خاصة لممارسة أنشطتهم المفضلة وعدم التدخل في خصوصيته.

ما هي فوائد السفر؟

1-السفر يجعلنا أكثر إبداعاً
الإبداع مهاراة أساسية في سوق العمل اليوم، حيث يتم ابتكار وظائف جديدة بسرعة كبيرة، ويتم الاستغناء عن كثير من المهام المهنية الروتينية والمتكررة، والتي أصبحت الآلة أكثر قدرة على أدائها بفعالية. الإبداع مهارة أساسية في حل التحديات العالمية المعقدة، وفي الاستمرار في الإبداع في قطاعات الأعمال والعلوم.
2-الحياة في الخارج تزيدك فهماً لنفسك
عندما تصبح أكثر انفتاحاً على غيرك، تصبح أكثر انفتاحاً على نفسك. وبينت دراسة أن الحياة في الخارج، حيث يمكنك المقارنة بين قيمك والقيم التي تقابلها خلال العيش في مواقف مختلفة وتعاملك مع أناس مختلفين، تجعلك أكثر فهمً لنفسك وأقل توتراً.
ورغم تركيز تلك الدراسة على الحياة في الخارج وليس السفر فحسب، إلا أن السفر لمدة أطول في محيط من السكان الأصليين للبلاد ستعود عليك بذات الأثر.
3-السفر يعمق فهمنا للحياة
يجعلك السفر أكثر فهماً للأمور غير المفهومة، كما أنه يجعلك تتحدى الصور النمطية والاعتقادات التي قد تحملها لسنوات طويلة، كما أنه يلوّن وجهة نظرنا تجاه أمور كثيرة في الحياة، التعامل مع ثقافات معينة أو العيش في تجارب معينة ستجعلك مسلحاً بمعلومات أكثر دقة عن الحضارات المختلفة مقارنة بما قد تعرفه من قصص قد سمعتها عن غيرك.
وخلال تعاملك مع الثاقافات المختلفة وفهمها دون أن تتقبل بالضرورة كل ما فيها، ستصبح أكثر لطفاً وأقل ميولاً للحكم على غيرك خلال تعامل مع العالم.
4-السفر يجعلنا أكثر تواضعاً
الوصول إلى مطار حيث لا تفهم اللغة المحلية، أو لا تعرف إلى أين تذهب أو الاتجاه الصحيح، هو تجربة غير مريحة بالفعل. لكن، تجبرنا هذه التجربة على تقبل المصاعب والمضي بالرغم منها، للسفر القدرة على جعلنا نستكشف الإنسانية والغير، واستكشاف نفسنا بشكل أفضل بينما نقوم بهذا.

ما هي الاغراض التي يحتاجها المسافر؟

-مناديل معطرة للوجه.
– تذاكر سفر إذا كنت ستركب القطار أو أي وسيلة أخرى بعد أن تهبط طائرتك.
-محفظة شخصية.
-نقود حاول أن تمتلك بعضاً من الدولارات أو نقوداً بعملة البلد الذي ستدرس فيه، وأن يكون ما تملكه كافياً لاستخدامه في حالات الطوارئ.
-قارئ كتب الكتروني أو كتابٌ ما.
-بطاقة الائتمان البنكية، لكن يجب عليك أن تخبر بنكك قبل أن تغادر بأنّك ستسافر كي لا يتم تجميد حسابك.

لماذا السفر مع العائلة افضل؟

ومن أهم فوائد السفر مع العائلة هي القيام بمغامرات وتجارب جديدة مرحة ومفيدة. السفر مع أطفال يشبه السفر مع كبار الشخصيات.
فهناك الكثير من الأماكن وشركات الطيران والمتاحف، ومدن الحيوانات التي تمنح للأطفال مميزات وفرص فريدة.
فعندما تسافرين مع أطفالك ستحصلين برفقتهم على هذه المميزات التي لم تكوني لتحصلي عليها لو أنك بمفردك.

كيف تفضل السفر؟

-كن أكثر انفتاحا ولا تحكم على عادات الشعوب الأخرى، لا تحكم على أنماط حياة أو عادات الآخرين إذا كانت مختلفة عن عاداتك . استمع إلى الآراء التي لا تتفق معها.
-من الغطرسة أن تفترض أن وجهات نظرك صحيحة وأن الآخرين مخطئون.
-مارس التعاطف وضع نفسك مكان شخص آخر.
-السفر بمفردك سيكسبك الكثير من الاصدقاء، فعندما تكون وحيدا ستسعى للتعرف على الآخرين، لتعود الى وطنك محملا بلائحة من الاصدقاء الجدد.
-وفي بعض الاحيان يعتبر السفر من دون صحبة نوع من انواع الراحة، خصوصا لمن اتعبتهم الهموم والذين هم بأمس الحاجة للهرب من محيطهم لاسترجاع قوتهم.

ظهرت المقالة سلبيات السفر مع العائلة أولاً على مواضيع.